.
العاب كمبيوتر

تحميل لعبة المروحة AirXoniX للكمبيوتر | هل تريد مواجهة كرات الوحوش؟!!

إليك تحميل لعبة المروحة. وهي لعبة من الألعاب القديمة التي تعودنا عليها منذ أن كنا صغارا، وقبل انتشار الهواتف الذكية التي أصبحت في أيدي كل صغير وكبير. معنا اليوم لعبة AirXoniX. وهي اللعبة التي تواجه فيها كرات الوحوش داخل نطاق معين تحدده لك اللعبة. وهذا ما جعل تصنيفها يكون ضمن العاب الاركيد. وتكون مهمتك الأساسية هنا هو أن تقطع الطريق على تلك الكرات وتمنعها من الوصول إلى أكبر مساحة ممكنة في الحقول التي تتجول فيها.

إن تحميل لعبة المروحة يعتبر التطور الطبيعي لـ تحميل لعبة المروحة الشقية alonix. حيث نتحدث هنا في لعبة المروحة عن لعبة ثلاثية الأبعاد، وهي تختلف عن نسختها التي تم ذكرها منذ قليل. فهي اللعبة التي تحلق بها بالجهاز الذي تلعب به في أجواء من الجرافيك والاصوات ثلاثية الأبعاد. كما أنها تمدك بالكثير من المكافآت ثلاثية الأبعاد أيضا. فهذه الأجواء بالطبع تأخذ اللعبة القديمة إلى مستوى أخر غير معهود عليها من قبل.

AirXoniX
لوجو لعبة AirXoniX

تحميل لعبة المروحة

متطلبات تشغيل اللعبة

اسم اللعبة AirXoniX
نظام الويندوز المطلوب ويندوز 2000 كحد أدنى
المعالج المطلوب (البروسيسور) معالج 300 ميجا هرتز أو ما هو أعلى منه
الذاكرة العشوائية (الرامات) 1 جيجا رام أو ما هو أعلى منه
كارت الفيديو (الجرافيك) كارت صوت يدعم خاصية ثلاثي الأبعاد في اللعبة
حجم اللعبة 3.5 ميجا بايت لملف التثبيت

تحميل لعبة المروحة على الكمبيوتر

وبعد التأكد من أن اللعبة التي نتحدث عنها في مقال اليوم تتوافق مع إمكانيات جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفقا لما تم سرده في الجدول السابق، فيمكنك حينها النقر على الرابط التالي لتحميل اللعبة على الجهاز مباشرة.

سوف تقوم بتحميل ملف تثبيت اللعبة بامتداد e.x.e عندما تنقر على الرابط الموجود أعلاه. وبعد اكتمال التحميل، سوف تتوجه إلى الملف، وتنقر عليه مرتين بالماوس من أجل تثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر بناءا على التعليمات التي ترد إليك في الصندوق الحواري لكي تكمل تثبيت اللعبة بنجاح وتبدأ في الاستمتاع بها على الفور.

تحميل لعبة المروحة
أرضية اللعبة

معلومات عن تحميل لعبة المروحة

نتحدث في هذا المقال عن واحدة من الألعاب القديمة. فهي لعبة المروحة التي تم إصدارها على شاشات الكمبيوتر للمرة الأولى منذ عام 2001. وهي تعتبر نفس الفترة التي شاهدنا فيها المرة الأولى من تحميل لعبة زوما القديمة الاصلية كاملة. فكلها العاب قديمة بسيطة في طريقة لعبها وجذبت عقول وقلوب الملايين عبر السنين. ورغم قدمها لم يؤثر ذلك على بريقها. فهي مثل قطعة الجبن القديمة، والتي كلما كانت قديمة أكثر كلما طاب طعمها أكثر وأكثر.

ورغم أننا نتحدث عن لعبة واحدة هنا، إلا أنه في الحقيقة إذا تكلمنا عن كل الجوانب التي تخصها، فإن هذه اللعبة من الألعاب الرائعة التي في الأساس تتكون من خمسة العاب، وتحتوي على أكثر من 80 مستوى مختلفة في مقدار الصعوبة بين بعضها البعض. ولسهولة القواعد التي تسير وفقها في لعبة المروحة، فإن اللعبة قد تمكنت من خطف إعجاب الملايين من محبي الألعاب على الكمبيوتر على اختلاف أعمارهم، فهي لم تركز على فئة عمرية معينة.

كيف تلعب بعد تحميل لعبة المروحة؟

يمكنك أن تتعود بسهولة على القواعد التي تسير عليها لعبة AirXoniX من حيث طريقة اللعب والأزرار المستخدمة أثناء اللعب التي توجد على لوحة المفاتيح. حيث تقود أنت الجهاز الطائر الذي يحلق فوق الأرض محل اللعب في تحميل لعبة المروحة للكمبيوتر. هدفك الأساسي هو أن تغطي أكبر مساحة من أرض المعركة أثناء الجولة التي تلعب فيها في الوقت الحالي. وقد يبدو في الوهلة الاولى أن هذا الأمر سهل للغاية، ولكن احذر يا صديقي، فالعواقب الوخيمة قد تحدق بك وتعترض طريقك في أي وقت.

فهناك الكثير من الكور المتوحشة التي تجدها تظهر على حين غفلة في طريقك في هذه المساحة التي تحاول أنت تغطيتها. وهنا تحاول بكل جهدك ومهاراتك أن تقطع هذه الكرات حتى لا تتأذى منها.

تحميل لعبة المروحة
حلق في السماء عند تحميل لعبة المروحة

حيث لابد ألا تسمح لتلك الكرات أن تعبر من خلال المسار الذي تسير أنت عليه. كما عليك أثناء سيرانك في مسارك أن تتجنب تلك الألغام المنتشرة في كل مكان. وكن على علم أن كل مسوى هنا محدد بوقت معين. وفي خضم كل هذا تسعى إلى اكتساب المكافأت التي تظهر لك بين الحين والآخر. حيث تجد منها مكافآت تعطيك المزيد من النقاط والوقت، وأخرى تعطيك القدرة على إبطاء سرعة الكرات التي تعترض طريقك. وأيضا هناك زيادة في عدد الحيوات كفرص إضافية لتكمل المستوى دون أن تتعرض لخطر إعادة المستوى من أوله.

أراء بعض المستخدمين حول تحميل لعبة المروحة

يقول أحد المستخدمين أنه كان مسرورا للغاية بسبب رجوع لعبة AirXoniX القديمة إلى الساحة مرة أخرى. ولكنه يعيب على اللعبة كونها أصبحت أبطأ نوعا ما بعد أن انفتح عنها الستار في النسخة المقدمة إليك في مقال اليوم. فهي من أفضل العاب الأركيد. أشاد أيضا بالمؤثرات الصوتية التي توجد في اللعبة ذات الامكانيات ثلاثية الأبعاد. حيث يبدي تعجبه من قوة تلك المؤثرات على أساس أننا في النهاية نلعب لعبة من الالعاب القديمة.

وعلق آخر على أن تحميل لعبة المروحة أهداه واحدة من ألطف الألعاب التي لعبها في حياته. فأكثر ما يميز تحميل لعبة المروحة هي أنها تقتل وقت الفراغ، حيث يمر معها الكثر من الوقت دون أن تشعر. وهذا هو ما جعله يتمسك بها وبلعبها. إلى جانب تعلق أولاده باللعبة. فهو لم يجد أي ضرر إذا تعلق أولادة بتلك اللعبة اللطيفة كونها لا تحتوي على مشاهد غير لائقة لأعين الصغار مثل مشاهد العنف وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى