.
العاب كمبيوتر

تحميل لعبة 7 Days To Die من ميديا فاير للكمبيوتر | لعبة شبيهه لماين كرافت

تحميل لعبة 7 Days To Die من ميديا فاير للكمبيوتر. فأهلا بك عزيزي القاريء في واحدة من الالعاب القتالية المحببة إلى قلوب الكثيرون. وإن لم يكن لديك فكرة مسبقة عنها، فهيا معي نتعرف على لعبة seven days to die day 7. فهي من أقوى الألعاب القتالية، ولها طابع فريد في طريقة لعبها. حيث أن الهدف الرئيسي منها ليس القتال فقط والتخلص من الأعداء، بل سيكون لك فيها مئارب أخرى. 

وعن السؤال بخصوص تشابه لعبة seven days to die day 7 مع لعبة ماين كرافت، فيمكنني القول بأن اللعبتين تتشابهان في كونهما من أشهر العاب الكمبيوتر. وأيضا تشتركان في فكرة تكون وتصنع الكثير من الأشياء لكي تحتمي بها وتقاتل بها الأعداء مثل الحوائط والبلوكات والأسلحة أيضا. ويما يخص جانب الأسلحة، فعليك التركيز جيدا، حيث تزداد موجات الأعداء المهاجمين عليك مع تقدمك في اللعبة، فلابد من صناعة الأسلحة التي تطلق النيران تلقائيا لتساعدك على التصدي لهم. ففي بعض الأحيان لن يجدي استخدام سلاحك وحده.

تحميل لعبة 7 Days To Die من ميديا فاير للكمبيوتر

تحميل لعبة 7 Days To Die من ميديا فاير للكمبيوتر

اسم اللعبة 7 Days To Die
نظام الويندوز المطلوب ويندوز 7 (64 بت) أو ما هو أحدث
المعالج 2.4 Ghz Dual Core CPU
المساحة المطلوبة 6 جيجا
حجم اللعبة 750 ميجابايت

ولتحميل اللعبة على جهازك الكمبيوتر، انقر على الرابط التالي.

نبذة عن لعبة seven days to die day 7

بدأت هذه اللعبة بداية صاروخية، وإن كانت لا تضاهي بداية لعبة مثل ببجي، ولكن هذا لا يمنع من أنه وجد حينها أكثر من 10 ملايين مستخدم للكمبيوتر قاموا بتحميلها. فهي لعبة من الألعاب التي عززت بشكل كبير نوع الالعاب الذي يتعلق بصناعة الأشياء، ومحاولة البقاء على قيد الحياة. فلقد نجح مطورو اللعبة في تقديم هذا المحتوى بشكل رائع وجيد للغاية، وأيضا جذاب جدا في نفس الوقت، مما يجعلك تغرم وتتعلق بها بمجرد بدء اللعب.

وتتمحور أحداث لعبة seven days to day حول أكثر من فكرة؛ مثل فكرة البقاء على قد الحياة، مع صناعة الأشياء والمصنوعات المعقدة والبسيطة التي تستخدمها في الكثير من المواقف لكي تحمي بها نفسك من هجمات الأعداء، والتي تزداد شراسة يوما بعد يوم. وهي كما اشتركت مع ماين كرافت في فكرة تجميع المصادر وتصنيع منها الأسلحة والحواجز والحوائط وغيرها، فهي أيضا تشترك مع ببجي في فكرة البقاء على قيد الحياة والقتال في العالم المفتوح. وأيضا تجميع الملحقات التي تكون نافعة لك في المعارك والمواقف المختللفة، إلى جاانب أنها في الأساس لعبة قتالية ( القتال من منظور الشخص الأول).

وستعيش معها الاستكشاف في الأرض التي عمها الخراب والدمار. فأحداث قصة لعبة seven days to die day 7 ستعيشك في أجواء ما بعد انتهاء العالم، حيث تعيش في أجواء أشبه بالغابة، والغلبة تكون للأقوى. وهذا بالطبع يؤثر على نمو الشخصية التي تقاتل بها وتصنع بها ما تحافظ به على حياتك. مما يزيد من خبراتها ومهاراتها. وتجمعت كل هذه العناصر في شد جذب انتباه اللاعبين حول العالم وفي الشرق الأوسط على وجه الخصوص. وهنا تتقمص دور المحارب الذي يواجه موجات من كائنات الزومبي التي تحاول اقتحام المكان الذي يختبيء، ومن ثم الإجهاز عليه.

اصنع الأسلحة لتواجه الزومبي
اصنع الأسلحة لتواجه الزومبي

مميزات لعبة seven days to die day 7

الاستكشاف

تلعب هنا في بيئة ضخمة غنية بالأشياء والعناصر التي عليك اكتشافها بنفسك. وهذا بالطبع يعطيك المزيد من الحرية في اللعب والتجول في كل أنحاء العالم المفتوح.

التصنيع

يمكنك صناعة وإعادة تصنيع الأسلحة. وإلى جانب تصنيع الأسلحة؛ تتمكن من تصنيع الملابس والذخيرة والأدوات والمركبات للتنقل من مكان لأخر بمنتهى السهولة. وعن طريق مخططات اللعبة، تتعلم أكثر من 500 وصفة تصنع منها الكثير من الأسلحة والعناصر التي تتصدى بها للزومبي ومختلف الأعداء والعقبات التي تقابلك.

البناء

لك هنا مطلق الحرية في أن تستخدم حطام المباني للبناء عليها، وتحويلها إلى مباني جديدة، فهنا تدخل على حطام المبنى وتبدأ في إعادة ترميم وتصنيع الحوائط والجدران ليتحول شيئا فشيئا إلى مبنى صالح للاستخدام. أو يمكنك بناء المبنى من أوله إلى أخره على أرض خالية. كما تستطيع تصميم العديد من العناصر؛ مثل تصميم الحصن الذي يوجد يه الفخاخ والطاقة الكهربائية والأبراج الآلية والأدوات والمواقع الدفاعية من أجل البقاء على قيد الحياة.

احذر من الزومبي
احذر من الزومبي

لعبة seven days to die day 7 هي لعبة التعاون والتنافس في نفس الوقت

قم بالعمل بالتعاون مع الأخرين من أجل بناء المستوطنات. وأيضا يمكنك التنافس معهم وتتسابقون في مداهمة مواقع وقواعد اللاعبين الأخرين والاستيلاء على ما بها من متعلقات هامة. فالأمر هنا متروك لك في اختيار من يحكم الأرض، سواءا الزومبي أو الخارجون عن القانون.

عنصر الإبداع يتوفر بقوة في لعبة seven days to day

استخرج قوى الابداع بداخلك، وابني العالم الذي يليق بك سواءا بمفردك أو بالتعاون مع الأصدقاء. حيث يوجد أكثر من 800 عنصر صالحين لاستخدامهم في البناء، بالإضافة إلى أكثر من 2000 بلوك للبناء بهم وعمل أكثر من فكرة وشكل للمبني الذي تريده.

تحسن المهارات

تتمكن هنا من تحسين المهارات الخاصة بك. حيث يمكنك تحسين مهاراتك في خمسة تخصصات أساسية، وتتمتع كل مهارة من هؤلاء بصفات منفردة. حيث يوجد هنا نظام محاكي في اللعبة يمكنك من قراءة مئات الكتب التي تتعلم منها العديد من المهارات لتصنيع الأشياء والأسلحة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى