اشترك في قناة الموقع ليصلك جديد شروحات الالعاب

العاب كمبيوتر

تحميل لعبة كابتن كلاو للكمبيوتر من ميديا فاير Download Captin Claw

تحميل لعبة كابتن كلاو , تحميل لعبة كلاو للكمبيوتر , تحميل لعبة كابتن كلاو من ميديا فاير , تنزيل لعبة Captin Claw للكمبيوتر  وهذا لكل عاشقي هذه اللعبة الشيقة من الصغار والكبار واللعبة تقع تحت فئة ألعاب المغامرات التي تحمل قصة جميلة لذا استطاعت أن يكون لها مكان متميز لدى كل من يميل إلى هذه النوعية من الألعاب.

فتعالوا معًا نتعرف على قصة لعبة كابتن كلاو للكمبيوتر ومميزاتها بالإضافة إلى رابط التحميل المباشر لها حتى تستمتعوا جميعًا بهذه اللعبة الشيقة فتابعوا معنا كل جديد داخل قسم تحميل العاب للكمبيوتر

تحميل لعبة كابتن كلاو وقصة اللعبة

تدور أحداث لعبة القبطان كلاو حول قُط هو القبطان يعيش في عالم من الكلاب وكلنا يعلم الصراع الأبدي بين القطط والكلاب والقبطان كلاو مضطر للبقاء في هذا العالم الشرس لأنه يبحث عن كنز كبير من الذهب وفي أثناء رحلة البحث عن هذا الكنز.

سوف يكون أمامه مجموعة من العقبات والتحديات الشيقة إلى جانب المغامرات المثيرة التي سوف يواجهها ودور اللاعب هو مساعدة القبطان كلاو في التقاط ما يجد من قطع الكنز كل هذا من خلال أربعة عشر مرحلة داخل اللعبة تتفاوت في الصعوبة.

لكن كل مرحلة تحمل العديد من المفاجأت والمغامرات الممتعة حقًا وعلى اللاعب ان يتحلى بدهاء وسرعة البديهة حتى يواجه أعداءه وخاصًة أن في آخر كل مستوى سيواجه اللاعب زعيم قبيلة قوي ويجب القضاء عليه بالذكاء وخطة تتميز بالحنكة.

صور من لعبة كابتن كلاو

مميزات لعبة كابتن كلاو للاطفال الصغار والكبار

تتمتع اللعبة بالكثير من المزايا التي جعلت الملايين يقومون بتحميلها ولا يزال التحميل مستمر وبسبب هذه المميزات نالت اللعبة تقييمات عالية جدًا ومن أهم هذه المميزات ما يلي:-

  • تتمتع اللعبة ببساطتها وتميزها بالدقة الفائقة والمتعة.
  • بمجرد تحميل لعبة كابتن كلاو Claw الشيقة سوف تجد تصميم جرافيك على أعلى دقة مما يجعلك تستمتع بجو من الإثارة والحياة بالفعل في جو الجزيرة التي يبحث فيها القبطان كلاو عن الكنز المفقود ومواجهة أعدائه.
  • تتمتع اللعبة بموسيقى متميزة تتناسب مع جو المغامرة والتشويق.
  • لن يجد اللاعب صعوبة في أداء مهمته حيث التحكم يتمتع بمنتهى السهولة واليسر لذا اللعبة تناسب الكبار والصغار.
  • اللعبة مجانية تمامًا ولا تحتاج إلى دفع أموال.
  • اللعبة من فئة ألعاب المغامرات والتشويق والتي تتناسب مع الكبار والصغار أيضًا.
  • تتمتع لعبة كابتن كلاو بصغر الحجم فلا تستنفذ موارد جهاز الكمبيوتر ولا تؤثر على سرعته أبدًا كما أنها تتناسب مع كافة إصدارات نظام الويندوز.

معلومات عن حجم اللعبة ورابط تحميل لعبة كابتن كلاو

  • حجم اللعبة: 64 ميجا بايت.
  • ترخيص اللعبة: مجاني.
  • فئة اللعبة: مغامرات.
  • أنظمة تشغيل اللعبة: اللعبة تدعم كافة إصدارات نظام الويندوز.
  • المساحة المطلوبة لتحميل اللعبه: 500 ميجا بايت.

كانت هذه مراجعة شاملة قبل أن تقوموا بـ تحميل لعبة كابتن كلاو Claw الممتعة نتمنى لكم قضاء وقت ممتع مع اللعبة وكتابة تعليق بهذه التجربة الفريدة ولا تنسوا دعمنا بنشر المقال عبر وسائل السوشيال ميديا وإن كان هناك رابط لا يعمل برجاء الإبلاغ من خلال الرابط الموضح بأعلى الموضوع.

تحميل لعبة كابتن كلاو للكمبيوتر من ميديا فاير

العاب اخري قد تعجبك !!

من فضلك قم بالتعليق قبل التحميل حتى نساعدكم فى التحميل

وإذا كنت تواجهة اي مشكلة في التحميل او التصفح او رابط لا يعمل يمكنك الابلاغ من هنا

2 تعليقان

Leave a Comment