.
تحميل العاب خفيفة

تحميل لعبة المزرعة الكبيرة | تنزيل لعبة Big Farm للكمبيوتر بحجم خفيف

في تحميل لعبة المزرعة الكبيرة وجدت متعة خاصة للغاية تذكرني بأيام ظهور تلك اللعبة الشيقة على منصة الفيس بوك منذ عدة سنوات. فقد وجدت Big Farm في بداية ظهورها على الفايسبوك لعبة اون لاين. ومنها تستطيع بناء مزرعتك ومشاركة الأصدقاء كل التطورات التي تتم بها، مع الاستعانة بهم من اجل الحصول على العناصر التي تنقصك فيها. وأيضا ترسل إليهم الهدايا وبها العديد من الأمور التي تساعدك على التعلق بها أكثر وأكثر.

كما أن تحميل لعبة المزرعة الكبيرة بدون نت يمنحك لعبة خفيفة الحجم. وهي في هذا المضمار تشبه تحميل لعبة السمكة 2 برابط مباشر في كون الإثنين من نوع الالعاب ذات الحجم الخفيف، ولكنهما يختلفان في الأجواء التي تحيط بكل لعبة منهما، فالأولى تهتم بالمزرعة وعناصرها وكيفية تطويرها وتنميتها، بينما الأخرى تهتم بأجواء قاع البحار وما يحتوي عليه من أسماك متنوعة ومخلوقات وأشياء أخرى. ولكن على كلٍ، فإن تحميل لعبة المزرعة الكبيرة من الأشياء التي لن تندم عليها حقا.

Big Farm
لوجو لعبة Big Farm

تحميل لعبة المزرعة الكبيرة

متطلبات تشغيل اللعبة

اسم اللعبة Big Farm
نظام الويندوز المطلوب ويندوز 7 نظام 64 بت أو ما هو أعلى من ذلك
المعالج المطلوب إنتل ثنائي النواة Core 2 E4400 جيجا هيرتز أو AMD Athlon II X2 280 أو ما يعادلهما
كارت الفيديو (الجرافيك) AMD Radeon HD 6450 أو NVIDIA GeForce GT 710 أو ما يعادلهما
الذاكرة العشوائية (الرامات) الحد الأدنى 2 جيجا بايت رام
المساحة التخزينية المناسبة يرجى وجود 1 جيجا بايت مساحة فارغة على القرص المراد تثبيت اللعبة عليه

تحميل لعبة Big Farm

بعد أن تتأكد من أن الإمكانيات الموجودة في الجدول هذه تتوافق مع الإمكانيات الخاصة بجهازك، انقر على الرابط الموجود أدناه لتتوجه مباشرة إلى صفحة تحميل اللعبة.

نبذة عن تحميل لعبة المزرعة الكبيرة

إن لعبة المزرعة هي عبارة عن امتلاك قطعة أرض زراعية لا يوجد عليها أي شيء. وتبدا أنت هنا في وضع بعض العناصر من اجل زراعة او المحاصيل لها، مع بناء حظيرة تضم فيها الحيوانات من مواشي وخرفان وغيرهم. كما يمكنك عمل مكان مخصص للطيور مثل الفراخ والبط وغيرهم. وهي بذلك تختلف كليا في فكرتها عن ما تجده في تحميل لعبة الزومبي ضد النباتات للكمبيوتر، وهي تلك اللعبة التي تعرض شكل المزرعة بشكل مغاير تماما عما تم ذكره آنفا.

كما يمكنك من خلال تحميل لعبة المزرعة الكبيرة أن تقوم بانتاج الكثير من المنتجات، فالأمر هنا لا يقتصر فقط على أن تزرع المحاصيل وتنتظر حتى يحين ميعاد حصادها ومن ثم تقوم بحصادها وبيعها مباشرة إلى التجار. ولكن الأمر هنا أكثر تطورا. حيث يمكنك أن تقوم ببناء المصانع والمطاحن من أجل القمح والمعاصر لعمل علب العصير الجاهزة، وهذا بالطبع من شأنه أن يزيد من ثمن المحاصيل الزراعية بدلا من بيعها مباشرة وعدم استغلالها في الصناعة وإنتاج العديد من المنتجات.

تحميل لعبة المزرعة الكبيرة
أشياء كثيرة تستطيع بنائها في لعبة المزرعة

كما يمكنك أن تعتمد على الحيوانات الي تقوم بتربيتها في المزرعة في العديد من الأمور ولكن الأهم من ذلك، هو أن تقوم على رعايتهم حتى يصبحون دائما في صحة جيدة ويؤدون لك الكثير من المهام التي تطور من عمل وكفاءة المزرعة. حيث تأخذ من الأبقار الألبان لكي تعمل الزبادي وعلب الالبان المطلوبة في السوق. وأيضا تحصل على صوف الخرفان وتدخله في صناعة الملابس أو تتمكن من بيعه مباشرة. ويمكنك الحفاظ على صحتهم بأن تخصص مكان في المزرعة لتزرع فيه المحاصيل والمزروعات التي تختص بأكلهم هم فقط.

أيضا يمكنك عند تحميل لعبة المزرعة الكبيرة أن ترصد مكافآت للعمال الذين يعملون في مزرعتك. وهذا من شأنه أن يزيد من إنتاجيتهم الذي في النهاية يصب في مصلحة المزرعة وانتاجيتها تماما مثلما هو الحال الذي يخص الاهتمام بالحيوانات وصحتهم كما ذكرنا في السطور السابقة. وفي بداية لعبك في تلك اللعبة، سوف تحاول ان تجيد من المنتجات التي تنتجها المزرعة لأنه في تلك البداية يشتري منها الأصدقاء وأفراد العائلة المهتمين بلعبة Big Farm مثلك. ولكن لكي تربح المزيد من الأموال التي تطور وتكبر بها المزرعة، فعليك أن تسطور من التسهيلات في نقل البضائع وتنمي مهاراتك لكي تكتسب زبائن أخرين قادرين على شراء كل المنتجات والحاصيل التي تنتجها المزرعة.

نصيحة هامة عند تحميل لعبة المزرعة الكبيرة

قم بجمع الأموال عند تحميل لعبة المزرعة الكبيرة. واستغل تلك الأموال في ترقية مستوى المباني التي توجد في مزرعتك التي تتمثل المصانع ومطاحن القمح وأيضا الاسطبلات التي ترقد فيها حيواناتك من اجل ان تزيد من انتاجيتها في إنتاج الألبان واللحوم والصوف وغيرها.

تحميل لعبة المزرعة الكبيرة
توسيع الرقعة الزراعية في لعبة المزرعة الكبيرة

فإن الاستثمار في ترفية العناصر التي توجد في لعبة المزرعة السعيدة قد يكون مفضلا عن فكرة توسيع رقعة المزرعة أو شراء المزيد من الادوات والعناصر الأخرى التي قد تكون مغرية بالنسبة للكثير من اللاعبين في تلك اللعبة الشيقة، وهذه نصيحة غالية اهديها لك عزيزي القارئ يغفل عنها الكثيرون، وتجعل ايضا مزرعتك مميزة عن غيرها من المزارع الأخرى التي يمتلكها اللاعبين الآخرين من الأصدقاء وأفراد العائلة والغرباء كذلك.

مميزات تحميل لعبة المزرعة الكبيرة

إن استثمار أموالك في لعبة المزرعة بالشكل الصحيح سيكون له الأثر الواضح في ازدهار مزرعتك بشكل يجعلك من الأغنياء. وسوف تحتوي مزرعتك على كل العناصر التي تريدها. وأيضا سوف تكون على استعداد على الوفاء بأي طلبية يريدها أي زبون مهما كانت كبيرة. فهنا سوف تعيش مع لعبة Big Farm أجواء المزرعة السعيدة التي تعيش فيها كمزارع تزرع وتحصد المزروعات والمحاصيل المختلفة، وكطحّان تقوم بطحن القمح في المطاحن لكي تنتج الخبز الدقيق. وأيضا كرجل أعمال لديه المصانع التي تنتج منتجات الألبان واللحوم والصوف وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى