العاب كمبيوتر

تحميل لعبة Beach Head حرب الشاطئ للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Beach Head حرب الشاطئ للكمبيوتر من ميديا فاير إلى كل عشاق الألعاب الحربية الشيقة، نقدم تحميل لعبة Beach Head برابط مباشر من خلال موقع شرحك وقد تم اختيار هذه اللعبة لتقديم مراجعة شاملة لها، مع ذكر مميزات لعبة بيتش هيد أو حرب الشاطئ كما يُطلق عليها من البعض.

والجدير بالذكر أن اللعبة تُعتبر من الألعاب الشهيرة القديمة، والتي اكتسبت الصدارة في أول صدورها ولعدد كبير من السنوات، وأهم مميزاتها أنها صغيرة الحجم وتتأقلم مع كافة إمكانيات الأجهزة، لن نطيل عليكم ونترككم الأن مع الموضوع، فتابعوا معنا كل جديد في قسم تحميل العاب كمبيوتر

قصة لعبة Beach Head ونبذة مختصرة عنها

يتضح من خلال اسم اللعبة Beach Head أو حرب الشاطئ، أنها لعبة حروب دور على شاطئ، ودور اللاعب هو إنقاذ ما بقى من وطنه من يد الأعداء، وهذا من خلال سفينة خاصة به تقف على مسافة واسعة على شاطئ رملي، وفي الجهة الأخرى هناك جنود تابعة لجيش العدو ولهم سفن تابعة لهم.

وربما تعتقد عزيزي اللاعب أن كل المعارك سوف تدور على الشاطئ ! لكن هذا غير صحيح فهناك عدد من المعارك الاخرى التي عليك خوضها في صحراء جافة وغابات خضراء أيضًا، كل هذا من أجل حماية وطنك من الاحتلال والتخريب وانت بمفردك.

ربما تشعر الآن بقليل من الحيرة وتسأل نفسك وكيف سأواجه كل هذا بمفردي؟ بالتأكيد هناك إجابة شافية وهي أن اللعبة وفرت لك معلومات كافية عن كل عدو وكل سلاح يستخدمه وكيفية مواجهته والقضاء عليه.

على سبيل المثال وليس الحصر تستطيع أن تتغلب على الدبابات باستخدام الصواريخ والقذائف  تستطيع التغلب على الطائرات بالرصاص والقنابل أما الجنود التابعين للعدو فيمكنك القضاء عليهم جميعًا بالبنادق والرشاشات، وهنا تضمن وبجدارة الفوز السحيق والقضاء على الأعداء والحفاظ على الوطن سالمًا.

ولا تخف من نفاذ طلقات النار فلن تنفذ الذخيرة، وكذلك النيران لن تتوقف مع التغيير في اتجاهات التصويب، فقط عليك التصويب بمنتهى الدقة على الهدف، لكن احترس فهناك قذائف من الممكن أن تنفذ مثل الصواريخ بعيدة المدى.

وهذا لأنها ذات قوة خارقة في التدمير، وكلما تقدمت في المراحل كلما حصلت على متعة لا تنتهي من لعبة حرب الشواطئ.

مميزات لعبة Beach Head

قبل القيام بـ تحميل لعبة Beach Head لابد من معرفة ما تحمله من مميزات جعلتها بالفعل لعبة متميزة، ومن هذه المميزات:-

  • تحتوي لعبة حرب الشاطئ على مجموعة كبيرة من التصميمات والمؤثرات عالية الجودة، وهذا يضفي جو من الإثارة والمتعة الحقيقين.
  • تتناسب اللعبة مع كل الفئات العمرية المختلفة، سواء كبار أو صغار ورغم أنها لعبة حروب وقتال، لكنها تحتوي على معارك لا تتميز بالصعوبة على صغار السن.
  • لا تتطلب اللعبة مواصفات عالية في أجهزة الكمبيوتر، لأنها صغيرة الحجم وتم استخدام تقنية لا تتطلب إمكانيات خاصة كبيرة، وذلك حتى يحظى اللاعب بمتعتها بغض النظر عن إمكانيات الجهاز الذي يمتلكه.
  • تحتوي اللعبة على عدد متنوع من الحروب، سواء في الصحراء أو في الغابات او الشواطئ.
  • يوجد في اللعبة تنوع كبير للجنود والقوات وكذلك السفن الحربية والأسلحة والمعدات، لذا يشعر اللاعب أنه في حرب حقيقية مثيرة تستحق خوضها.
  • سوف تجد بمجرد تحميل لعبة Beach Head الشيقة، مجموعة متنوعة من الحروب القتالية المتنوعة سواء البحرية والجوية والأرضية، مع تنوع كبير في الأسلحة والذخائر.

رابط تحميل لعبة Beach Head ومعلومات التقنية

  • فئة اللعبة: العاب قتال.
  • أنظمة التشغيل: تتوافق اللعبة مع كافة إصدارات نظام الويندوز، بالإضافة إلى أنها لا تحتاج إلى مواصفات عالية في جهاز الكمبيوتر.
  • حجم اللعبة: حجم صغير.
  • إصدار اللعبة: مجانى.

تحميل لعبة Beach Head للكمبيوتر من ميديا فاير

قدمنا لكم رابط تحميل لعبة Beach Head المباشر ومراجعة شاملة لمميزاتها الكثيرة، نرجو منكم دعمنا بنشر الموضوع بين الأصدقاء، ولا تنسوا متابعتنا ليصلكم كل جديد، وإن كان لديكم اقتراح للعبة لا تترددوا في كتابة تعليق.

  • تحميل لعبة beach head 2002 من ماي ايجي
  • تحميل لعبة beach head 2002 ميديا فاير
  • تحميل لعبة حرب الشاطئ beach head 2002 كاملة
  • تحميل لعبة beach head 2002 كاملة مجانا للكمبيوتر
  • تحميل لعبة حرب الشاطئ 2019 beach head

من فضلك قم بالتعليق قبل التحميل حتى نساعدكم فى التحميل

5/53 ratings
وإذا كنت تواجهة اي مشكلة في التحميل او التصفح او رابط لا يعمل يمكنك الابلاغ من هنا

7 تعليقات

Leave a Comment