.
العاب كمبيوتر

تحميل لعبة باتل فيلد 3 للكمبيوتر | تنزيل Battlefield 3 كاملة

حمل الآن لعبة باتل فيلد 3. فهل اشتقت عزيزي القارئ للألعاب الحربية؟ وتريد الخروج من القالب الذي تعودت عليه في لعبة ببجي التي اجتاحت العالم في الثلاث سنوات الماضية؟  فإليك الحل الرائع في لعبة Battlefield 3. فهي لعبة حربية بامتياز. تستطيع ان تلعبها بمفردك، وتتعاون مع فريق من الجيش المسلح ضد فرق أخرى، أو من أجل إنجاز العديد من المهام. أو يمكنك أن تلعبها مع أصدقائك أو أشخاص آخرين حول العالم.

حمل الآن لعبة باتل فيلد 33 للكمبيوتر. واستمتع بلعبة تشتم منها رائعة واحدة من اقوى العاب الحرب التي هزت عرش كل المنصات، وهي لعبة كول اوف ديوتي. فأنا أقدم لك لعبة باتل فيلد 3 التي لا تقل عنها في المتعة والإثارة وعنصر المنافسة الذي لابد وأن يتوفر في العاب القتال وإطلاق الرصاص. فهيا امسك بسلاحك، واحصد أرواح أكبر عدد من الضحايا مستعينا بمهاراتك القتالية الفريدة، والتي لا مثيل لها.

 

لعبة باتل فيلد 3
لوجو لعبة باتل فيلد 3

 

تحميل لعبة باتل فيلد 3 للكمبيوتر

اسم اللعبة Battlefield 3
النظام المطلوب ويندوز 7 أو الأحدث
اسم مطور اللعبة ELECTRONIC ARTS
المعالج المطلوب 2 GHz Dual Core (Core 2 Duo 2.4 GHz or Althon X2 2.7 GHz)
الذاكرة العشوائية 2 جيجا بايت
المساحة المطلوبة في المجلد 30 جيجا بايت على الأقل

ولتحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل على نظام الويندوز، انقر على الرابط التالي.

شرح لعبة باتل فيلد 3

مميزات هامة في اللعبة

تمثل اللعبة جيلا جديدا من أجيال العاب القتال من منظور الشخص الأول بالنسبة لألعاب الكمبيوتر التي تتخصص في هذا المجال. وهي من العاب المجال الذي يعتبر الأكثر رواجا من بين مجالات اخرى من الالعاب. وعلى الرغم من أن معظم العاب هذا المجال تتطلب إمكانيات خاصة لابد من توافرها في جهاز الكمبيوتر التي ستعمل عليه، إلا أن لعبة Battlefield 3 تتميز بكونها لعبة رائعة قادرة على أن تعمل على معظم أجهزة الكمبيوتر على إختلاف إمكانياتها بمنتهى الاريحية.

منذ أن تم إطلاق تلك اللعبة في عام 2011، وقد اعتمد مطوروها على محرك Frostbite 2  الذي يعد الأنسب بالنسبة لتشغيل الالعاب القتالية، ولاسيما التي تأخذ الشكل الحربي مثل اللعبة التي نتحدث عنها في هذا المقال. ومن المعروف عن شركتي ea سبورتس ودايس التي تعاونتا في إنتاج لعبة باتل فيلد 3 أنهما بارعين في مجال الالعاب التي تسمح للاعبين بأن يلعبوا في وضع متعدد اللاعبين.

والذي بالطبع يعشقة محبي الإثارة والمنافسة والمعارك المحتدمة لكي يجدون الفرصة العظيمة في أن يتفوقون على منافسين حقيقيين تختلف قدراتهم ومهاراتهم القتالية، وليس مجرد عدو افتراضي يعتبر مستواه في اللعب ثابتا طوال الوقت ومع مرور المستويات.

لعبة باتل فيلد 3 للكمبيوتر
صورة من داخل اللعبة

طريقة اللعب في اللعبة (اللعب منفردا)

عندما تريد التحكم في اتجاهات المحارب الذي تحارب به سوف تستخدم الأحرف W،A،S،D الموجودة على لوحة المفاتيح الخاصة بجهاز الكمبيوتر الثابت في مكانه أو للاب توب. مع استخدام الماوس في توجيه اللاعب في الوجهة المطلوب السير فيها قبل الضغط على حرف W لكي يتوجه إلى الوجهة التي حددتها للمحارب. ويعتبر وضع اللعب منفردا يمثل لك فرصة كبيرة لكي تضبط حساسية الماوس التي تلعب بها.

فجرب يا صديقي التجول باستخدام الماوس. وإن رأيت أن يتعين عليك ضبط حساسية الماوس سواءا بتعلية الحساسية أو خفضها، فيمكنك التوجه إلى إعدادات اللعبة لكي تقوم بعمل ذلك. ولابد من أن تضبط حساسية الماوس بما يتناسب مع مهاراتك وطريقة لعبك في اللعة قبل أن تفكر في التوجه إلى اللعب في وضع متعدد اللاعبين، لأن الأمر في هذا الوضع سوف يكون أكثر تعقيدا ولن يهلك أحدا لكي تتعود على اللعب في لعبة باتل فيلد 3.

ولا يوجد شيء جديد تقدمه لك لعبة باتل فيلد 3 للكمبيوتر فيما يتعلق بالتحكم في اللاعبين وفي باقي عناصر اللعبة. في في هذا الأمر تشبه باقي العاب القتال من منظور الشخص الأول سواءا الحديث منها أصحاب الأسماء الرنانة مثل لعبة بيجي التي ذكرتها لك في السطور الأولى من هذا المقال، أو في وسط الألعاب القتالية الأقدم مثل لعبة ميدل اوف هونر القديمة. ولكن يوجد في هذه اللعبة  بعض الأزرار على لوحة المفاتيح الخاصة بالكمبيوتر التي لا مهام محددة، ولكنها لا تخرج عن إطار كونها سهلة في الاستخدام.

Battlefield 3
أسلحة متنوعة في اللعبة

طريقة اللعب في وضع متعدد اللاعبين

تعتبر لعبة Battlefield 3 من العلامات البارز في تشغيل وضع متعدد اللاعبين. فعندما نذكر هذا الوضع وسط محبي الألعاب القتالية، فحتما ستجد قطاع  كبير منهم يردد إسما واحدا حاز على قلوبهم ونجح في تشغيل هذا الوضع كما يجب أن يكون، وهو لعبة باتل فيلد 3 للكمبيوتر. كما يوجد في هذا الوضع أنماطا عديدة في اللعب، ويمكن لكل لاعب إختيار النمط الذي يرى أنه يتناسب معه وفقا لطريقة اللعب التي يتبعها أو التي تعود عليها. ولكن عليك يا صديقي أن تجرب أنماط وأوضاع مختلفة في اللعبة لكي تقوم برفع مستوى ورتبة المحارب الذي تحارب به في ميدان المعركة.

ومن مميزات وضع متعدد اللاعبين في لعبة باتل فيلد 3، هو أنه حتى وإن تم قتلك في أرض المعركة وأصبحت خارج الجولة الحالية، فغنه يوجد العديد من النقاط التي يمكنك الحصول عليها بعيدا عن السعي والقتال في أرض المعركة. حيث يمكن خارج ميدان القتال أن تستخدم بعض الاجهزة التي منة شأنها أن تساهم في هزيمة الفريق الذي نافسه، ومن ثم تحصل على النقاط جراء هذا العمل. ويحصل اللاعبون على نقاط الخبرة نتيجة أدائهم في أرض المعركة أو أي نشاط قاموا به سواءا في أرض المعركة أو خارجها. فمن الصعب أن تجد العاب تمنحك نقاط الخبرة التي تعلي من رتبة محاربك خارج ميدان المعركة، ولكن مع هذه اللعبة أصبح هذا الأمر متاحا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى