.

5 أفلام سينمائية تعتبر إلهاماً لإضافة مهام جديدة ولا تُنسى في لعبة GTA 6

إعلانات

GTA 6: أفلام تناسب اللعبة تمامًا

أهلاً بكم أيها القراء الأعزاء، تم الكشف أخيرًا عن لعبة GTA 6 بعد فترة طويلة من الانتظار، وتم الكشف عن Vice City والمناطق المحيطة بها بتفاصيل رائعة وحديثة، وبعد أن تعرفنا على لوسيا وشريكها، يمكننا أن نبدأ في التطلع لما ستقدمه اللعبة في قصتها الرئيسية عندما يصدرها في 2025.

أفلام تناسب GTA 6

حقائق مؤلمة

فيلم True Lies من إخراج جيمس كاميرون يناسب GTA 6 بطريقة مذهلة، ونظرًا لتاريخ Grand Theft Auto في التأثر بالأفلام السينمائية، فإننا نتوقع أن تكون قصة True Lies مناسبة تمامًا للعبة.

وجه سيئ

يبدو واضحًا أن GTA 6 ستشير إلى فيلم Scarface، ونتوقع رؤية الكثير من التلميحات المرتبطة بفيلم براين دي بالما الشهير في اللعبة.

العصابات والمدركة

من الواضح أن اللعبة اتخذت تأثيرًا رئيسيًا من المسلسل التلفزيوني Miami Vice في GTA 5، ونتوقع رؤية المزيد من تلك السحالي في جزء السادس.

نجم الحيوانات المفقودة

مع ظهور التماسيح في عرض GTA 6، نتوقع رؤية بعض المرح مع حيوانات الرياضية في اللعبة، وربما قصة مثيرة حول حل لغز حيوانات مفقودة.

السرعة الدمار

إعلانات

قصة 2 Fast 2 Furious في ميامي قد تكون مثالية لإضافة المزيد من عمليات السرقة وسرقة السيارات في لعبة GTA 6.


تم الكشف عن GTA 6 بعد طول انتظار، وشاهدنا Vice City والمناطق المحيطة بها بتفاصيل رائعة وحديثة. تتمتع سلسلة Grand Theft Auto بتاريخ طويل في التأثر بالأفلام السينمائية لمهامها الرئيسية وموضوعات القصة، ونتوقع أن تحذو GTA 6 نفس الطريق. تم ذكر 5 أفلام تناسب اللعبة تمامًا وسيكون من الرائع تقديم مهام مستوحاة منها في القصة الرئيسية؛ True Lies وScarface وMiami Vice وAce Ventura و2 Fast 2 Furious. كل فيلم يحتوي على عناصر تتجاوب مع الطابع والقصة المتوقعة للعبة، مما يجعلها ترشيحات مثيرة وملهمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى