.

وصول المساعد الذكي Galaxy AI إلى 100 مليون هاتف سامسونج في عام 2024 يتأكد منها الشركة

إعلانات

مساعد ذكي جديد لهواتف Galaxy من سامسونج

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء، سمعنا الكثير عن Galaxy AI، المساعد الذكي الجديد من سامسونج الذي يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي والذي سيتواجد بشكل حصري على هواتف Galaxy S24.

نحن سعداء بأن نعلن لكم أن شركة سامسونج تنوي طرح Galaxy AI على 100 مليون هاتف خلال العام الحالي، مما يعني أن هذا المساعد لن يكون حصرياً لفترة طويلة على هواتف Galaxy S24، بل سيصل إلى الهواتف القديمة أيضا.

سامسونج تؤكد وصول المساعد الذكي Galaxy AI إلى 100 مليون هاتف خلال 2024

أهم ميزات Galaxy AI

Galaxy AI يقدم العديد من الميزات الرائعة، بما في ذلك ميزة دائرة البحث “Circle To Search” التي تتيح للمستخدمين البحث عن أي شيء في الصور عبر رسم دائرة حوله.

كما تتضمن الميزات التي أعلنت عنها سامسونج أيضاً ترجمة المكالمات في الوقت الحقيقي وملخصاً نصياً للمكالمات بعد الانتهاء منها، وميزات أخرى لتحرير الصور والفيديو بجودة عالية.

نود أن نشير إلى أن هذه الميزات لن تكون مجانية إلى الأبد، وستبدأ سامسونج في فرض رسوم على الاشتراكات لاستخدام هذه الميزات بعد عامين من الآن.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يصل Galaxy AI إلى هواتف سامسونج الأخرى مثل سلسلة Galaxy S23 وهواتف الجيل الخامس القابلة للطي وهاتف Galaxy S23 FE خلال العام الجاري.

أكدت شركة سامسونج الكورية الجنوبية على وصول المساعد الذكي Galaxy AI إلى 100 مليون هاتف خلال العام 2024. وذلك يعد إنجازاً كبيراً للشركة في مجال تطوير التكنولوجيا والذكاء الصناعي. حيث أن المساعد الذكي يعتبر أحد أهم الابتكارات التي ساهمت في تحسين تجربة المستخدم مع الهواتف الذكية.

ويعد المساعد الذكي Galaxy AI من بين أحدث التقنيات التي أدخلتها سامسونج إلى هواتفها الذكية. حيث يساعد المستخدمين في العديد من المهام اليومية مثل البحث عن معلومات، وتشغيل التطبيقات، وتنظيم الجداول، وإجراء اتصالات هاتفية، والعديد من الوظائف الأخرى التي تجعل استخدام الهاتف أسهل وأكثر فعالية.

وقد قامت سامسونج بإضافة ميزات جديدة إلى المساعد الذكي Galaxy AI بهدف تحسين أدائه وجعله أكثر ذكاءً وفعالية. وتهدف الشركة إلى توفير تجارب مستخدم متطورة ومميزة لمنتجاتها، وذلك عبر دمج التكنولوجيا الحديثة في الهواتف الذكية.

إعلانات

وتعتبر هذه الخطوة جزءاً من استراتيجية سامسونج في تطوير التكنولوجيا والذكاء الصناعي، والتي تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم وتقديم حلول متقدمة ومبتكرة للمستخدمين. ومن المتوقع أن يحقق المساعد الذكي Galaxy AI نجاحاً كبيراً في السوق ويسهم في زيادة مبيعات الهواتف الذكية من سامسونج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى