.

وصول لعبة تكساس تشين سو ماسكر إلى 5.6 مليون لاعب

إعلانات

لعبة The Texas Chain Saw Massacre تجتذب 5 ملايين لاعب

أهلاً بكم أيها القراء الأعزاء، نجحت لعبة سلسلة The Texas Chain Saw Massacre الجديدة من شركة Gun Interactive في الفترة الأخيرة في جذب اهتمام اللاعبين بشكل سريع جداً. بعد أن وصلت إلى مليون لاعب في يوم إصدارها، تمكنت اللعبة مؤخراً من جذب أكثر من 5 ملايين لاعب على مختلف المنصات.

أرقام مذهلة للعبة Texas Chain Saw Massacre

أعلنت شركة Gun Interactive مؤخراً أن عدد اللاعبين الذين لعبوا لعبة Texas Chain Saw Massacre وصل إلى أكثر من 5 ملايين لاعب على جميع المنصات في الوقت الحالي. بفضل توفر اللعبة على خدمة Game Pass، ساهمت الخدمة الرقمية في زيادة عدد اللاعبين بشكل كبير.

وعلى مستوى المبيعات، تم بيع 1.1 مليون وحدة حول العالم على مختلف المنصات، ومن إجمالي عدد اللاعبين 5.6 ملايين لاعب، حيث جاء 4.5 مليون لاعب من خلال Game Pass فقط.

تتمحور أحداث اللعبة حول مواجهات جماعية غير متكافئة، حيث يمكن للاعبين تجربة دور أحد أفراد عائلة Slaughter مثل Leatherface المشهور بمنشاره، أو الانضمام إلى الناجين الذين يسعون للبقاء على قيد الحياة. يجب على الناجين السرقة والتسلل لجمع الأدوات اللازمة للهروب، بينما يحاول أفراد عائلة Slaughter إيقافهم باستخدام وسائل عنيفة.

تم إصدار اللعبة المستوحاة من فيلم الرعب الشهير عام 1974 في 18 أغسطس على Xbox One و PS4 و PS5 و Xbox Series X / S و PC.

لعبة The Texas Chain Saw Massacre هي لعبة فيديو رعب تقوم على قصة فيلم تيكساس تشين سو ماسكر، والتي حققت نجاحا كبيرا بين اللاعبين حول العالم. اللعبة تتضمن عناصر الرعب والإثارة، حيث يقوم اللاعب بالتحكم في شخصية بوبي التي تجد نفسها محاصرة في منزل مسكون بقاتل متسلسل بسلاسل مذبحة الجارهة في تكساس.

يتميز اللعبة بجرافيكس عالي الجودة وتصميم الشخصيات المرعبة والمواقع المخيفة التي تزيد من تشويق اللاعب وإثارته. كما تتضمن اللعبة لعبة الغموض والبقاء على قيد الحياة، حيث يجب على اللاعب التفكير السريع واتخاذ القرارات الصائبة للبقاء على قيد الحياة والهروب من القاتل.

يتمتع اللاعبون بتجربة مثيرة ومرعبة خلال اللعبة، حيث يتعين عليهم استكشاف المنزل المسكون وحل الألغاز للوصول إلى نهاية القصة والكشف عن الاسرار الخفية وراء سلسلة القتل. يمكن للعبة أن تحتوي على مفاجآت مخيفة ومواجهات غير متوقعة تزيد من إثارة اللعبة.

تعتبر لعبة The Texas Chain Saw Massacre واحدة من أقوى ألعاب الرعب والإثارة في عالم الألعاب الالكترونية، حيث تجذب ملايين اللاعبين حول العالم من محبي هذا النوع من الألعاب. بفضل تصميمها الرائع وفكرتها المثيرة، تعتبر اللعبة من الألعاب التي لا يمكن تفويتها لجميع عشاق الرعب والإثارة.

بالنهاية، تعد لعبة The Texas Chain Saw Massacre فرصة رائعة لجميع محبي الألعاب الرعب للاستمتاع بتجربة فريدة ومخيفة، والانغماس في عالم الرعب الذي تقدمه اللعبة بشكل ملتهب ومخيف يترك بصمة لا تُنسى في عقول اللاعبين.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى