.
العاب كمبيوترتحميل العاب حرب

تحميل لعبة الجيش الاخضر 3 للكمبيوتر | تنزيل لعبة Army Men RTS

احصل علي تحميل لعبة الجيش الاخضر 3 للكمبيوتر كاملة مجانا برابط واحد مباشر ،قم بتنزيل واحدة من اقوي الالعاب الاستراتيجية والحروب للكمبيوتر Arm MEN RTS 3.

تستطيع الأن تحميل لعبة الجيش الاخضر 3 للكمبيوتر. فنحن هنا إذ نتحدث عن واحدة من أشهر العاب الكمبيوتر القديمة التي عشقناها وقتما كنا صغارا، ومازلنا نلعبها إلى وقتنا هذا. والأن يلبعها الصغير والكبير. فمن الأساس تجد أن الالعاب الاستراتيجية من أنواع الالعاب المحببة لمعظم اللاعبين على الكمبيوتر. لذلك، نقدم لك تحميل لعبة الجيش الاخضر كاملة مجانا للكمبيوتر. ويمكن تحميلها من خلال رابط مباشر.

تحميل العاب الكمبيوتر القديمة من الأشياء التي دائما يبحث عنها العاشقون للعب الالعاب على شاشة الكمبيوتر الكبيرة. وذلك لأنها أنقى وأكبر من شاشة الهاتف الذكي الصغيرة أو التابلت. وتحميل لعبة الجيش الاخضر 3 للكمبيوتر من أكثر الطلبات لدى هؤلاء اللاعبين. فإن كنت واحدا ممن يبحثون عن تحميل Army Men RTS، فأنا أقدم لك رابطا مباشرا لكي تحملها مجانا دون فع اشتراك شهري أو أي مصروفات.

تحميل لعبة الجيش الاخضر 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة الجيش الاخضر 3 للكمبيوتر

اسم اللعبة Army Men RTS
حجم اللعبة 512 ميجا بايت
كارت الجرافيك المطلوب :NVIDIA GeForce 6200
المالج المطلوب Intel Pentium 4 2.00GHz
النظام المطلوب ويندوز فيستا أو XP أو 7 أو 10

ولتحميل اللعبة، انقر على الرابط التالي.

كيفية لعب لعبة الجيش الاخضر

قصة اللعبة

بعد تحميل لعبة الجيش الاخضر 3 للكمبيوتر، نتطرق إلى قصة اللعبة. حيث يجمع القائد سارج جنوده لكي يقوم بعمل خطة من أجل التسلل خلف خطوط الأعداء لكي يحاول اغتيال قائد الجيش الأخضر السابق “الكولونيل بلينتز”. فهي لعبة ترجع بك إلى حكايات الحروب الكلاسيكية التي تعج بها الالعاب القديمة على الكمبيوتر، وسوف يكون ذلك جليا أمام في مهام اللعبة الخمسة عشر. وعلى ذكر هذه الالعاب، فأنا هنا اقدم لك بالتحديد تحميل لعبة الجيش الاخضر 3 للكمبيوتر لأنها من الالعاب الخفيفة على الجهاز وحجمها مناس للجميع. مثل لعبة صلاح الدين القديمة وأيضا لعبة الفراخ كاملة.

قصة اللعبة

طريقة اللعب في لعبة Army Men RTS

تتبع لعبة Army Men RTS كل التعليمات والأشكال التى تتعود عليها في الالعاب الاستراتيجية. وعلى الرغم من تبسيط اللعبة لأقصى درجة، فإن اللعبة تلتزم جدا بما تراه من علامات واضحة في الالعاب القديمة المتعارف عليها، والتي يمكن الاطلاع عليها من خلال هذا الموقع. فسوف تبدأ كل مهمة من مهمات اللعبة مع المساعدين لك، وهم مجموعة من الجنود المحترفين. وسوف يساعدونك على تنفيذ المهمة إل جانب الظروف المحيطة والجرافة التي تستخدمها في الظروف الصعبة من المستوى الحالي. ويمكنك بناء بعض الثكنات العسكرية والجراجات باستخدام الجرافة أو البلدوزر. وتستخدم الثكنات العسكرية في استقطاب الجنود لزيادة أعدادهم. وأيضا تستخدم الجراجات لكي تضع فيها المركبات التي سيستخدمها الجنود ويكونون خير معين لك.

ولكي تبني جيشا قويا عند تحميل لعبة الجيش الاخضر 3 للكمبيوتر، عليك بناء مستودعات لوضع المصادر الهامة بالنسبة لك. وسوف تضع في هذه المستودعات المواد البلاستيكية والكهربائية، فهذه هي اللبنة الأساسية لبناء الوحدات. ويمكنك الحصول على المواد البلاستيكية من الأطباق الطائرة وأواني الكلاب والروبوتات التي يلعب بها الأطفال. بينما يمكنك جمع المواد الكهربائية من الأجهزة اللاسلكية وأجهزة تحميص الخبز وأيضا البطاريات. وكما تحرص على جمع المصادر، فعليك أيضا أن تهتم بتنظيم هذه المصادر، فهذا بدوره يساعدك على تنفيذ بعض المهام. ولكني أنصحك يا صديقي بألا تنغمس في فكرة تنظيم المصادر وتضيع بها كل الوقت، لأن ذلك سوف يلقي بظلاله على حسن أدائك في تنفيذ ما هو مطلوب منك عند تحميل لعبة الجيش الاخضر كاملة مجانا للكمبيوتر.

أوضاع لعبة Army Men RTS

إذا لعبت وضع الحملة في هذه اللعبة، فسوف لن تتمكن من لعب المهمات التي ذكرناها في السطور السابقة، وعددها 15. ولكن على أية حال، فإن هذه اللعبة تصل بك إلى النقاط التي تحتاجها. فبعض المهمات سوف تدخلك في تحدي اجتياح قاعدة جيش تان. أو أن تذهب بالقوات الخاصة بك من النقطة A إلى النقطة B. ويتطلب منك الأمر في مهمة من المهمات إلى مرافقة رجال الليغو إلى بر الامان، وحمايتهم وتحصينهم من غدر قوات جيش تان. فالأمور هنا تسير بشكل كلاسيكي ولا يوجد نوع من أنواع الابتكار أو التجديد. وإن أردت تجريب وضع أخر غير وضع الحملة، فيوجد عند تحميل لعبة الجيش الاخضر 3 للكمبيوتر وضع مثير جدا، وهو وضع المعارك العظيمة. وهو ذلك الوضع الذي يضعك أمام ثماني مهامات لبناء قواعد واسعة النطاق. ويوجد أيضا وضع خاص يضعك في مواجهة ثماني مهمات ايضا بها الكثير من الأهداف الفريدة من نوعها. ولكن من الأشياء التي سيحزن الكثيرون بسببها، هو عدم وجود وضع متعدد اللاعبين. وقد يعزى ذلك لكون اللعبة من الالعاب القديمة.

طريقة اللعب في لعبة Army Men RTS

التحكمات عند تحميل لعبة الجيش الاخضر 3 للكمبيوتر

من العناصر التي يشتكي منها محبي الالعاب الاستراتيجية هي عناصر التحكم في اللعبة، ولكن سوف تختفي معك هذه المشاكل أو الصعوبات عندما تلعب هذه اللعبة. حيث يمكن التحكم بسهولة في عناصر التحكمات في اللعبة. فيمكنك التعليم على كل الوحدات الموجودة في منطقة معينة بالضغط على زر X الموجود في لوحة المفاتيح الخاصة بجهاز الكمبيوتر أو اللاب توب. بل ويمكنك اختيار الوحدات من نفس النوع بتحريك المؤشر على واحدة منها، ومن ثم النقر على زر X مع تعليق إصبعك عليه. ويمكنك تزويد عدد الوحدات المعلم عليها باستخدام الزر B. ويمكنك اعادة اختيار المجموعات التي قمت باختيارها مسبقا باستخدام الزر Y.

وتنصاع الوحدات الخاصة بك في اللعبة للأوامر التي تعطيها لهم. ولكن تكمن مشكلة ما في هذا الصدد، فعند تحميل لعبة الجيش الاخضر كاملة مجانا للكمبيوتر، فتجد أنه إذا وجهت الوحدات إلى مكان ما، فإنهم يسلكون خطا مستقيما للوصل إليه بدلا من أن يسلكوا طرقا مختصرة للوصول إلى النقطة التي قمت أنت بتحديدها لهم. فلا يوجد هنا أي وجه من أوجه الابتكار من ناحية هذه الوحدات. ولكن بشكل عام، فإن التحكمات في لعبة هذا المقال سهلة للغاية. ولكن يوجد بعض الفنيات التي ربما لا تفهمها من اللعبة عندما تلعبها مباشرة. لذلك، أنصحك بأن تمر على البرنامج التعليمي الذي يظهر لك مع أول تعامل لك عند تحميل لعبة الجيش الاخضر 3 للكمبيوتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى