.
العاب كمبيوترتحميل العاب خفيفة

تحميل لعبه بلياردو للكمبيوتر | تنزيل لعبة 8 Ball Pool

افضل لعبة بلياردو للكمبيوتر يمكنك أن تمارس شغفك من خلال تحميل لعبه بلياردو للكمبيوتر. فنحن هنا نتحدث عن لعبة 8 Ball Pool كواحدة من افضل العاب البلياردو التي توجد على منصات الكمبيوتر واللاب توب. بل إنها اخترقت حدود الشاشة الكمبيوتر لتنتقل وبقوة إلى أرجاء الشاشة الصغيرة المتمثلة في الهاتف الذكي والجهاز اللوحي للاندرويد والايفون. فهي تمكنك من أن تلعب لعبتك المفضلة وأنت جالس أمام الكمبيوتر الخاص بك.

لن ينجذب إلى تحميل لعبه بلياردو للكمبيوتر سوى المهووسين بتلك اللعبة. تماما مثلما هو الحال عند تحميل لعبة بيس 2014. حيث لا يتهافت على تلك الألعاب إلا محبيها من الأساس. وبالأخص من هم محترفين فيها وأدرى بقواعدها. وعلى الأقل عندهم الحد الأدنى من المعرفة والمهارة لكي يلعبونها. فقم الان بتحميل لعبه بلياردو للكمبيوتر. واستمتع بتلك اللعبة سواء بمفردك أو بمشاركة الأصدقاء أو لاعبين آخرين حول العالم.

تحميل لعبه بلياردو للكمبيوتر
لوجو لعبة البلياردو

تحميل لعبه بلياردو للكمبيوتر

من المهم أن يكون لديك لعبة 8 Ball Pool على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي عمل على نظام الويندوز. وهذا إن كنت بالطبع من محبي لعبة البلياردو. فبدلا من الذهاب إلى المحال لتلعب لعبة البلياردو، فيمكنك تحميل اللعبة التي نتحدث عنها في هذا المقال. وذلك من اجل أن تلعبها وانت جالس في منزلك. تماما مثلما هو الحال مع تحميل لعبة بيس 2010. وقبل تحميل لعبة البلياردو، تعرف على بعض المعلومات الهامة. ومن ثم، قم بتحميل اللعبة من خلال الرابط المباشر المرفق أدناه.

اسم اللعبة 8 Ball Pool
اسم مطور اللعبة miniclip
رقم إصدار اللعبة 2
إصدار الويندوز المطلوب ويندوز XP وويندوز فيستا وويندوز 7 و8 و8.1 و10
البروسيسور Intel or AMD Dual Core Processor 3 Ghz
الذاكرة العشوائية (الرامات) 1 جيجا بايت
المساحة المناسبة الخالية من القرص 400 ميجا
كارت الفيديو Intel GMA Graphics or AMD

وبعد أن تعرفت على أهم المعلومات التي تخص تلك اللعبة الرائعة. ننتقل الآن إلى رابط تحميل اللعبة. ويمكنك تحميلها من خلال الرابط المباشر الموجود بالأسفل.

كيف تلعب 8 Ball Pool اونلاين؟

يمكنك أن تلعب لعبة البلياردو اون لاين. وهذا يعني أنه يمكنك أن تلعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلى أن تقوم بتحميلها على الجهاز. حيث يمكنك أن تنقر على الموقع الرسمي للعبة البلياردو. ومن ثم تلعب اللعبة مباشرة.

وعند الدخول على الموقع الرسمي.فيمكنك ان تلعب بطريقتين. فغما ان تلعب كضيف على اللعبة. وهنا تلعب النسخة التجريبية منها. ولن يتاح لك كل مميزات اللعبة في تلك الحالة. أي لن تستمتع بكل الأوضاع والألعاب التي توجد مع تلك اللعبة. أو يمكنك أن تنشيء حساب على الموقع الرسمي الخاص باللعبة. ومن ثم تلعب اللعبة مستفيدا بكل المميزات والأوضاع المتاحة بداخلها. والموقع الرسمي للعبة هو miniclip.com.

كيف تصبح بطلا عند تحميل لعبه بلياردو للكمبيوتر؟

توصيل اللعبة بحسابك الشخصي على فيسبوك

وكعادة معظم الالعاب المجانية التي تلعبها على الكمبيوتر أو أي منصة أخرى. فإنه يمكن عندما تكون متصلا بشبكة الانترنت أن تقوم بتوصيل اللعبة الحساب الشخصي على منصة الفيسبوك الشهيرة. وفي أغلب الأحيان، تجد نفسك تقوم بتنفيذ هذا الأمر مع معظم الألعاب التي تلعبها. ولكني أنصحك وبشدة عندما تلعب لعبة البلياردو أن تقوم بتوصيلها بالفيسبوك. وذلك لأنه عند توصيل لعبة 8 Ball Pool بالحساب الشخصي الخاص بك على منصة الفيسبوك، فإنك بذلك تتمكن من الفوز بالكثير من الأشياء الهامة والمناسبة لك في رحلتك في اللعبة. فبمجرد أن تنفذ تلك الخطوة، سوف تحصل على خمسة مجموعات من النقود الخاصة باللعبة. وهذا بالإضافة إلى تنشيط بعض المميزات الموجودة بها.

ومن ضمن المكاسب التي تجنيها جراء توصيل لعبة البلياردو بالحساب الشخصي الخاص بك على الفيس بوك ما سوف أذكره لك. حيث تتمكن من الحصول على مجموعة من عملات اللعبة كل أربعة ساعات. كما تحصل على الفرصة في أن تلعب مع الأصدقاء الموجودين كأصدقاء على منصة الفيسبوك على حسابك الشخصي التابع لها. بالإضافة إلى الفوز بالكثير من الهدايا المجانية في اللعبة. كما يمكنك أن تستفيد بميزة كبيرة جدا قد لا تجدها في العاب أخرى. وهي أنه يمكنك عند تحميل لعبه بلياردو للكمبيوتر وتوصيلها بالفيسبوك أن تلعبها من على أي جهاز آخر بخلاف جهاز الكمبيوتر الأصلي الخاص بك.

تحميل لعبه بلياردو للكمبيوتر
بداية اللعب

وهذا يعني أنه إذا قمت مثلا بفتح اللعبة على الهاتف الذكي التابع لك، ثم فتحت من خلالها الحساب الشخصي الخاص بك على فيسبوك. فإنه يمكنك أن تلعب من النقطة أو التقدم الذي انتهيت عنده. مستفيدا من كل الجوائز والهدايا والعناصر التي حصلت عليها ولا تفقد منها اي شيء. لذلك، ينصح وبشدة توصيل اللعبة بالفيسبوك بمجرد تحميلها وبدء اللعب فيها.

تعلم الاشارات والعناصر الخاصة بلعبة البلياردو (العصي الخشبية)

من المهم جدا أن تعرف كل العناصر والإشاعات الخاصة بلعبة البلياردو. وذلك حتى أن تتمكن من التفوق على الآخرين. فليس من المعقول أن تجهل قواعد وعناصر اللعبة وتنتظر التفوق فيها على اللاعبين الآخرين. والأمر هنا لا يقتصر على العصي الخشبية فقط. فحتى تلك العصي سوف تجد أن لكل واحدة منها مميزاتها التي تخصها وتنفرد بها دونا عن العصيان الأخرى. وعليك أن تتعرف على كل العصي الخشبية الموجودة في اللعبة. كما عليك أن تتعرف عليها من جوانب عدة، وهي.

  • القوة: إن كانت استراتيجيتك في اللعبة تعتمد على أن تضرب الكرات بقوة. فعليك اختيار العصي التي تحتوي على أعلى إشارة في القوة الخاصة بها.
  • الأعلى في تحديد الهدف: تختلف كل عصا عن الأخرى في قوة تحديد الهدف الخاصة بها. وإن كنت بدأت للتو في تحميل لعبه بلياردو للكمبيوتر، فحاول أن تختار العصا الأعلى في تحديد الهدف في وسط المتاح لك في المرحلة التي انت فيها حاليا.
  • قيمة الدوران: أيضا لا تغفل هذا الأمر. فالعصا الأعلى قيمة في الدوران تعطيك الفرصة في عمل ضربات خادعة. وتستطيع إصابة فتحات صعبة من خلال ضرب واحدة منها.
8 Ball Pool
تحديد الهدف في اللعبة والدوران
  • الوقت: يفضل عندما تكون مبتدئا في تلك اللعبة أن تختار العصا التي تعطيك الوقت الأطول حتى تتمكن من ضبط الهدف الخاص بك.

مميزات تحميل لعبه بلياردو للكمبيوتر

  • تمكنك من توصيلها بالحساب الشخصي الخاص بك على فيسبوك.
  • ومن هذه الميزة تحصل على الكثير من الهدايا والعناصر المجانية.
  • تتمكن من منافسة الأصدقاء واللاعبين حول العالم.
  • تتعرف من خلالها على قواعد لعبة البلياردو.
  • إن كنت تحب لعبة البلياردو، فإن هذه اللعبة تم تصميمها خصيصا لك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى