.

Capcom تخطط لإحياء سلسلة Dino Crisis في المستقبل

مشروع Exoprimal قد يؤخر كشف ريميك Dino Crisis

مرحباً بكم أيها القراء، يبدو أن مشروع Exoprimal قد يكون السبب وراء تأخر الكشف عن ريميك للعبة Dino Crisis وفقاً لتصريحات المسرب Jeff Grubb، حيث أشار خلال حلقة Games Mess Mornings الأخيرة إلى تلقيه معلومات تفيد بأن هناك مشروعًا جديدًا يجري تحضيره في معسكر Dino Crisis. وقد أرسلت Capcom استطلاعًا للمعجبين حول إمكانية إحياء سلاسلها الكلاسيكية، مما يشير إلى تفكير الشركة في استعادة هذه السلسلة الشهيرة.

ias

سمعت شائعات تشير إلى مشروع جديد مرتبط بـ Dino Crisis قبل ظهور Exoprimal، ولكن بعد ذلك بدأت الشكوك تساورني، ولكن ما زالت هناك فرصة لتحقق ذلك، وربما سنرى كلما اقترب موعد الإعلان.

لعبة Dino Crisis تم إصدارها لجهاز بلايستيشن الأول في عام 1999، وكانت من إخراج Shinji Mikami مبتكر سلسلة Resident Evil، وعاشت اللعبة تكملتها في عام 2000، وكان لها إصدار ثالث في عام 2003 لجهاز Xbox بالرغم من أن أحداثها تجري في المستقبل بمئات السنوات وليست لها علاقة مباشرة بالألعاب السابقة.

إن إشاعة عودة سلسلة Dino Crisis من شركة Capcom قد أثارت اهتمام اللاعبين والمحبين لهذه السلسلة الشهيرة. فقد أثيرت هذه الإشاعة بعد أن أشارت بعض التقارير والتسريبات إلى أن شركة Capcom تعمل على خطة مستقبلية لإحياء هذه السلسلة الرائعة.

وتعود سلسلة Dino Crisis إلى العام 1999، حيث حققت نجاحا كبيرا نظراً لفكرتها الجديدة والمشوقة. ومنذ ذلك الحين، لم تشهد السلسلة أي عناوين جديدة، مما دفع الكثيرين للتساؤل عن مستقبلها. وبالتالي، فإن إشاعة عودة سلسلة Dino Crisis أثارت حماس الجماهير وزادت الانتظار لمعرفة ما إذا كانت الشركة تعمل فعلاً على إحياء هذه السلسلة.

ويعتقد البعض أنه في حالة عودة سلسلة Dino Crisis، فسيشهد اللعبة تحسينات كبيرة في الرسومات والأسلحة والجرافيكس، وربما سيتم إعادة تصميم القصة وتطويرها بطريقة تجعلها أكثر جاذبية وتشويقاً.

ولكن، يجب أن نتذكر أن هذه المعلومات لا تزال إشاعات حتى الآن، ولا توجد أي تأكيدات رسمية من شركة Capcom بشأن عودة سلسلة Dino Crisis. وعليه، فإنه من الأفضل أن ننتظر الإعلان الرسمي من الشركة قبل الحكم على صحة هذه الإشاعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى