.
العاب كمبيوتر

تحميل لعبة اسفلت 9 للكمبيوتر | تنزيل asphalt 9 أقوى لعبة سيارات

تحميل لعبة أسفلت 9 للكمبيوتر لعبة سباق سيارات رائعة للكمبيوتر يمكنك تنزيل Asphalt 9: Legends كاملة مجاناً برابط واحد مباشر. إلى كل عشق الالعاب السريعة التي تستظل تحت مظلة الإثارة والتشويق غير المنتهي، فلن تجدوا أفضل من العاب الكمبيوتر التي تستمتعون فيها بأحد الموديلات من السيارات، وهي تتسابق معا في سباقات قوية ومشوقة. وهي العاب سباق السيارات. وفي لعبة asphalt 9 تجدوا مبتغاكم. و تستمتعون بسباق السيارات وكأنك في الخط الأمامي للجبهة.

ستستمع يا صديقي بعلبة شهرتها إلى حد العالمية. وهي تضاهي في شهرتها لعبة نيد فور سبيد. حيث تجد فيها محاكاة متقنة للواقعية في عالم سباق السيارات الذي يخرج ما بداخلك من طاقة الحماس وحب المنافسة والتفوق على الآخرين. بعكس لعبة كريزي تاكسي التي يغلب عليها الطابع الكارتوني. واستمتع عزيزي القارئ بلعبة اسفلت 9 مهكرة من خلال الربط المباشر الذي أقدمه لك في الفقرة التالية من هذا المقال.

لوجو اسفلت 9
لوجو اسفلت 9

تحميل لعبة اسفلت 9 للكمبيوتر

اسم اللعبة Asphalt 9
ترخيص اللعبة مجاني
رقم الإصدار 10.0
تاريخ أخر تحديث 2 مارس 2020
نظام الويندوز المطلوب ويندوز 10
اسم مطور اللعبة Gameloft

ولتحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر ويندوز 10 الخاص بك، انقر على الرابط التالي.

تحميل اللعبة لمستخدمي ويندوز 7.

نبذة عن لعبة أسفلت 9: أساطير

لا شك أن لعبة اسفلت 9 للكمبيوتر من اشهر العاب السباق في العالم. فقد نجحت لك اللعبة في جذب اللاعبين من حول العامل بفضل التقنيات التي استخدمها المطورون في تجهيزها بشكل رائع من حيث المرئيات جميع جوانب الجرافيك. فهي تمدك بكل السيارات الرياضية الجذابة من الماركات العالمية. وهذا بدوره طبع على طريقة اللعب في اللعبة صفة الإثارة والمتعة والتشويق والواقعية كذلك.

وتشبه لعبة اسفلت 9 للكمبيوتر لعبتي نيد فور سبيد ونيد فور سبيد اندر جراوند في العديد من النقاط؛ حيث تأتي اللعبة بالعديد من الطرق الممهدة للسباق عليها، والكثير من الأوضاع التي تتنافس من خلالها. وهذا ما جعل البعض يدمن اللعبة، وعلى استعداد أن يقضي الساعات الطويلة المتواصلة في لعبها والاستمتاع بمغامراتها العديدة. وهذه نقطة هامة كنت أود ان انبهك لها يا صديقي، فمهما كانت اللعبة رائعة وممتعة بالنسبة لك، فلا تسمح لها بأن تأخذ كل وقتك الثمين الذي من الممكن أن يضيع في شيء لا تتعدى قيمته أكثر من كونه لعبة.

وبالرجوع إلى أوضاع اللعبة، فيتاح في لعبة asphalt 9 Legends وضع الكارير. وإذا اخترت هذا الوضع، فسوف تتمكن من التنافس مع لاعبين عالمين، ومن هنا تستطيع ان تحفر اسمك ضمن قائمة أفضل متسابقي السيارات على لعبة اسفلت 9 على مستوى العالم. وبالطبع هذا الأمر يتوقف على مهارتك في اللعبة التي حتما سيتم تنميتها مع كثرة لعبك وتنافسك مع الآخرين.

لعبة اسفلت 9 محاكية للواقع
لعبة اسفلت 9 للكمبيوتر محاكية للواقع

تتمتع لعبة Asphalt 9 بجرافيك ورسوميات استثنائية

كما ذكرت لك عزيزي القارئ في السطور السابقة، فقد حصلت تلك اللعبة على شهرة واسعة بين محبي العاب الكمبيوتر. وتخطت شهرتها شاشات الكمبيوتر الكبيرة ووصلت إلى شاشات الهواتف الذكية الصغيرة والأجهزة اللوحية (التابلت والآيباد). ولكن لا شك أن اللعبة حصلت على كامل شهرتها على منصة اجهزة الكمبيوتر واللاب توب. وهي إلى الآن تحظى بالمرتبة الاولى في شهرتها على الكمبيوتر إذا ما قارنها بالمنصات الأخرى سواء الاندرويد أو الايفون.

يأتي الإصدار الأخير من اللعبة، والذي له رابط مباشر للتحميل أعلاه، بالعديد من عناصر التحكم في السيارة واللعبة بشكل عام، ولكن تتميز هذه العناصر ببساطتها وسهولة التحكم فيها. كما يوجد بها وضع خاص باللعبة بنظام الاركيد (نظام الطرق والممرات والأسطح). وأضف إلى هذا الجرافيك الرائع الذي يخطف الأنظار بمجرد البدء في اللعب. وقد حصل هذا الإصدار على الكثير من التحسينات والتطويرات، مما يجعل لك حرية الاختيار من بين عشرات السيارات، وأكثر من 70 طريق للتنافس عليه، وتتنوع هذه الطرق بين وسط المدينة والطرق الجبلية والجليدية وغيرها.

هل تعتبر لعبة أسفلت 9 ليجندز للكمبيوتر لعبة جيدة؟

إذا كنت مداوما على لعب هذه اللعبة من خلال إصداراتها القديمة مثل تحميل لعبة asphalt 8 للكمبيوتر ويندوز 7، فحتما ستجد أوجه تشابه بين هذا الاصدار، والإصدارات القديمة منها. حيث تجد هنا مهمات وأحداث يومية. ووضع اللعب متعدد اللاعبين أونلاين. ووضع الكارير. فعندما تلعب وضع الكارير، تصادف فيه مواسم غير متاحة للعب، فاعلم أنه يتعين عليك أن ترجع إلى المواسم السابقة لتلعب سباقاتها مرة أخرى لتحقق فيها نتائج أفضل آنذاك ،وحتى تحصل على عدد النقاط المرجو لتستطيع فتح الموسم الجديدة والبدء في لعبة مستوياته.

وتركز لعبة asphalt 9 على الأحداث اليومية او الاحداث المرتبة بوقت معين لكي تزيد من عام المتعة في اللعبة. فعلى سبيل المثال، تتيح لك جولة التصفية متابعة سرعة اللعب على حسب الوقت لتقضي على المتنافسين معك في السباق.

وتأتي اللعبة كما ذكرت لك في السطور السابقة بمجموعة رائعة من السيارات الرياضية الحديثة التي تجده بأشكالها الموجودة على الواقع. وكأنك تشاهدها على شاشة التلفاز. حيث تجد أكثر من 50 سيارة موجودين تحت رهن اشارتك واختيارك. وتتنوع ماركاتها العالمية بين سيارات بورش وBMW وميتسوبيشي وغيرهم. وعندما تحصل على واحدة من تلك السيارات، فسوف تحصل على المقومات الأساسية فيها.

العديد من الطرق في لعبة اسفلت 9
العديد من الطرق في لعبة اسفلت 9

وهذا يعني أنه عليك شراء بعض العناصر الاخرى من أجل إصلاحها وصيانتها وتطويرها لكي تزيد من قوة أدائها، ولكي تستطيع المنافسة في المستويات المتقدمة فيما بعد. أو يمكنك شراء سيارات جديدة وحديثة تفتح لك مع تقدمك في المستويات. وتستطيع فعل كل هذا عن طريق النقاط التي تحصل عليها من السباقات التي تفوز فيها. وبشكل عام، تصبح لعبة اسفلت 9 للكمبيوتر لعبة رائعة حقا من حيث الجرافيك الخاص بها المبهر، والبساطة في التحكم في عناصرها مع وجود تنوع  هائل في الطرق الخاصة بها وسياراتها المبهرة.

كما يمكنك أن تلعب معظم أوضاع اللعبة بنظام أسفلت 9: أساطير بدون نت اوفلاين. ولكن فيما عدا القليل من الاوضاع التي لا تتمكن من لعبها إلا من خلال الاتصال بشبكة الإنترنت، وعلى رأسها وضع متعدد اللاعبين الذي تقابل فيه لاعبين من جميع أنحاء العالم.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى