.
العاب كمبيوترتحميل العاب اكشن

تحميل لعبة كول اوف ديوتي 4 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير Call Of Duty 4

إن لعبة كول اوف ديوتي من الألعاب الكلاسيكية الرائعة التي توجد على الكمبيوتر منذ أعوام عديدة. ومن ضمن سلسلة تلك اللعبة يوجد تحميل لعبة call of duty 4 مضغوطة.+

حيث أن تحميل كول اوف ديوتي 4 متاح الآن على أجهزة الكمبيوتر. ويمكنك تحميلها على الجهاز ذو الامكانيات المتواضعة. والتي سوف نوضحها من خلال السطور القادمة. فكما يوجد تحميل لعبة call of duty 1 للكمبيوتر من ميديا فاير الاصلية القديمة، نقدم لك النسخة الأجمل منها في هذا المقال.

تعتبر لعبة كول أوف ديوتي 4: مودرن وورفير من الألعاب الرائعة التي تختص بمجال الحرب. فهي من أشهر ألعاب الحرب التي توجد على منصات الكمبيوتر. وبعد ذلك استطاعت شق طريقها إلى أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل على نظام الاندرويد والاي او اس. فإذا كنت قد قمت سابقا بتحميل لعبة call of duty 3، فإنه يتاح لك الآن تحميل لعبة call of duty 4 مضغوطة . وهي النسخة الأكثر واقعية وقوة من تلك النسخة. فقم بتحميلها الن من خلال الرابط الموجود أدناه. وقبل التحميل، هيا لنتعرف على بعض المعلومات الهامة التي تخص اللعبة وتشغيلها.

تحميل لعبة call of duty 4 مضغوطة
لوجو لعبة كول اوف ديوتي 4

تحميل لعبة call of duty 4 للكمبيوتر

متطلبات تشغيل اللعبة

اسم اللعبة call of duty 4
النظام المطلوب ويندوز XP كحد ادنى
الذاكرة العشوائية (الرامات) 512 ميجا بايت (رامات)
رقم الإصدار 1.0
اسم مطور اللعبة Call of Duty

تحميل كول أوف ديوتي 4: مودرن وورفير بحجم صغير

وبعد أن تعرفت عزيزي القارئ على أهم المعلومات التي تخص تشغيل اللعبة وغيرها. يمكنك الآن النقر على الرابط الموجود بالاسفل من اجل تحميل اللعبة.

للتحميل بأقصي سرعه ضع تعليق

نبذة عن لعبة call of duty 4

إن هذه اللعبة هي لعبة حربية تعتمد على القتال من منظور الشخص الأول. فهي اللعبة والتي بلا شك غيرت شكل ومنظور الالعاب القتالية الحربية إلى الأبد منذ أن تم إصدارها في المرة الأول في عام 2007، أي منذ حوالي أربعة عشر عاما. وعلى الرغم من مرور أكثر من عقد من الزمان، إلا أنه لم يظهر عليها علامات التقدم والقدم. حيث أن اللعبة دائما في تطور ويصدر منها النسخ الجديد باستمرار دون توقف من الشركة المنتجة لها. ومنها، تحميل لعبة call of duty 4 مضغوطة . وهي التي نقدمها لك في هذا المقال. على عكس بعض الألعاب الأخرى التي ظهرت في نفس الحقبة الزمنية الخاصة بكول اوف ديوتي، ولكنها توقفت عن التطور وذابت مع الزمان ولم يعد لها وجود الآن أو محبين.

تعتمد هذه اللعبة في طريقة لعبها على البساطة في تقديم الشكل الأمثل للمعارك الحربية القوية. كما يوجد مع اللعبة قصة تعيشها وتعيش معها أجواء الحرب بكل ما فيها من صعاب وأوقات عصيبة وحرجة. فلعبة كول أوف ديوتي 4: مودرن وورفير توفر لك وضع الحملة الذي تحاول فيه حماية العالم من خطر الهجوم النووي الذي من الممكن ان يودي بحياة الآلاف من البشر. وأيضا توفر لك وضع اللعب متعدد اللاعبين عبر الانترنت لكي تقاتل الاعداء الموجهين لك على أرض المعركة. كما تتمتع اللعبة بالعديد من المميزات عليك عزيزي القارئ أن تتعرف عليها في السطور القادمة.

كول أوف ديوتي 4: مودرن وورفير
تخفي الجنود في لعبة كول اوف ديوتي 4

مميزات تحميل لعبة call of duty 4 كاملة للكمبيوتر مجانا

عندما تقوم بتحميل كول اوف ديوتي 4 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فغنك سوف تستمتع بالعديد من المميزات التي يجب أن نسردها لك فيما هو قادم من سطور. وقد قسمتها لك صديقي على هيئة مجموعة من النقاط المعنونة. فأنت هنا أمام لعبة قوية حقا تلبي رغبتك في لعب لعبة حربية قتالية على أعلى مستوى.

تمثل اللعبة تحفة فنية لا مثيل لها

لقد أحدث لعبة كول اوف ديوتي ثورة عارمة في عالم الألعاب الإلكترونية على مستوى العالم منذ أن جاءت على منصة أجهزة الكمبيوتر في أول مرة عام 2007. فقد تخصصت قديما تلك اللعبة في قصص الحرب العالمية الثانية. وقدمت لنا جرافيك وأسلحة وشكل لعب يتناسب مع تلك الحقبة الزمنية. أما بالنسبة إلى تحميل لعبة call of duty 4 مضغوطة، فنحن هنا في حضرة لعبة تقدم لنا نموذج مثالي ورائع للحرب في العصر الحديث. وقد ظهر ذلك جليا في العديد من العناصر.

تحميل لعبة call of duty 4 مضغوطة
شكل الطائرات الهليكوبتر الحديثة في اللعبة

شكل الاسلحة في اللعبة

فتجد مثلا، أنه تم استبدال البنادق القديمة والخوذات الفولاذية التي كانت تميز أسلحة وملابس الحرب العالمية الثانية بأسلحة أكثر تطورا. مثل سلاح البنادق الهجومية الحديث، وأيضا النظارة التي تمكنك من الرؤية ليلا بشكل جيد. كما ظهر تطورا كبيرا وملحوظ في الضربات الجوية من طائرات مقاتلة عادية ومروحيات وصواريخ وغيرها. فهنا، سوف تعيش تجربة مختلفة لإطلاق النيران من منظور الشخص الأول، وتختلف عن تلك التي عشتها مع إصدارات كول اوف ديوتي الأقدم.

ولك ما تم ذكره طبع تطوره على الجرافيك الخاص باللعبة وعلى اعداداتها حيث شهد الجرافيك تغيرا شاملا وكاملا عن الذي كان معتادا عليه في الإصدارات القديمة. وهذا ما جعل لعبة كول اوف ديوتي تصمد غلى حد كبير أمام ألعاب أخرى تحتل الصدارة الآن بين الالعاب القتالية (من منظور الشخص الأول). وهنا أذكر على رأس تلك الالعاب تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر.

وقد يخيل إليك أنك ستجد في لعبة كول أوف ديوتي 4: مودرن وورفير نسخة مغايرة تماما عن النسخ السابقة من كول اوف ديوتي. ولكن في الحقيقة، أن هذه النسخة هي ليست إلا مجرد نسخة محسنة من النسخ السابقة. حيث احتفظت بالقوام الأساسي للعبة الذي يتمثل في طريقة اللعب والشكل الأساسي للجرافيك. فكل ما فعله مطورو اللعبة هو أنهم اخذوا النسخ القديم وقاموا بإضافة التعديلات عليها. ولم يقوم بتصميم لعبة جديدة بفكر جديد.

‫16 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى