.
تحميل تطبيقات

تطبيق تنظيف سماعات الهاتف الاندرويد و الايفون من الماء والأتربة

Clear Wave App

تحميل تطبيق تنظيف سماعات الهواتف الاندرويد و الايفون من الماء والأتربة مناسب للاندرويد و الايفون ، يعمل علي طرد الماء و الاتربة و الغباء من سماعة الهاتف.

يعاني الكثير من اصحاب أجهزة الهواتف المحمولة من وجود مشكلة في سماعات الهاتف خاصة مع مرور الوقت حيث مع الاستخدام الكثيف لجهاز الهاتف المحمول يمكن أن تدخل الأتربة إلى السماعة ويمكن أن تتراكم بعد قطرات المياه داخل السماعة مما يؤدي إلى ضعف الصوت والحاجة إلى برنامج متميز للتخلص من هذه المشكلة.

ويوجد العديد من البرامج التي يمكن تنزيلها على أجهزة الهواتف المحمول والتي تساعد في التخلص من مشكلة سماعات الهاتف ولكن يعد تطبيق Clear Wave تطبيق تنظيف سماعات الهاتف الافضل الذي يتمتع بمجموعة كبيرة من المميزات التي تساعد في التخلص من مشكلة عدم نظافة سماعات الهاتف.

نبذة عن تطبيق تنظيف سماعات الهاتف clear wave app

تطبيق تنظيف سماعات الهاتف clear wave app

تطبيق Clear Wave تطبيق تنظيف سماعات الهاتف التطبيق الذي يعمل بشكل اساسي على تنظيف مكبر الصوت في جهاز الهاتف من المياه والأتربة وذلك من خلال تشغيل صوت منخفض للغاية تم زيادة التردد.

حيث أن هذا البرنامج يعمل من خلال الخوارزمية التي تم تطويرها عن طريق تكوين مجموعة من الاهتزازات والأصوات المختلفة التي تعمل على اخراج الغبار والمياه من السمعات بشكل ذكي.

حيث يعمل البرنامج بالاعتماد على مقياس ديسيبل الذي يعمل على حساب مستوى الضوضاء بالقرب من جهاز الهاتف حيث أن هذا يساعد في عمل الاختبار لمكبر الصوت لجهاز الهاتف بحيث يتم التأكد من التخلص من أي مياه أو غبار موجود في سماعات الهاتف.

ويمكن للعميل أن يتأكد من مدى فعالية عمل البرنامج من خلال وضع جهازين من نفس النوع على المنضدة وتشغيل الجهازين وملاحظة جودة الصوت ثم بعد ذلك يتم تشغيل البرنامج على أحد الأجهزة وسوف يلاحظ المستخدم اختلاف كبير بعد استخدام التطبيق.

أدوات تطبيق Clear Wave

clear wave app

يتمتع تطبيق تنظيف سماعات الهاتف بعدد من الأدوات التي يتم استخدامها والتي تعمل على مساعدة المستخدم في تنظيف سماعة الهاتف ايفون و اندرويد واعادتها مرة أخرى لتعمل بالصورة الطبيعية حيث أن أهم الأدوات التي تتوافر في برنامجclear wave app هي:

Eject Water Now – طرد الماء من سماعة الهاتف

هذه الأداة التي تظهر أمام المستخدم بمجرد أن يقوم بتنزيل تطبيق تنظيف السماعات على جهاز الهاتف المحمول والتي سوف تعمل بصورة تلقائياً على عمل مجموعة من الاهتزازات بترددات مختلفة وسوف تظهر أمام المستخدم بمعدل مئوي من سفر إلى 100 ويجب على المستخدم الانتظار حتى يتم الوصول إلى الرقم 100 حتى يتأكد من أن عملية تنظيف الهاتف تمت على أكمل وجه ممكن ويمكن للمستخدم ان يقوم بإنهاء عملية اخراج المياه من السماعات من خلال النقر على خيار توقف الذي يوجد في الاسفل.

تنظيف سماعة الهاتف من الماء
تنظيف سماعة الهاتف ايفون

Sound Test – اختبار صوت سماعة الهاتف

من خلال هذه الأداة سوف يتمكن المستخدم من عمل اختبار لسماعات الهاتف المحمول حتى يتأكد من مدى عمل السماعة وهل هناك مشكلة توجد في السماعة أو غبار أو مياه بحيث يتم التعامل مع المشكلة بعد ذلك من خلال النقر على خيار اخراج المياه وسوف يجد المستخدم في صفحة هذه الأداة ثلاث خيارات الخيار الاول هو خيار المشاركة والذي يمكن من خلاله التطبيق على وسائل السوشيال ميديا المختلفة كما يوجد خيار التقييم الذي عند النقر عليه سوف ينتقل بمستخدم إلى صفحة تقييم التطبيق على جوجل بلاي أو على اب ستور بالإضافة إلى الخيار الأخير وهو خيار إعادة اختبار مرة أخرى للسماعات.

Db Meter – قياس مستوى الضوضاء في الصوت

من الأدوات الممتعة التي تتوافر على تطبيق تنظيف سماعات الهاتف clear wave app حيث انهم من خلال النقر على هذه الأداة سوف يتم حساب مستوى الضوضاء بالقرب من جهاز الهاتف المحمول وذلك على مقياس ديسيبل وهي الأداة التي تساعد العديد من الاشخاص الذين يرغبون في الجلوس في مكان هادئ أو يمكن استخدامها هذه الأداة في قياس صوت جهاز الكتروني يرغب فيه شرائه بحيث يتأكد من أن هذا الجهاز سوف يسبب ازعاج أو أنه جهاز يتميز بالهدوء.

Supported Devices

الأداة الأخيرة التي تتوافر في التطبيق والتي تهدف الى توفير وسائل مختلفة لدعم مستخدمي التطبيق بحيث أن وجود أي مشكلة في التطبيق او عدم القدرة على استخدام التطبيق في هذه الحالة يمكن أن يتم التواصل مع خدمة دعم التطبيق وتوجيه الشكوى أو تقديم الاقتراح وسوف يتم التعامل مع العميل بشكل جدي وسوف يتم الرد عليه سواء بحل المشكلة التي يعاني منها أو الرد على الاقتراح سواء كان الاقتراح مقبول أو أن هناك بعض المشاكل التي يمكن أن تواجهك اثناء تنظيف سماعة الهاتف ايفون او اندرويد.

الأجهزة التي يدعمها تطبيق Clear Wave

عند تنزيل تطبيق تنظيف سماعات الهاتف فإن هذا التطبيق لا يقتصر استخدامه فقط على سماعات جهاز الهاتف المحمول ولكن يمكن استخدام التطبيق أيضاً على بعض الأجهزة الأخرى من أهم هذه الأجهزة:

  • جهاز الهاتف الجوال ايفون و اندرويد.

  • ساعه اليد الذكية.

  • الأجهزة اللوحية.

  • سماعات الرأس.

  • أجهزة الحواسب الآلية المحمولة.

طريقة استخدام تطبيق Clear Wave

من أهم ما يتميز به تطبيق تنظيف سماعات الهاتف أنه من التطبيقات سهلة الاستخدام التي لن تحتاج من المستخدم أي خطوات حيث أنه بمجرد تنزيل التطبيق على جهاز الهاتف المحمول سوف يعمل التطبيق بشكل تلقائي وتتمكن من تنظيف سماعة الهاتف ايفون ولكن في أي وقت آخر يمكن أن يتم استخدام التطبيق أيضاً بشكل سهل وذلك من خلال خطوات تتمثل في:

  • الخطوة الأولى هي أن يتم تحميل clear wave app علي هاتفك الاندرويد او الايفون.

  • إذا كان المستخدم يرغب في استخدام التطبيق على أي جهاز آخر مثل مكبر صوت خارجي أو ساعة ذكية أو سماعات أذن يمكن أن يتم توصيل الجهاز المطلوب تنظيفه بالهاتف المحمول.

  • بعد ذلك يتم النقر على خيار إخراج المياه ومن الافضل أن يتم ترك الهاتف المحمول على المنضدة حتى يستكمل النسبة المئوية إلى النهاية.

  • بهذا تكون عملية التخلص من أي مشاكل موجودة في السماعات التي يتم تنظيفها قد انتهت وسوف يجد المستخدم اختلاف كبير بمجرد انتهاء التطبيق من تنفيذ المهمة المطلوبة.

مميزات تطبيق Clear Wave

يتمتع تطبيق تنظيف سماعات الهاتف clear wave app خصوصا تنظيف سماعة الهاتف ايفون بعدد كبير من المميزات التي جعلت منه التطبيق رقم واحد المستخدم في تنظيف سماعة الهاتف ايفون أهم هذه المميزات هي:

  • من أهم مميزات التطبيق أنه لا يحتاج احترافية في الاستخدام فقط النقر على زر واحد فقط وسوف تبدأ عملية تنظيف سماعات الهاتف بالعمل.

  • كما أن التطبيق يتميز بواجهة المستخدم البسيطة التي يمكن التعامل مع أدواتها بشكل سهل.

  • حصل التطبيق على ما يزيد عن مليون عملية تحميل من على متجر جوجل بلاي مما يدل على مدى الثقة في التطبيق.

  • على الرغم من أن التطبيق مدفوع إلا أن تكاليف الحصول عليه لا تتخطى 10 دولارات وهو سعر بسيط بالمقارنة بالمميزات التي يقدمها.

  • كما أن الميزة الاهم في التطبيق هي عمليات التحديث الدائمة التي يقوم بها مطوري التطبيق لزيادة درجة فعاليته.

  • بالإضافة إلى أن التطبيق يتميز بأنه لا يحتاج إلى مساحه تخزينية كبيرة حيث أن حجم التطبيق صغير لا يزيد عن 29 ميجا بايت.

  • إذا واجهت المستخدم أي مشكلة في تنزيل التطبيق من على متجر جوجل بلاي أو اب ستور يمكن تنزيل التطبيق من خلال الروابط الموجودة في الأسفل.

تحميل للاندرويدتحميل للايفون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى