.

20 دولارًا تعويضًا لمالكي Suicide Squad المتأثرين بتوقف الخوادم

إعلانات

تعويض اللاعبين المتضررين

لقد تم نقل أخبار إيقاف خوادم فريق الانتحار للصيانة بعد الإطلاق مباشرة بسبب مشكلة تقنية غير متوقعة. ونظرًا لذلك، سيتم منح كل مستخدم مبلغ 20 دولارًا من عملة اللعبة لاستخدامها في شراء العناصر التجميلية المختلفة كتعويض لهم.

مشكلة تسجيل الدخول

كما اكتشفت الشركة أن بعض اللاعبين واجهوا مشكلة تظهر اكتمال القصة عند تسجيل الدخول لأول مرة إلى اللعبة. ولحل هذه المشكلة، سيتم فصل خوادم Suicide Squad: Kill the Justice League عن الإنترنت لعدة ساعات لتفادي اللعب حتى يتم إصلاح هذا الخطأ.

تعويض المتأثرين

وتم تعويض اللاعبين المتأثرين بفترة التوقف بمبلغ 2000 عملة LuthorCoins (بقيمة 20 دولارًا)، والتي يمكن إنفاقها في المتجر داخل اللعبة لشراء مظاهر تجميلية بأسعار مختلفة حسب نوع المظهر.

رسالة الشكر

تمنى الاستوديو أن يظهر تقديرهم لصبر اللاعبين ودعمهم في رسالة داخل اللعبة: “نحن نقدر صبركم معنا خلال التحديثات الأولية لخادم الإطلاق ونود أن نظهر تقديرنا لصبرك بمكافأة قدرها 2000 LuthorCoins. شكراً لكم!”

تواجه لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League تأخيراً كبيراً بسبب إيقاف خوادم اللعبة، مما يؤثر على اللاعبين الذين اشتروا اللعبة ويعانون من مشاكل في الوصول إلى محتوى اللعبة أو تجارب اللعب المتعددة. ولتعويض هذه المشاكل، قررت شركة النشر تقديم تعويض بقيمة 20 دولارًا لجميع ملاك Suicide Squad الذين تأثروا بتوقف الخوادم.

يأتي هذا الإجراء كخطوة إيجابية من شركة النشر لمواجهة التأخير الكبير ومشاكل الوصول التي يواجهها لاعبو Suicide Squad. حيث اعترفت الشركة بأن هذه المشاكل تسببت في تجربة سيئة للعديد من اللاعبين الذين لم يتمكنوا من الوصول إلى اللعبة بشكل صحيح.

تعد هذه الخطوة ضرورية لتحسين سمعة اللعبة وشركة النشر في وجه اللاعبين وتعويضهم عن الوقت والجهد الذي قضوه في محاولة الوصول إلى اللعبة ومشاكل الأداء التي واجهوها.

من المهم أن تكون هذه الخطوة بداية لتحسين العلاقة بين شركة النشر واللاعبين، وبناء ثقة أكبر وإثبات التزام الشركة بتقديم تجربة لعب أفضل لمستخدميها.

إعلانات

في النهاية، يجب على شركات الألعاب أن تكون ملتزمة بتقديم تجربة لعب مثالية لجميع اللاعبين دون تحميلهم أي تكلفة إضافية أو تأخيرات غير مبررة. ويجب على اللاعبين أيضاً أن يكونوا على ثقة بأن شركات النشر ستقدم لهم الدعم اللازم في مواجهة أي مشاكل يواجهونها خلال تجربتهم اللعبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى