.

واتساب تطلق ميزة جديدة لحماية خصوصية الملفات الشخصية للمستخدمين

إعلانات

معرفة المزيد عن ميزة حماية خصوصية جديدة في واتساب

إن تطبيق المراسلة الفورية والمملوك لشركة فيسبوك، واتساب، هو واحد من أكبر التطبيقات الشهيرة في العالم العربي ويضم أكثر من 2 مليار مستخدم نشط شهريًا. والآن، تعمل شركة فيسبوك على توفير المزيد من الميزات الجديدة لحماية خصوصية مستخدمي واتساب.

واتساب سيقدم ميزة جديدة تهدف لحماية خصوصية الملفات الشخصية للمستخدمين!

وحسب تقرير منتدى واب إنفو، يخطط مطورو واتساب لإضافة خيار جديد يسمح للمستخدمين بمنع التقاط لقطات الشاشة لصور الملف الشخصي الخاصة بهم من قبل الآخرين.

قد لا يبدو هذا الخيار مثيرًا للاهتمام لبعض الأشخاص، ولكن إذا كنت تهتم بحماية خصوصيتك، فسوف تقدر هذه الميزة بالتأكيد.

عند الانتهاء من اختبار هذه الميزة في الإصدار التجريبي الخاص بواتساب، سيتم إطلاق إشعار يظهر متى قام شخص ما بالتقاط لقطة شاشة لصورتك الشخصية.

بعد التحديث، لن تتمكن من القيام بتقاط لقطات شاشة لصور الملفات الشخصية للآخرين على واتساب.

كيفية عمل ميزة تقييد التقاط الشاشة في واتساب؟

واتساب سيقدم ميزة جديدة تهدف لحماية خصوصية الملفات الشخصية للمستخدمين!

إذا حاول شخص ما القيام بالتقاط لقطة شاشة لصورة ملفك الشخصي، ستظهر له رسالة تفيده بأن التطبيق لا يسمح بذلك.

لا نعرف بعد إذا كانت هذه الميزة ستصبح افتراضية في واتساب أم ستكون اختيارية.

على الرغم من أن واتساب قام بإزالة خاصية التقاط الشاشة للصور الشخصية منذ خمس سنوات، إلا أن هناك طرق أخرى لالتقاط هذه الصور، سواء عبر أدوات النظام أو تطبيقات خارجية.

لكن بعد التحديث القادم، لن يمكنك التقاط لقطات شاشة لصور الملفات الشخصية على واتساب بشكل عام.


قام تطبيق الرسائل الشهير واتساب بالإعلان عن تقديم ميزة جديدة لحماية خصوصية الملفات الشخصية لمستخدميه، وهو ما يعد خطوة مهمة نحو تعزيز الأمان والخصوصية على المنصة. وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الشركة لتعزيز حماية البيانات الشخصية لمستخدميها، حيث أن الخصوصية والأمان يعدان من الأمور الأساسية التي يبحث عنها المستخدمون في تطبيقات التواصل الاجتماعي. ومن المتوقع أن تحظى هذه الميزة بإعجاب العديد من المستخدمين، حيث ستساهم في توفير بيئة آمنة وخصوصية لتبادل الملفات الشخصية عبر التطبيق، مما يعزز مكانة واتساب كأحد أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي. ومن المهم أن نذكر أن واتساب يعتبر واحدًا من أكبر تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم، حيث يستخدمه ملايين الأشخاص يوميًا للتواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم من خلال مشاركة الرسائل والصور والفيديوهات والملفات الأخرى.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى