.
العاب كمبيوترتحميل العاب اكشن

تحميل لعبة call of duty 3 | تنزيل كول اوف ديوتي 3 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة كول اوف ديوتي 3 مودرن وورفير كاملة للكمبيوتر رابط واحد مباشر ، اقوي العاب القتال والأكشن ابدأ في تنزيل Call Of duty 3 مجاناً.

لعبة call of duty 3 هي الإصدار الأخير من سلسلة ألعاب التصويب والقتال Call of Duty Modern Warfare ويمتلك هذا الإصدار قصة مميزة تقع أحداثها قبل 40 عام ولكن مستوي التقنية في هذا الإصدار غير مسبوق بالمرة فهو يمتلك إمكانيات مذهلة جعلت لعبة call of duty 3 واحدة من أهم ألعاب الاكشن طوال السنوات الماضية ونالت على إعجاب الملايين من محبي ألعاب الحروب والاكشن.

شرح لعبة call of duty 3

طورت اللعبة من جانب شركة Tryarch Studios والتي ساعدت اللعبة في أن تصبح ذات إمكانيات عالية جداً من حيث الجرافيكس والرسومات وتجسيد اللاعبين والكثير من الأمور الأخرى التي نوضحها في هذا الموضوع مع شرح جميع مميزات ومواصفات اللعبة ورابط التحميل الخاص بها، وأصدرت لعبة call of duty 3 لأول مرة في 7 نوفمبر 2006 واستطاعت خلال هذه السنوات القليلة أن تصعد بشكل كبير جداً وتزداد القاعدة الجماهيرية الخاصة بها لتصبح واحدة من أفضل ألعاب القتال.

تحميل لعبة call of duty 3
تحميل لعبة call of duty 3

تميزت لعبة call of duty 3 أنها تحتوي علي طور جديد ورائع وهو طور اللعب مع العديد من الأصدقاء وذلك حتى تعطيك اللعبة واقعية وحماس أثناء اللعب مع الآخرين ويمكنك اللعب مع 3 أصدقاء داخل اللعبة والاستمتاع بالدخول في القتال والحروب معا ومساعدة كل منهم الأخرى في الحروب والقضاء على الآخرين وتمتلك اللعبة العديد من الخرائط التي تساعدك علي التنقل من مكان إلى مكان آخر ومعرفة إمكان الأعداء والذهاب إليهم.

مواصفات كول اوف ديوتي 3 مودرن وورفير

تحتوي اللعبة علي أطوار لعب معينة مثل الطور الفردي والطور الجماعي في البداية يمكنك اللعب بالطور الفردي ولم يشهد الطور الفردي الكثير من التطورات فهو يشهد الإصدار السابق من اللعبة من حيث التحكم والمدن والشوارع التي يمكنك الذهاب بها وطريقة القتال والتخلص من الأعداء ولكن قامت الشركة بالتعديل على المحتوي والقصة بشكل كبير فسوف تجد الكثير من المراحل المثيرة المليئة بالمتعة.

جميع الأجواء داخل اللعبة مليئة بالمتعة والإثارة وتجسيد الأكشن والقتال فهناك الكثير من المباني التي سوف تجدها مدمرة بالكامل مع الكثير من المركبات التي دمرت في الحروب والعديد من الانفجارات في الكثير من الأماكن المختلفة وأنت كلاعب داخل لعبة call of duty 3 Modern Warfare سوف تشعر وكأن اللعبة واقعية للغاية وتحاكي أجواء الحروب والقتال مما يعطيك الحماس للعب لفترة أطول والتنقل بين المدن والأماكن المختلفة للدخول في معارك وحروب مختلفة.

يمكنك استخدام المركبات والطائرات الحربية وجميع المركبات المتنوعة داخل لعبة call of duty 3 في القتال والتنقل من مكان إلى آخر وتدمير إمكان العدو من خلال إطلاق الصواريخ والمتفجرات التي تساعدك على القضاء على أكبر عدد من الأعداء مما يسهل عليك الفوز بالمهام والانتقال إلي مهام جديدة داخل اللعبة والفترة الزمنية كاملة داخل الطور الفردي في اللعبة حوالي 6 ساعات كاملة يمكنك من خلالهم اكتشاف جميع الأماكن والدخول في المهام القتالية بأكملها وذلك داخل الطور الفردي ولكن يختلف الأمر كثيراً داخل الطور الجماعي.

تنزيل لعبة call of duty 3
تنزيل لعبة call of duty 3

تحميل لعبة call of duty 3

الطور الجماعي داخل لعبة call of duty 3 هو مميز للغاية واستطاعت الشركة المطورة أن تقوم بالتعديل عليه بالكامل وإضافة أمور جديدة والتعديل علي الأمور السابقة ليصبح الطور الجماعي مختلف تماما عن الإصدارات السابقة من اللعبة في هذا الطور سوف تجد المتعة والإثارة دائما نتيجة التعاون المستمر مع مجموعة كبيرة من لاعبين آخرين يساعدوك في الدخول في مهام قتالية والقضاء على أعدائك.

جميع المراحل المتواجدة في الطور الجماعي هي مراحل جديدة ومطورة بشكل رائع ومليئة بالإثارة والتشويق ولكن قد يكون من سلبيات الطور الجماعي والمراحل المتواجدة بها أن الوقت الزمني للمرحلة الواحد قد لا يتخطى عشر دقائق فقط وهو قليل جداً ولكن هناك الكثير من المراحل الصعبة ولذلك بالتأكيد سوف تكون بحاجة شديدة إلى أن يكون لديك فريق كامل يتعاون معك دائما للتخلص من هذه المهام والانتقال إلى مرحلة جديدة.

استطاع هذا الجزء من سلسلة call of duty المميزة أن يصنع له تاريخ كبيرة وأن يحصل على نسبة إعجاب وتقييمات عالية من جانب اللاعبين والذين قاموا بتحميل اللعبة وحصول علي الملايين من التحميلات ونجاحات أخرى كثيرة لما تحققها الإصدارات السابقة كما فعل هذا الإصدار المميزة ويرجع ذلك بكل تأكيد إلي التطور الكبير الذي شهدته اللعبة والذي إعطاء بريق ونوع مختلف عن الإصدارات السابقة مما ساعدها في التسويق والانتشار بشكل أفضل في السنوات القليلة الماضية.

تحميل لعبة كول أوف ديوتي 3

من الأمور المميزة التي سوف تلاحظها عند الدخول في الطور الجماعي داخل لعبة Call Of Duty 3 Modern Warfare هو أن الأعداء لن تظهر بشكل مفاجئ ولن يظهر لك مجموعة كبيرة من الأعداء في وقت واحد يقومون بالهجوم عليك وعليك القضاء عليهم جميعاً في وقت واحد والبحث عن أعداء آخرين اختلف الأمر تماما ليزيد من واقعية اللعبة والمتعة أيضا أثناء اللعب وسوف تجد انه يظهر لك الأعداء من جميع الجوانب والأماكن المختلفة داخل اللعبة ولن يكون الهجوم عبارة عن مجموعة كبيرة وبالتالي يتطلب منك أن تكون في تركيز عالي جداً لملاحظة جميع الأعداء التي تقترب منك والفحص في جميع الجوانب بشكل دقيق.

من أفضل المميزات داخل لعبة كول أوف ديوتي 3 هو الطور الجماعي واللعب من خلال شبكة الإنترنت حيث توفر لك اللعبة إمكانية الاتصال بشبكة الإنترنت واللعب مع لاعبين آخرين من مختلف الدول حول العالم والدخول في معارك وحروب متنوعة معاً من أجل زيادة الحماس والمتعة أثناء اللعب وسهولة التعاون لإنجاز المهام والحروب حيث تحتوي اللعبة علي حروب قوية للغاية مليئة بالمركبات والطائرات الحربية وسوف تكون بحاجة إلى فريق يساعدك في إنجاز هذه المهام والانتقال إلي مهام جديدة.

تحميل لعبة كول أوف ديوتي 3
تحميل لعبة كول أوف ديوتي 3

مميزات لعبة call of duty 3

  • تضم اللعبة العديد من الأطوال المتنوعة مثل طور الزومبي وطور اللعب بالمراحل للانتقال إلى أصعب المراحل القتالية وسوف تجد في جميع الأطوال متعة رائعة وإضافات جديدة.
  • توفر لك اللعبة إمكانية اللعب بشكل فردي والدخول في حروب وقتالات منفرد أو الدخول في مراحل أقوى وذات صعوبة عالية ولكن بشكل جماعي وتعاوني من خلال إضافة العديد من اللاعبين.
  • وفرت الشركة طور Free Run وهو طور يساعد جميع اللاعبين في التحكم في اللعب وفهم جميع الادوات القتالية الجديدة داخل اللعبة ومعرفة كيفية استخدامها في الحروب والقتال.
  • أضافت الشركة المطورة مجموعة كبيرة من الشخصيات الجديدة والتي تمتلك قدرات قتالية مختلفة عن الشخصيات المتواجدة مما يساعدك في الحروب التي تتمتع بالطور الجماعي في اللعب للقضاء على الأعداء والفوز بالقتال والحروب.
  • تحتوي اللعبة علي خرائط تساعدك على استكشاف الأماكن والتنقل من مكان إلى آخر دون استغراق وقت طويل لمعرفة أماكن العدو.
  • قد تكون من سلبيات اللعبة التي يعاني منها البعض هو انه عند الموت وتبدأ من جديد في العديد من المرات ستجد أنك في منطقة العدو وليس في المنطقة الخاصة بك.
اسم اللعبة لعبة call of duty 3
سنة الإصدار 7 نوفمبر 2006
نظام التشغيل Windows 7 64 Bit / Windows 8 64 Bit / Windows 8.1 64 Bit
حجم اللعبة 13.68 G
الترخيص مجاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى