.
العاب كمبيوترتحميل العاب خفيفة

تحميل لعبه كاندى كراش للكمبيوتر | تنزيل Candy Crush For PC

نعرف جميعا لعبة كاندي كراش كواحدة من اكثر الالعاب تحميلا على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. ولكننا في هذا المقال نقدم لك عزيزي القارئ تحميل لعبه كاندى كراش للكمبيوتر. وهنا لن تحتاج إلى تحميل محاكي سمارت جاجا، أو أي محاكي اندرويد اخر على الكمبيوتر لكي تتمكن من الاستمتاع باللعبة. ولكنك سوف تتمكن من الانغماس في أعماق اللعبة بنقرة واحدة على رابط التحميل المباشر المرفق بهذا المقال.

يشبه تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر من ميديا فاير ألعاب أخرى تحمل نفس الفكرة وطريقة اللعبة. وعلى ذكر هذه الألعاب؛ نجد تحميل لعبة 7 Wonders للكمبيوتر من ميديا فاير. فهذه اللعبة الاخيرة تلعب بنفس طريقة كاندي كراش ساغا. ولكنها تحتوي على كرستالات بالوان مختلفة، بينما لعبة هذا المقال تحتوي على قطع من الفواكه مختلفة الألوان. فقم الان بتحميل لعبه كاندي كراش للكمبيوتر. استمتع بتجميع الحلوى والانتصار في تحديات اللعبة.

تحميل لعبه كاندى كراش للكمبيوتر
لوجو لعبة كاندي كراش

تحميل لعبه كاندى كراش للكمبيوتر

يمكنك الان تحميل كاندي كراش اصدار قديم للكمبيوتر. وهنا نوفر على من خلال مقالنا رابط مباشر لتحميل اللعبة. ويمكنك الإطلاع على الجدول التالي لتعرف بعض المعلومات والمتطلبات اللازمة لتشغيل اللعبة على جهاز. ولكن بشكل عام، فإن تحميل لعبه كاندي كراش للكمبيوتر مناسب جدا لمعظم اجهزه الكمبيوتر. فهي تعمل بشكل جيد بدون أعطال فنية على أجهزة الكمبيوتر الحديث منها وأيضا القديم.

اسم اللعبة Candy Crush For PC
رقم الإصدار 1.1980.2.0
مطور اللعبة king
حجم اللعبة 63.60 ميجا بايت
النظام المطلوب لتشغيل اللعبة ويندوز 7 أو 8 أو 8.1 أو ويندوز 10

ويمكنك تحميل اللعبة بالنقر على الرابط التالي.

رابط أخر من أجل تحميل كاندي كراش من ميديا فاير اصدار قديم للكمبيوتر

نبذة عن تحميل لعبه كاندى كراش للكمبيوتر

تعتبر لعبة كاندي كراش من الألعاب المشهورة على كل المنصات. فعلى على الرغم من أنها تعتمد على تجميع العناصر التي لها نفس اللون والشكل، إلا أنها تختلف في طريقة لعبها عن تحميل لعبة زوما القديمة الاصلية كاملة. وقد بدأت لعبة كاندي كراش على منصة الفيس بوك كواحدة من أشهر الالعاب على المنصة الأشهر في عالم التواصل الاجتماعي. وبعد ذلك، شقت تلك اللعبة طريقها إلى منصة الأندرويد من خلال الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية (التابلت)، مرورا بـ الأيفون والأجهزة اللوحية التي تعمل على نظام اي او اس (الآيباد). ومن هنا استقرت عند أجهزة الكمبيوتر. وأثبتت وجودها على أجهزة الكمبيوتر نظرا لنجاحها الباهر على المنصات الأخرى، مما دفع الكثيرون إلى تحميلها. ومما دفعني أنا إلى كتابة هذا المقال المخصص لها.

تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر من ميديا فاير
تحدى الحلوى في لعبة كاندي كراش ساغا

كيف تلعب لعبة كاندي كراش على الكمبيوتر؟

تعد لعبة Candy Crush من العاب البازل (العاب الألغاز). حيث تقوم هنا بتجميع قطع الحلوى معا ذات نفس الشكل واللون. فقط قم بتجميع الحلوي بحد أدني ثلاث قطط تتراص بجانب بعضها البعض. ويمكن تجميعها على شكل صف أو عمود. وهنا لا يتم الأمر بشكل عشوائي. حيث عندما تنظر إلى قمة الشاشة الخاصة باللعبة، تجد المهمة المطلوبة منك في هذا المستوى الذي تلعب فيه حاليا. فهو يطلب منك في كل مستوى تجميع أشياء بعينها ولا يكون الأمر مفتوح في المطلق. حيث تقوم بتجميع نوع مين أو نوعين أو أكثر من الحلوى. أو تكسير البلوكات الموجودة في أرضية اللعب عن طريق تجميع قطع الحلوى التي تمر بها أو بجوارها.

وبمجرد تجميع مجموعة من الحلوى، فإنها تختفي من الأرضية التي تلعب عليها. وبالمناسبة، فإن شكل هذه الأرضية يختلف من مستوى لأخر. وتظهر بأشكال أكثر صعوبة مع تقدمك في مستويات اللعبة. وأنت هنا محدد بعدد معين من الحركات. أي أنه إذا نفذ عدد الحركات المتاح لك في هذه اللعبة، فعلى الفور سوف ينتهي المستوى بخسارتك. ويجب أن تعيد هذا المستوى لكي تتمكن من العبور إلى المستويات الأخرى من تحميل لعبه كاندى كراش للكمبيوتر. وإذا تمكنت من عبور المستوى من المرة الأولى، فسوف تحصل على الثلاثة نجوم الخاصة بالمستوى، وهو الحد الأقصى من النجوم المتاحة في كل مستوى. أما إذا انتهيت من المستوى من المحاولة الثانية أو الثالثة أو أكثر، فسوف تحصل على عدد اقل من النجوم.

احذر من الخسارة

كما ذكرت لك عزيزي القارئ في السطور السابقة. فإن الخسارة واردة في تلك للعبة وغير مضمون أن تفوز بكل المستويات من المرة الأولى. وهذا يعني أنه عليك الحذر من نفاذ عدد الحركات المتاحة لك في المستوى الذي تلعب فيه في الوقت الحالي. ومع تقدمك في اللعبة سوف تنتهي فكرة عدد الحركات المحددة. وسوف تنتقل إلى محطة اكثر صعوبة. حيث عليك هنا أن تنتهي من المستوى الحالي في وقت معين وليس عدد حركات معينة. وهذا بالطبع يعني أنك في هذه الحالة سوف يعتبر خاسرا في المستوى إذا مر الوقت المتاح قبل تنفيذ المهمة التي تطلب منك في هذا المستوى. لذلك، عليك أن تعلم يا صديقي ان اللعبة تزداد صعوبة كلما تقدمت في مستوياتها.

تحميل كاندي كراش اصدار قديم للكمبيوتر
مستويات اللعبة

مميزات تحميل لعبه كاندى كراش للكمبيوتر

  • تتميز اللعبة بجرافيك وبصريات والوان عالية الجودة.

تتميز لعبة كاندي كراش ساغا بأن لها جرافيك والوان زاهية ولطيفة للغاية. فهي لطيفة لدرجة تجذب الكبير والصغير. فهي مناسبة لجميع الأعمار وليس عمر أو فئة معينة. وعلى الرغم من أنه يوجد العاب اخرى لها جرافيك اقوى من تلك اللعبة. ولكن في اعتقادي ان جرافيك اللعبة رائع بالنسبة لكونها انها لعبة مجانية.

  • الميزة الثانية توجد في آخر سطر في الميزة الأولى. وهي ان اللعبة هذه لعبة مجانية. حيث لن تحتاج إلى شراء أي عنصر في اللعبة أو دفع اشتراك محدد بوقت لكي تستمتع اللعبة بالكامل. فقط كل ما عليك هو أن تقوم بتحميلها وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم تستمتع بها على  الفور.
  • يمكنك مشاركة إنجازاتك في اللعبة عن طريق منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وانستجرام. وعلى هذا الأساس، يمكنك أن تنافس أصدقائك على من يعبر عدد أكبر من المستويات من خلال معرفة المستوى الذي يقف عنده كل مستوى إذا قمت بربط اللعبة بالفيسبوك.
  • تحتوي اللعبة على عدد هائل من المستويات. فيمكنك الاستمتاع بها لوقت طويل.

عيوب تحميل لعبه كاندى كراش للكمبيوتر

بطبيعة الحال، وهذا معمم على كل الالعاب بغض النظر عن أنواعها. فإن كثر اللعب أو لعب لعبة معينة لفترات طويلة يؤدي إلى إدمانها. وهذا غير محبب لأنه يضيع الوقت فيما لا يفيد. كما أنه يقلل التركيز في الأنشطة اليومية الهامة. كما أن اللعبة تظهر بها الكثير من الإعلانات المنبثقة في حالة اتصال الجهاز بشبكة الانترنت. وهذا بالطبع قد يكون مزعجا للبعض. ولكنك يا صديقي بالتأكيد تتفهم هذا الامر، وهذا لان اللعبة هذه من ضمن الالعاب المجانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى