.

وصول جالكسي S24 و S24+ إلى الأسواق العالمية مزودين بمعالج Exynos 2400

إعلانات

معالجات الهواتف الجديدة من سامسونج

التأكيد على وصول جالكسي S24 و S24+ إلى الأسواق العالمية بمعالج Exynos 2400

أيها الأصدقاء، لقد قررت شركة سامسونج العودة إلى استخدام المعالجات المزدوجة في هواتف جالكسي S24 و S24+ من أجل خفض التكاليف. من المتوقع أن يتم إطلاق جالكسي S24 ألترا بإصدار حصري مكسور السرعة من معالج Snapdragon 8 Gen 3 SoC. في حين سيأتي جالكسي S24 و S24+ بمعالج Exynos 2400.

من المعلومات الجديدة أن هذه الهواتف ستأتي بمعالج Exynos 2400 SoC في معظم مناطق الوطن العربي وأوروبا. هذا يعني إمكانية الحصول عليها بسهولة في هذه الأسواق المحلية.

استخدامات المعالجات المختلفة

هناك الكثير من الشائعات والتوقعات حول كيفية استخدام شركة سامسونج لمختلف الإصدارات من المعالجات. من الممكن أن يتم إطلاق طراز ألترا في بعض الدول بالإصدار المكسور السرعة من المعالج، بينما يتم إطلاق الإصدار القياسي منه في دول أخرى حسب الاحتياجات المحلية.

لذلك، يجب علينا الانتظار حتى الإعلان الرسمي عن هذه الهواتف حتى نعرف بالضبط كيف سيتم استخدام المعالجات المختلفة وفي أي دول سيتم إطلاق كل إصدار.

التأكيد على معالجات Exynos 2400

كانت هناك بعض التقارير التي أشارت إلى أن سامسونج تنوي استخدام معالج Snapdragon 8 Gen 3 مع جالكسي S24 بلس في جميع أنحاء العالم، ولكن تم تكذيب هذه المعلومات اليوم بواسطة بعض المصادر الأخرى. جميع الشائعات الأخيرة تؤكد على أن طرازي جالكسي S24 وجالكسي S24 بلس سيصلان إلى الأسواق العالمية مع معالج سامسونج الخاص Exynos 2400.

إذا أردت رأيي الشخصي، يبدو لي أن هذه المعلومات هي الأقرب للصواب. على كل حال، لم يتبقِ سوى أقل من أسبوعين على إطلاق سلسلة جالكسي S24، إذ من المتوقع أن يتم كشف النقاب عنها يوم 17 يناير القادم في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ.

إعلانات

من المتوقع أن يكون هاتف Galaxy S24 و S24+ هما أحدث هواتف سامسونج الذكية التي ستصدر إلى الأسواق العالمية بمعالج Exynos 2400. وقد أشارت التسريبات والشائعات إلى أن سامسونج تعمل بجد على تطوير هذين الهاتفين ومزوديهما بمواصفات هائلة وتصميم فريد من نوعه. ومع معالج Exynos 2400 المطور بتقنية 5 نانومتر، سيكون من الممكن تحقيق أداء مذهل وتجربة استخدام فائقة السلاسة، مما يجعل هاتف سامسونج هذا أحد أعلى الهواتف الذكية في السوق.
بالإضافة إلى ذلك، ستأتي كلا الهواتف مزودة بكاميرا محسنة بشكل كبير مما يعني أنهما قد تكونا من بين أفضل كاميرات الهواتف الذكية في السوق، مع خصائص وميزات تصوير متطورة تسمح بالتقاط صور وفيديوهات ذات جودة عالية. ومن المتوقع أيضًا أن تزيدهما سامسونج بالعديد من الميزات الجديدة التي ستسهل استخدام الهاتف وتجعلها تجربة استخدام أفضل وأسهل وأكثر متعة.
وعلاوة على ذلك، يُتوقع أن تقدم سامسونج هاتفي Galaxy S24 و S24+ بمجموعة واسعة من الألوان الجديدة والمبتكرة التي تجذب الكثير من الاهتمام من قبل المستهلكين. كما ستكون هناك خيارات تخزينية متنوعة لتلبية احتياجات المستخدمين فيما يتعلق بتخزين البيانات والملفات وتطبيقات الهاتف.
بشكل عام، يُعتقد أن وصول هواتف Galaxy S24 و S24+ إلى الأسواق العالمية بمعالج Exynos 2400 سيكون حدثاً مهماً ومثيراً للاهتمام بالنسبة لمحبي التكنولوجيا والهواتف الذكية، حيث يُتوقع أن تأتي هذه الهواتف بميزات وصفات فريدة من نوعها تجعلها تنافس الهواتف الذكية الأخرى في السوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى