.

Alan Wake 2 يُقلل من متطلبات التشغيل الأدنى

إعلانات

آخر تحديثات لعبة Alan Wake 2 لتحسين تجربة اللاعبين على الحاسوب!

أعلن الاستوديو Remedy Entertainment أن تحديثًا جديدًا سيتم إصداره للعبة Alan Wake 2 بهدف تقليل متطلبات تشغيل اللعبة على الكمبيوتر الشخصي. يعني هذا أن اللاعبين سيحتاجون الآن إلى Nvidia GeForce GTX 1070 أو AMD Radeon RX 5600 XT لتشغيل اللعبة بدقة 1080 بيكسل و 30 إطارًا في الثانية وبجودة منخفضة. هذا التحديث يأتي لجذب المزيد من اللاعبين الذين لا يمتلكون أحدث التقنيات، مما يجعل تجربة اللعبة متاحة لجميع اللاعبين.

يُشار إلى أن اللعبة متاحة أيضًا على PS5 و Xbox Series X/S، مما يتيح لملاك تلك الأجهزة الاستمتاع بعالم Alan Wake 2.

لعبة Alan Wake 2 هي لعبة فيديو من نوع الرعب والتصويب منظور الشخص الثالث، وهي تعتبر تتمة للعبة Alan Wake التي صدرت في عام 2010 وحققت نجاحا كبيرا. تم الإعلان عن تطوير لعبة Alan Wake 2 من قبل فريق التطوير Remedy Entertainment الذي قدم سلسلة الألعاب الشهيرة Control.

تم الإعلان أيضا عن خفض متطلبات تشغيل لعبة Alan Wake 2 الدنيا، وهذا يعني أنه يمكن لعدد أكبر من اللاعبين تشغيل اللعبة على أجهزتهم بدون مشاكل تقنية. الهدف من هذا القرار هو جعل اللعبة أكثر إمكانية للوصول لعدد أكبر من اللاعبين من مختلف الفئات العمرية والمستويات التقنية.

تحكي القصة في Alan Wake 2 عن الكاتب الشهير Alan Wake ومواجهته لظواهر خارقة تهدد حياته وحياة السكان في بلدة صغيرة. تقدم اللعبة أسلوب لعب مشوق ومليء بالتحديات التي يجب على اللاعبين تجاوزها من أجل الوصول إلى نهاية القصة.

الرسومات في لعبة Alan Wake 2 تأسر اللاعبين بتفاصيلها الواقعية والجذابة والجو الرهيب الذي تخلقه. كما أن التصميم الصوتي يضيف المزيد من الإثارة إلى اللعبة ويجعل تجربة اللعب أكثر واقعية ومثيرة.

من المتوقع أن تكون لعبة Alan Wake 2 واحدة من أبرز الألعاب التي ستصدر في العام القادم، وأن تحقق نجاحا كبيرا في السوق العالمي. تجمع اللعبة بين عناصر الرعب والتشويق والأكشن بشكل متقن ومثير، وتعد بتجربة لعب ممتعة لكل عشاق ألعاب الفيديو.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى