.
تحميل العاب حرب

تحميل لعبه عاصفه الصحراء للكمبيوتر | تنزيل لعبة Desert Storm

استغل حماسك يا صديقي والعب لعبة من اقوى العاب الحرب على منصة الكمبيوتر. حيث يمكنك تحميل لعبه عاصفه الصحراء على الكمبيوتر الخاص بك. فلعبة desert storm من الالعاب المشهورة في مجال العاب الحرب التي يعشقها الملايين من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر. حتى انها شقت طريقها إلى الأندرويد أيضا. ولكنني أتحدث هنا عن تحميلها على الكمبيوتر نظرا لشاشته الكبيرة والأكثر دقة من شاشة الهاتف الذكي الصغيرة.

تتنوع المعارك في تحميل لعبة عاصفة الصحراء كاملة للكمبيوتر. وهنا تقوم بتنفيذ العديد من المهمات الحربية التي تعيش فيها أجواء الحرب ومخاطرها كأنك بداخلها بالفعل. ومن ضمن ما ستراه في اللعبة، هي الحرب بسلاح الدبابات. وإن كنت قد قمت بـ تحميل لعبة حرب الدبابات world of tanks قبل ذلك، فسوف تجد التشابه الواضح بين اللعبتين فيما يخص معارك الدبابات. ولكن الاختلاف هنا هو أن لعبة هذا المقال أكثر شمولية. فهي تختص بالمعارك بين الأفراد أيضا وليس الدبابات فقط. فهي تحتوي على كل عناصر الحرب التي تنشأ في الصحراء.

desert storm
لوجو لعبة desert storm

تحميل لعبه عاصفه الصحراء “desert storm” على الكمبيوتر

يمكنك الان تحميل لعبه ديزرت ستورم على الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل على نظام الويندوز. وخض أقوى المعارك من خلال المهمات الحربية التي سوف تنفذها في الصحراء. فهي من أقوى العاب الأكشن والإثارة التي من الممكن أن تعكف عليها لساعات تلتهم الساعة تلو الأخرى. ولكن قبل أن تقوم بتحميل اللعبة من خلال الرابط المباشر المرفق بهذا المقال بعد هذه الفقرة، عليك مطالعة الجدول التالي لتتعرف على بعض المعلومات الهامة المتعلقة باللعبة.

اسم اللعبة desert storm
حجم اللعبة 1 جيجا بايت
نوع اللعبة أكشن “لعبة حرب”
النظام المطلوب ويندوز
اسم مطور اللعبة Pivotal Games

ويمكنك تحميل اللعبة بالمقر على الرابط التالي.

ملحوظة: بالنقر على الرابط السابق، فسوف تتمكن من تحميل الملف الخاص بتثبيت اللعبة. والذي يظهر بالطبع في الملف الخاص بتحميلات الملفات من على شبكة الانترنت. وكل ما عليك الان بعد تحميل الملف هو أن تتبع الخطوات التالية التي توجد في النقاط الأسفل.

كيفية تثبيت لعبة desert storm على جهاز الكمبيوتر

  • أولا، انقر مرتين على ملف التثبيت الخاص باللعبة.
  • ثم قم باتباع الخطوات التي تظهر في نافذة التثبيت الخاصة باللعبة حتى تنهيها بشكل صحيح.
  • بعد إتمام خطوات التثبيت، سوف تنتظر قليلا حتى تقوم اللعبة بتحميل باقي الملفات الخاصة بها وتكوين فولد يضم تلك الملفات على جهاز الكمبيوتر.
  • وبعد ذلك تستطيع الاستمتاع باللعبة.

نبذة عن تحميل لعبه ديزرت ستورم

تختص لعبة desert storm بفكرة الحرب والمهمات الحربية. وهو نفس الشيء الذي تعودت أنت عليه عند تحميل لعبة الحرب العالمية sudden strike. ولكن الفكرة في أن اللعبة التي نتحدث عنها في هذا المقال لا تدور أحداثها حول الحرب العالمية الثانية كما هو الحال في العاب كثيرة مثل تنزيل كول اوف ديوتي 3، ولكنها تختص بحرب الخليج. على الرغم من أن تلك الحرب غير واضحة المعالم، إلا أن صناع لعبة عاصفة الصحراء قد تجرأوا وقدموا لنا لعبة تتحدث عن حرب الخليج. لذلك، تدور معظم أحداث اللعبة في الصحراء، وبالطبع ها ينبع على الصورة العامة في تلك اللعبة كما تجد من خلال الصور الموجودة هنا.

تحميل لعبه عاصفه الصحراء
صورة من داخل اللعبة

ماذا بعد تحميل لعبه عاصفه الصحراء

في بداية اللعب عند تحميل لعبه العاصفه، شوف تقود إحدى القوات. حيث تستطيع ان تقود القوات البريطانية (مجموعة من الجنود البريطانيين الذي يشكلون الفريق الخاص بك). أو يمكنك أن تقوم قوات الساس الخاصة (SAS). كما توجد مجموعات أخرى من الجنود الأمريكان. ولكن، أيا كانت المجموعة التي تقرر أن تتولاها انت وتقودها في رحلتك في تلك اللعبة، فإن عناصر التحكم في المجموعة وفي اللعبة بشكل عام واحدة ولا تتغير بتغير المجموعة التي توجد معك في الوقت الحالي.

الفارق بين القوات الخاصة والقوات العادية في اللعبة

فالتغيير الواضح هنا يكمن في الزي الرسمي للمجموعة التي تسيطر عليها، وأيضا صوت الشخصية التي تتقمص دورها، والتي سوف تستخدمها في معاركك الدامية ضد الأعداء وتوجيه النيران  عليهم لتفوز في مهماتك في اللعبة. وتتميز كل مجموعة من الشخصيات بالمهارات القتالية والقيادية التي تتفرد بها دونا عن المجموعات الأخرى. فالقوات الخاصة تختلف عن القوات الجوية وهكذا. فعلى سبيل المثال؛ يمكن لكل جندي من مجموعة ساس أن يعمل كمسعف لزملائه. بينما إن كنت تسيطر على قوات الدلتا، فإن هذا الأمر مسموح لفرد واحد فقط منهم، ويمكنه أن يكون مسعفا فقط عند بداية المستوى الثالث. فالطريقة التي تم توزيع المهارات بها بين الجنود وبين المجموعات تعتبر واقعية. فهناك فروق واضحة ومميزات بين المجموعة والثانية بناءا على قوتها واحترافيتها في الحرب وقوة تأثيرها.

ومثالا على الاختلاف بين القوات الخاصة والقوات العادية، تجد أن القوات الخاصة أكثر تقبلا للأوضاع الحرببة. وهذا يعني أن لها القدرة الفائقة على التكيف على كل الظروف المحيطة. كما أن لهم قدرات عالية في استخدام جميع انواع الاسلحة، فهم مدربون عليها بشكل مكثف. وهذا الفراق سوف تشعر به وتلمسه بشكل واضح إذا ما قارنتهم مع القوات الأخرى فيما يخص تلك النقطة بالتحديد. كما أنه عندما يمتلك جندي من جنود القوات الخاصة أي سلاح، فغن يمتلك معه كل الملحقات الممكنة المتعلقة بهذا السلاح، مثل المزيد من الذخيرة والتليسكوب وغيرهما.

تحميل لعبه عاصفه الصحراء
صورة أخرى من داخل اللعبة

كيفية اللعب

  • في البداية، تتحكم أنت في فرقة من الجنودة عددهم أربعة جنود من القوات الخاصة (SAِS) أو قوات الدلتا (دلتا فورس). وهي تتألف من؛ القائد والقناص، ومتخصص في الأسلحة الثقيلة ومهندس مقاتل.
  • قم باستدعاء القوات  الجوية لتنفيذ ضرباتها على جبهة العدو. وتحكم في جميع أنواع المركبات وقود أقوى وأشرس المعارك الملحمية التي يمكن ان تقابلها على الإطلاق.
  • راقب نقاط الخبرة التي يحصل عليها فريقك مع انتهاء كل مهمة تقوم بتنفيذها.
  • تحكم في سلوك الأعداء وسيطر عليهم باستخدام الذكاء الاصطناعي.
  • سوف تقوم بتنفيذ أكثر من 15 مهمة ملحمية في البيئة الصحراوية والحضارية وداخل المباني والطرقات أيضا.
  • ومن هنا تعيش أجواء حقيقية من المعارك وقسوتها في جميع عناصر اللعبة.
  • وتكتمل هذه الملحمة والواقعية في اللعبة من خلال الأصوات الحقيقية التي تتميز بها اللعبة من الانفجارات وأصوات إطلاق الرصاص.

مميزات تحميل لعبه عاصفه الصحراء “desert storm”

  • تتميز اللعبة بالواقعية الذي ينطبع بكل تأكيد على جرافيك اللعبة والمؤثرات الصوتية.
  • الفروق الواضحة بين المجموعات المقاتلة في اللعبة تعطيها المزيد من الواقعية.
  • هي اللعبة المفضلة لمن يحبون العاب الحرب التي تتميز بالاكشن والاثارة والتشويق ولحظات التوتر الممتعة.
  • تتمكن من التعود عليها بعد خوض عدد قليل من المعارك.
  • عند تحميل لعبة عاصفة الصحراء كاملة للكمبيوتر فإنك ستتمتع بلعبة حرب مجانية بالكامل.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى