.

واتساب يدعم الآن استخدام حسابين على نفس الهاتف

ميزة جديدة لتطبيق واتساب

مرحبًا بكم في مقالنا الجديد حول الميزة الجديدة التي أعلنت عنها شركة ميتا رسميا والتي تسمح للمستخدمين بالقدرة على استخدام حسابي واتساب معا من خلال التطبيق والتنقل بينهما بسهولة.

التسجيل في حسابين واتساب على نفس الهاتف

في هذا المقال سنتحدث عن كيفية استخدام حسابين واتساب على نفس الهاتف وذلك من خلال تحديث أحدث إصدار من التطبيق واتساب.

كيف تستخدم حسابين واتساب whatsapp على نفس الهاتف

كيف تستخدم حسابين واتساب Whatsapp على نفس الهاتف ؟

يمكن لمستخدمي الهواتف الذكية التي تدعم بطاقتي SIM أو eSIM (خطين) الآن إضافة حسابين والتنقل بينهما بسهولة على نفس الهاتف، وذلك من خلال فتح تطبيق واتساب والانتقال إلى الإعدادات والنقر على السهم بحوار اسم المستخدم ومن ثم النقر على “إضافة حساب” واستكمال خطوات إضافة الحساب.

وبعدها يمكن للمستخدمين التنقل بين الحسابين بسهولة، وذلك من خلال الذهاب للإعدادات ثم النقر على السهم بجوار اسم المستخدم واختيار الحساب الآخر.

مميزات واتساب Whatsapp خفية مفيدة يجب أن تعرفها

لا يفوتك أيضا:

وننصح المستخدمين دائما بالاعتماد على الإصدار الرسمي من التطبيق وعدم استخدام أي تطبيقات خارجية غير موثوق منها مثل التطبيقات المعروفة باسم واتساب بلس أو واتساب الذهبي التي تقدم ميزايا إضافية للمستخدمين.

ويمكن لمستخدمي آيفون تحميل أحدث إصدار من تطبيق واتساب مجانا، وذلك من خلال متجر آبل للتطبيقات، كما يمكن لمستخدمي هواتف أندرويد تحميل أحدث إصدار من التطبيق مجانا أيضا من خلال متجر جوجل للتطبيقات.

تطبيق واتساب Whatsapp هو تطبيق المراسلة الفورية الذي يستخدمه الملايين من المستخدمين حول العالم. واحد من أهم ميزات واتساب هو إمكانية استخدام حسابين على الهاتف نفسه، مما يسمح للمستخدمين بالتحكم في حسابين مختلفين دون الحاجة إلى شراء هاتف جديد أو إجراء أية تعديلات.

أحد أهم الأسباب التي تجعل استخدام حسابين على نفس الهاتف ميزة مهمة هو امكانية الفصل بين الحياة الشخصية والحياة المهنية. فبفضل وجود حسابين مختلفين، يمكن للمستخدم أن يفصل بين أصدقائه وعائلته في حساب واتساب وحساب آخر يستخدمه في التواصل مع زملائه في العمل وعملائه.

كما يمكن للمستخدمين ان يستفيدوا من ميزة حسابين متعددة عندما يكونون لديهم أكثر من رقم هاتف. فمن الممكن أن يكون لديهم رقم هاتف للاستخدام الشخصي ورقم هاتف آخر للاستخدام المهني، وهكذا يمكنهم التحكم في كل حساب على حدة دون أن يتداخلوا مع بعضهم البعض.

وبفضل وجود حسابين على نفس الهاتف، يمكن للمستخدمين أن يكونوا متصلين بشكل مستمر بكافة الأشخاص الذين يرغبون في التواصل معهم، بغض النظر عن طبيعة العلاقة التي تجمعهم. هذا يسهل بشكل كبير عملية التواصل ويجعلها أكثر فعالية.

في الختام، يمكن القول إن ميزة استخدام حسابين على نفس الهاتف في واتساب تعتبر ميزة هامة جداً وقيمة للمستخدمين، حيث تسهل عليهم عملية التحكم في حساباتهم وتسهل عملية التواصل مع مختلف الأشخاص في حياتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى