.

٧ ميزات ضرورية لـ Battlefield 7 لتجنب الفشل الكبير

إعلانات

إعادة تصويغ: 7 ميزات يجب أن تحتوي عليها لعبة Battlefield الجديدة لنجاحها

أهلاً بكم أيها القراء الأعزاء، من المرجح أن تكونوا من محبي لعبة Battlefield، والتي يبدو أن الجزء الجديد منها لن يصدر قبل عام 2025 على الأقل، وهذا يعني أننا سننتظر فترة طويلة جداً بين الأجزاء، وهذه المرة قد يكون السبب وراء ذلك هو فشل Battlefield 2042 ومحاولات EA اليائسة لإصلاح السلسلة، لذا سنتعرف سويًا في هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 على موقعنا، سوف نلقي نظرة على 7 ميزات يجب أن تتضمنها اللعبة القادمة وتجنب الأخطاء التي حدثت في الإصدارات السابقة.

نظام الفئات

يجب أن يكون هناك نظام الفئات في اللعبة الجديدة، حيث أن تبديل ذلك بأن تكون اللاعبين أبطالاً كان خطأ كبيراً في BF2042، يمكن أن تكون هناك قدرات خاصة لكل لاعب، ولكن يجب أن نحافظ على الفكرة الأساسية للسلسلة والتي تقول أن كل لاعب يلعب دور جندي عادي.

خرائط مدمرة

Battlefield 2042

الدمار الكامل في البيئة يجب أن يكون جزءاً أساسياً من اللعبة الجديدة، ويجب أن يكون الدمار عنصراً تكتيكياً ويضيف إلى جو اللعبة بشكل عام، يجب علينا الحفاظ على هذه الميزة التي جعلت Battlefield مميزة وناجحة في الماضي.

عدد اللاعبين

تحقيق التوازن في عدد اللاعبين على الخريطة هو أمر حيوي، حيث أن وجود 128 لاعبًا في بعض الخرائط كان مبالغاً فيه وأدى إلى فوضى خلال اللعب، لذا يجب ضبط عدد اللاعبين بشكل صحيح في الإصدار الجديد.

متصفح الخوادم

يجب أن يكون لديك حرية الاختيار في الخادم الذي تلعب عليه، ويمكنك الانضمام إلى مجتمعاتك المفضلة وصنع قائمة بالخوادم المفضلة، هذه الخاصية يجب أن تعود في الإصدار الجديد من اللعبة.

تركيز على اللعب الجماعي

التركيز على اللعب الجماعي هو الأمر الرئيسي والأهم في اللعبة الجديدة، ونحن لسنا بحاجة إلى أطوار منفصلة أو تجربة فردية، بل نريد تجربة لعب جماعية قوية ومتكاملة.

محتوى متجدد

يجب أن تكون هناك خريطة طريق محتوى متجددة للعبة الجديدة والالتزام بها، حيث أن التحديثات المستمرة والمحتوى الجديد يمكن أن يساعد في جذب المزيد من اللاعبين والحفاظ على تنوع ونشاط المجتمع.

أجواء Battlefield

إعلانات

الأجواء المليئة بالحرب والتوتر والدمار يجب أن تعود في اللعبة الجديدة، ويجب أن تكون التصميمات الداخلية والمناظر الطبيعية مليئة بالحياة والإثارة، وهذا سيعيد لنا الشعور الأصيل بلعبة Battlefield التي اعتدنا عليها.


1- تقنية الرسومات والصوت: لا شك أن تقنية الرسومات والصوت تلعب دوراً حاسماً في نجاح لعبة Battlefield 7. يجب أن تكون الرسومات مذهلة وواقعية بحيث يشعر اللاعب وكأنه في اللعبة الحقيقية. كما يجب أن يكون الصوت واقعيا وملحميا، مما يضيف إلى تجربة اللعب. 2- الطور الفردي: يجب أن يحتوي Battlefield 7 على طور فردي يكون مثيراً وتحتوي على قصة مشوقة وتحديات مختلفة. يمكن أن يكون هذا الطور فرصة للاعبين لاستكشاف عالم اللعبة وتعلم المهارات والأساليب الخاصة باللعبة. 3- اللعب الجماعي: يجب أن تحتوي اللعبة على طور لعب جماعي يكون متوازنا وممتعا، ويكون له نظام جيد لإدارة الفرق وحل المشاكل بين اللاعبين. 4- الفصول والتحديثات الدورية: يجب أن يتم تجديد اللعبة باستمرار من خلال إضافة فصول جديدة وتحديثات دورية تجعل اللعبة متجددة وتجعل اللاعبين مهتمين بالبقاء في اللعبة. 5- خريطة واسعة ومتنوعة: يجب أن تحتوي Battlefield 7 على خرائط واسعة ومتنوعة تتيح للاعبين تجربة تجارب مختلفة والاستفادة من مهاراتهم في بيئات مختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى