.
العاب كمبيوترتحميل العاب خفيفة

تحميل لعبة الفراخ كاملة للكمبيوتر | لعبة الفراخ القديمة الاصلية

حمل الأن لعبة الفراخ كاملة للكمبيوتر. فهي اللعبة الخفيفة على جهاز الكمبيوتر التي عشقها الملايين من محبي العاب الكمبيوتر على مدار أكثر من عقدين من الزمان. يلعبها كل المستخدمين من جميع الاعمار الكبار منهم والصغار. فإن كنت تريد لعبة تسلي بها وقتك، وبعيدة كل البعد عن التعقيد وحسابات الالعاب الاستراتيحجية أو الالعاب القتالية، فإن لعبة الفراخ القديمة الاصلية هي افضل خيار لك.

وتعتبر لعبة الفراخ كاملة للكمبيوتر من الالعاب الخفيفة. وهي لا تحتاج مساحة كبيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما أنها لا تحتاج إلى نظام ويندوز حديث. فيمكنك أن تلعبها على معظم أنظمة الويندوز حتى ولو كان النظام لديك قديم. وهي متوفرة أيضا على منصات الهواتف الذكية مثل الاندرويد والايفون. فقم بتحميل لعبة الفراخ كاملة للكمبيوتر من خلال الرابط المباشر الموجود في هذا المقال.

لعبة الفراخ كاملة للكمبيوتر

تحميل لعبة الفراخ كاملة للكمبيوتر

اسم اللعبة Chicken Invaders
نظام الويندوز المطلوب ويندوز XP وفيستا و7 و8 و8.1 و10
DirectX إصدار 8.1
المساحة المطلوبة على الجهاز 220 ميجا بايت على الأقل
الذاكرة العشوائية (الرامات) 1024 ميجا بايت

نبذة عن لعبة الفراخ كاملة للكمبيوتر

كما ذكرت لك عزيزي القاريء فيما سبق من سطور، فهذه اللعبة من الالعاب الخفيفة. وهي في هذا الصدد تذكرنا بالعاب خفيفة رائعة ومشهورة على شاشات أجهزة الكمبيوتر؛ مثل لعبة الزومبي ضد النباتات أو لعبة سلاحف النينجا. وهي لعبة بسيطة من حيث طريقة اللعب. حيث كل ما عليك هو توجيه الضربات والصواريخ إلى صفوف الدجاج باستخدام الطبق الطائر الذي يرسل الصواريخ بشكل مستمر.

ولا تنسى الحصول على قطع الدجاج التي تتناثر من الدجاجات التي تقوم بضربها بالصواريخ قدر استطاعتك، حيث أنها تتناثر في كل أرجاء الشاشة وبطريقة عشوائية، وقد لا تتمكن من جمعها كلها. فبتجميعها تحصل على المزيد من الجوائز التي تتمثل في الصواريخ التي عندما تطلق واحد منها تقضي على كمية كبيرة من الدجاج في لحظة واحدة أو ضربة واحدة. وأيضا يمكنك تزويد قوة النيران لديك. ولا تنسى تجنب العوائق التي تنزل من الدجاج، وهو بيض الدجاج الذي من الممكن أن ينهي الجولة التي تلعب فيها بمجرد اصطدامه بالمركبة الفضائية التي تضرب بها الدجاج. وسوف أشرح لك عزيزي القاريء في السطور القادمة طريقة اللعب.

طريقة اللعب في لعبة لعبة الفراخ كاملة للكمبيوتر

المستوى الأول

تتألف اللعبة من عدة مستويات تتخطى المئة مستوى. فهذه المستويات تبدأ بسهولة. وتتخيل أنها لعبة سهلة، وفكرة اصطياد الدجاج ستكون لقة سائغة. ولكن إحذر يا صديقي. فلا يغرنك الأمر. فإن اللعبة تبدأ تدريجيا في زيادة صعوبتها. وتبدأ تشعر بأنه يتعين عليك أن تزيد من تركيزك لكي تنتصر على كمية الدجاج التي تنهال عليك في كل مستوى، والتي حتما ستزيد مع كل مستوى تتخطاه.

لعبة الفراخ كاملة

وعلى الرغم من أن فكرة اللعبة تنحصر في اصطياد الدجاج الطائر أمامك باستخدام عدة أسلحة تطلقها من سفينة الفضاء التي تستقلها، إلا أنه يوجد هنا عنصر للتنوع حتى لا تشعر بالملل مع لعبة الفراخ كاملة للكمبيوتر. والتنوع هنا يكمن عزيزي القاريء في تغير تشكيل الدجاج في كل مستوى، ويعتبر المستوى الأول هو مستوى تعليمي للعبة.

لعبة الفراخ كاملة للكمبيوتر والمستويات التالية

كما ذكرت لك، فإن اللعبة تبدأ في زيادة الصعوبة شيئا فشيئا مع توالي المستويات. فإن لعبة الفراخ القديمة الاصلية تبدأ بمستويات سهلة في بداية الأمر تغريك للاستمرار في اللعب دون توقف. ولكن سرعان ما تبدأ الأمور في التعقيد. حيث تبدأ الدجاجات في التحرك وتغير أماكنها بشكل سريع وتبدأ في قذف البيض عليك بغزارة، وهذا البيض يمكنه أن ينهي المستوى الذي تلعب فيه سريعا، ويحول دون تحقيق المراد من المستوى وكل مستوى، وهو التخلص من الدجاج الذي يطير، وأيضا التخلص من الدجاجة الكبيرة التي تظهر في نهاية المتسوى، والتي يتغير شكلها من مستوى لأخر وحجمها وصعوبتها أيضا، والتي عليك أن تجهز عليها حتى تنتهي من الجولة وتدخل فيما هو قادم.

كيف تلعب لعبة الفراخ كاملة للكمبيوتر والأسلحة المتوفرة بها

تعتبر لعبة chicken invaders من الالعاب الرائعة المشوقة التي يذوب معها الوقت ويمر سريعا دون ملل. ولاسيما مع ظهور اسلحة جديدة وأكثر فتكا من السلاح الذي تبدأ به اللعبة. حيث تبدأ بسلاح فردي النيران، وتضربه باستخدام المسطرة في لوحة المفاتيح الخاصة بالكمبيوتر. وتقوم بتوجيه السفينة الفضائية يمينا ويسارا باستخدام الاتجاهات. وأيضا تستخدم الاتجاهات في توجية السفينة إلى الأمام والخلف. ومن هنا تكتشف عزيزي القاريء أن اللعبة سهلة في التحكم. ولا تحتاج إلى الكثير من الازرار لكي تلعبها على الكمبيوتر.

كيف تلعب

وضف إلى ذلك، أنه يوجد زرين تستعملهما في اللعبة كذلك، وهما F6 وF7. وتستخدمهم في ضرب الصواريخ والاسلحة الفتاكة التي تقضي على كم كبير من الدجاج في آن واحد. ولكن احذ يا صديقي، فإن هذه الاسلحة متوفرة بكميات محدودة والافراط في استخدامها يعرضك إلى نفاذها في المستويات الأولى من اللعبة، ولن تمكن من الاستفادة منهم في أصعب المواقف التي تواجهك في المستويات المتقدمة منها. وكن على علم من أنه يوجد أسلحة أخرى قوية في اللعبة. حيث يوجد في لعبة الفراخ كاملة للكمبيوتر نفس السلاح الذي تبدأ به ولكنه يتحول من ضرب النيران بشكل فردي إلى سلاح متعدد ثنائي وثلاثي وأكثر من ذلك. كما يوجد سلاح الليزر الذي يعتبر أقوى منه بمراحل.

مميزات لعبة الفراخ كاملة للكمبيوتر

  • يمكنك قضاء وقت ممتع طويل معها.
  • تتنوع في الأسلحة، حيث تبدأ بأسلحة عادية، ومع تفوقك فيها تصل إلى أسلحة اكثر تطورا.
  • تحتوى على العديد والعديد من المستويات، فلا تستطيع انجازها في غضون أيام.
  • تتحدى فيها كثرة عدد الدجاجات وكثرة العوائق والدجاجة الكبيرة التي توجد في نهاية كل مستوى.
  • يطيب للكثير من اللاعبين أصوات اللعبة المتمثلة في ضرب النيران وصوت الدجاجات عندما تضرب، وكذلك صوت البيض عندما ينزل على الأرض، وصوت التقاط أجزاء الدجاج.

عيوب لعبة الفراخ القديمة الاصلية

لا يوجد فيها عيوب واضحة. حيث أنها مناسبة لمعظم أجهزة الكمبيوتر على اختلاف امكانياتها. وهي لعبة رائعة حقا كلعبة من العاب الاركاد التي تلتزم بمعايير معينة فيما يخص الجرافيك والرسوميات. ولكن تتحول اللعبة إلى عيب كبير إذا سمحت لها بالسيطرة على وقتك ونفاذه معها وضياعه دون استغلاله فيما يفيد. فاجعل من لعبة الفراخ كاملة للكمبيوتر فرصة لمرحك وليس لضياع كامل وقتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى