.

وصول هاتف Xiaomi 14 Ultra إلى الأسواق العالمية لمنافسة Galaxy S24 Ultra

إعلانات

‎‎ اهلاً بكم، معرض الجوال العالمي يستضيف إطلاق هاتف Xiaomi 14 Ultra
تم الإعلان عن هاتف شاومي 14 الترا قبل أيام قليلة في الصين، وقد كنا هنا في موقعنا لتغطية حدث الإطلاق. اليوم، نحن في أول يوم من معرض الجوال العالمي في برشلونة، إسبانيا وقد تم إطلاق الهاتف عالمياً خلال المعرض.

‎‎‎ تصميم متميز وعدسات فائقة الدقة
يعتبر هاتف شاومي 14 الترا من بين أبرز الهواتف الذكية الرائدة التي تم الكشف عنها في برشلونة، حيث يتميز بمواصفات عديدة تجعله رائداً في عدة جوانب، خاصة في قسم الكاميرا.

‎‎‎ تصميم عالي الجودة وعروض جديدة
يأتي الهاتف بتصميمين مختلفين: الأول من المعدن والزجاج، في حين يأتي الثاني من التيتانيوم والجلد النباتي الفاخر.

‎‎‎ ميزات تقنية متطورة وبطارية قوية
الهاتف يأتي بشاشة OLED LTPO بحجم 6.73 إنش ودقة QHD+، مع معدل تحديث يتراوح بين 1Hz و120Hz. كما يحتوي على بطارية بسعة 5300 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السلكي بقوة 90 وات والشحن اللاسلكي بقوة 80 وات.

‎‎‎ تقنية تصوير رائدة في الهاتف
يضم الهاتف مستشعر رئيسي جديد من سوني وعدستين مقربتين مع معايرة ألوان العدسات بواسطة شركة لايكا. كما يتميز بكاميرا رئيسية دقيقة بدقة 50 ميجابكسل وعدسة بصبغة فائقة الاتساع.

‎‎‎ سعر منافس وإمكانيات مذهلة
سيتم بيع الهاتف في أوروبا بسعر 1499 يورو أو 1299 جنيه إسترليني ابتداءً من 18 مارس. إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي رائد بمواصفات عالية، فإن Xiaomi 14 Ultra قد يكون الخيار المثالي لك.

في الآونة الأخيرة، أعلنت شركة Xiaomi عن إصدار هاتفها الجديد Xiaomi 14 Ultra الذي يعتبر من أقوى الهواتف الذكية في السوق العالمية. تأتي هذه الخطوة في إطار المنافسة الشرسة بين شركة Xiaomi وشركة Samsung، حيث يتنافس الهاتف مع Galaxy S24 Ultra وجهاً لوجه في جميع الجوانب التكنولوجية والتصميمية.
يتميز Xiaomi 14 Ultra بشاشة Super AMOLED كبيرة الحجم بقياس 6.9 بوصة ودقة عرض عالية الجودة تصل إلى 1440 × 3200 بكسل، مما يجعل تجربة المشاهدة على الهاتف واقعية وممتعة بشكل لا يصدق.
من حيث الأداء، يأتي Xiaomi 14 Ultra بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2 متطور ورامات كبيرة تصل إلى 16 جيجابايت، مما يضمن تشغيل التطبيقات والألعاب بسلاسة وبدون أي تأخير.
يتمتع الهاتف بنظام تشغيل MIUI 14 الجديد من Xiaomi الذي يقدم واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومميزات متقدمة تجعل الهاتف يعمل بكفاءة عالية وبدون مشاكل.
بالنسبة للكاميرا، يحتوي Xiaomi 14 Ultra على نظام كاميرا خلفية رباعية تضم عدسة رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وعدسة زووم بصري 10x، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور بجودة عالية وتصوير فيديوهات بدقة 8K.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى