.

يعتبر مطور لعبة The Day Before أن اللعبة كانت جيدة بفضل الستريمرز

إعلانات

تحليل: لعبة The Day Before وأسباب فشلها

أصبحت لعبة The Day Before واحدة من أسوأ 10 ألعاب صدرت في عام 2023، حيث تم إيقاف خوادمها بعد شهر واحد فقط من الإطلاق. وبالرغم من ذلك، يبدو أن المطورين يحاولون توجيه اللوم إلى منشئي المحتوى في Twitch و YouTube.

ias

فقد ألقى المطورون باللوم على منشئي المحتوى في بيان رسمي نشروه، مؤكدين على أنهم عملوا بجد وأمانة لمدة 5 سنوات على تطوير اللعبة. وأشاروا إلى أنهم قدموا كل شيء بنسبة 100% لإنجاح اللعبة.

ومع ذلك، رفض الاستوديو الادعاءات التي تقول بأن اللعبة النهائية لم تكن ترقى إلى الميزات التي وعدوا بها في العروض الترويجية. وأكدوا أنهم قاموا بتضمين كل ما تم عرضه، وأن الأمر يرجع إلى بعض الأخطاء التقنية التي أدت إلى إزالة بعض الميزات الصغيرة عند الإطلاق.

وفي البيان الرسمي، زاد المطورين من اتهاماتهم لمنشئي المحتوى، متهمين البلوجرز بنشر أكاذيب حول اللعبة منذ بدايتها وتحقيق أموال طائلة من خلال ذلك. وزادوا من انتقادهم بخلق آراء سلبية مسبقة حول اللعبة بين اللاعبين.

على الرغم من ذلك، يدعي المطورون أن التقييمات تحسنت خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى بعد الإطلاق بعد إصلاح بعض الأخطاء. وأشاروا إلى رسائل من لاعبين شعروا بالخيانة من قبل منشئي المحتوى وقيموا اللعبة بشكل إيجابي.

هذا بالإضافة إلى هجوم سابق للمطورين على الصحفيين المتخصصين في ألعاب الفيديو.

لعبة The Day Before هي لعبة فيديو من نوع البقاء والبقاء على قيد الحياة التي تم تطويرها من قبل شركة Fntastic وتم إصدارها في عام 2021. حققت اللعبة شهرة كبيرة بين اللاعبين وحازت على إعجاب الكثير منهم بسبب الرسومات المذهلة وطريقة اللعب المثيرة.

واحد من أسباب نجاح لعبة The Day Before هو تأثير الستريمرز على شعبية اللعبة. فقد قام العديد من الستريمرز المشهورين ببث اللعبة على منصات التواصل الاجتماعي مثل تويتش ويوتيوب، مما جعل الكثير من اللاعبين يكتشفون اللعبة ويبدؤون في لعبها.

علاوة على ذلك، قدمت الشركة المطورة تحديثات مستمرة للعبة لتحسين تجربة اللعب وإصلاح الأخطاء والمشاكل التقنية التي قد تواجه اللاعبين أثناء اللعب. هذا الدعم المستمر ساهم في جعل اللعبة تحظى بشعبية أكبر.

بجانب ذلك، لعبة The Day Before تتمتع بقصة مثيرة وغامضة تجذب اللاعبين وتجعلهم يتطلعون إلى معرفة المزيد من تفاصيل القصة وما ستقدمه اللعبة في النهاية.

وأخيرًا، الجودة العالية للعبة واهتمام الشركة المطورة بتلبية احتياجات اللاعبين وتوفير تجربة لعب ممتعة وشيقة هي العوامل التي جعلت The Day Before تحقق نجاحًا كبيرًا في عالم الألعاب الإلكترونية.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى