.

Bloodborne تحت التطوير لجهاز PS5 و الحاسوب الشخصي

إعلانات

بلودبورن 60 على PS5: هل سنحصل على ريميك جديد؟

لقد سمعنا الكثير من الأقاويل حول لعبة بلودبورن وكيف ستحصل على نسخة محسنة على منصة PS5 مع قدومها أيضًا للحاسوب الشخصي كجزء من خطط سوني لإصدارها على تلك المنصة. وعلى الرغم من ذلك، لا يوجد حتى الآن أي تأكيد رسمي بخصوص هذا الأمر، ولكن حصلنا حديثًا على معلومات تؤكد ذلك إلى حد كبير.

وفقًا لـ “عمران خان” الذي كان محررًا في مجلة Game Informer سابقًا، فقد أشار إلى أن لعبة بلودبورن كانت في مراحل متقدمة من التطوير. وهذا يأتي بعد سنوات من التخمينات حول قدوم نسخة جديدة من هذه اللعبة الشهيرة، وعلى الرغم من ذلك، يظل المطور FromSoftware صامتًا بشأن مستقبل اللعبة.

للأسف، أكد “خان” أنه لم تأته أي معلومات عن اللعبة منذ سنوات، ونصح اللاعبين بعدم رفع توقعاتهم كثيرًا بشأن الإصدار المحتمل، ولكن عدم تلقي معلومات لا يعني بالضرورة عدم وجود نسخة جديدة للعبة على منصة PS5، ونأمل حقًا أن نحصل على نسخة جديدة من اللعبة.

هذا يثير تساؤلات كبيرة حول مستقبل بلودبورن، خاصة بعد نجاح لعبة Elden Ring، فلم نشهد أي إشارات عن مدى النجاح الذي حققته بلودبورن أو أي تحسين تقني يمكن أن يحسن من وضعها الحالي الذي لا يزال يستخدم تقنيات الجيل الماضي.

حتى الآن، لم تؤكد الشائعات المزعومة طبيعة النسخة الجديدة من اللعبة سواء كانت ريماستر أم ريميك، ونتمنى حقًا أن نشهد نسخة جديدة من اللعبة في النهاية، ليس فقط لتحسين جودتها ولكن أيضًا لجذب الجماهير الجديدة التي انتظرت طويلا للحصول على النسخة الجديدة من هذا العنوان.

هل تعتقد أيضًا أننا سنحصل على نسخة محسنة من بلودبورن قريبًا؟

من المؤكد أن الأخبار التي تم الإعلان عنها حول إطلاق ريميك Bloodborne لجهاز PS5 و PC قد أسعدت الملايين من عشاق الألعاب حول العالم. فاللعبة الأصلية التي صدرت عام 2015 حققت نجاحاً كبيراً وحصدت إعجاب النقاد واللاعبين على حد سواء. ومن المتوقع بأن يشهد الريميك إضافات كبيرة وتحسينات جديدة في الرسومات والأداء.

إحدى النقاط المثيرة للاهتمام حول ريميك Bloodborne هي أنه سيكون متاحاً على جهاز PS5 و PC، وهو ما يعني أن عدداً أكبر من اللاعبين سيتمكنون من الاستمتاع بتجربة اللعبة. وهذا يعني بالتأكيد أنه سيتم تحسين وتطوير الرسومات والأداء لتلائم الأجهزة الجديدة بشكل كامل.

من الجدير بالذكر أن فريق التطوير الذي يقف وراء ريميك Bloodborne قد أبدع في العديد من الألعاب الضخمة والمحبوبة، مما يفتح المجال للتوقع بأن الريميك سيكون مثيراً للاهتمام ورائعاً بشكل كبير.

بما أن اللعبة الأصلية كانت تعتمد على نظام تشغيل PS4 فإن إطلاق ريميك Bloodborne لجهاز PS5 يعني أنه سيتم الاستفادة من قوة وإمكانيات الجهاز الجديد لتوفير تجربة أفضل بكثير.

إعلانات

في النهاية، يمكن القول بأن اللاعبين والمعجبين بالسلسلة ينتظرون الريميك بشغف وحماس كبيرين، وسيكونون على موعد مع تجربة مثيرة وممتعة عند صدور اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى