.
تحميل العاب خفيفة

تحميل لعبه تكسير الشاشه للكمبيوتر : تنزيل لعبة Desktop Destroyer

هل تعتقد أن فكرة تكسير شاشة الكمبيوتر تعتبر فكرة سخيفة؟. فقد اعتقد ذلك من قبلك يا صديقي حتى قمت بتحميل لعبه تكسير الشاشه. فعندما نصحني الاصدقاء بتنزيل لعبة Desktop Destroyer على الكمبيوتر قلت لهم أن هذا هراء. فما الجدوى من أن أظل أحطم في شاشة الكمبيوتر بشكل افتراضي؟، ولكن عندما جربت لعبه تكسير الشاشه، وجدت متعة غريبة فيها جعلتني أتعلق بها وأسلي بها وقت فراغي.

لعبة تحطيم الشاشة من الالعاب الخفيفة على الجهاز التي لا تحتاج مساحة تخزينية كبيرة عليه، وهي في حالها هذا كحال العاب أخرى، مثل تحميل لعبة السمكة 2 برابط مباشر. فاللعبتين تتشابهان معا في طريقة اللعب، ولكنهما يختلفان بالطبع في شكل ومضمون كل لعبة منهما. فعندما تريد أن ترتاح من الضغوطات اليومية، وتريد أن تمارس نشاطا بعيدا عن التعقيد وإنهاك القوى الذهنية، فإن تحميل لعبه تكسير الشاشه تعتبر أفضل خيار لك.

تحميل لعبه تكسير الشاشه

متطلبات تشغيل اللعبة

اسم اللعبة Desktop Destroyer
نظام الويندوز المطلوب نظام ويندوز 7 أو ما هو أعلى منه
المعالج المطلوب تعتمد اللعبة على معالج ونظام تشغيل 64 بت 1.5 جيجا هرتز أو ما هو أعلى منه
كارت الشاشة (الجرافيك) رقاقة إنتل HD
الذاكرة العشوائية (الرامات) 1024 ميجا بايت رام
الذاكرة التخزينية المناسبة 30 ميجا بايت على الأقل

تحميل لعبة تكسير الشاشه

بعد الاطلاع على الجدول المدون أعلاه، تجد ان اللعبة التي بين يديك في مقال اليوم مناسبة حقا لمعظم الأجهزة. ويمكنك النقر على الرابط المباشر المدون أدناه لتحميل الملف المضغوط الخاص باللعبة، ومن ثم تتبع التعليمات التي تأتي تباعا لتثبت اللعبة على الجهاز.

يقدم الرابط الموجود أعلاه من الموقع الرسمي الخاص بلعبه تكسير الشاشه. والآن، هيا نتعرف على طريقة تثبيت اللعبة على الكمبيوتر وتشغيلها.

لعبه تكسير الشاشه
الأدوات المستخدمة في تكسير الشاشة

كيفية تثبيت وتشغيل لعبه تكسير الشاشه على الكمبيوتر

  • انقر أولا على الرابط الموجود أعلاه من أجل تحميل الملف المضغوط الخاص باللعبة.
  • بعد اكتمال تحميل هذا الملف، سوف تنقر على الزر الأيمن للماوس والمؤشر مثبت عليه، وتقوم بفك ضغط الملف لكي تستخرج الملف الخاص باللعبة.
  • لا تحتاج إلى تثبيت اللعبة على الجهاز، فعندما تفك ضغط الملف تحصل فورا على ايقونة التشغيل التي يمكنك وضعها في أي مكان يحلو لك على جهاز الكمبيوتر.
  • انقر على أيقونة التشغيل التي تتميز بلوجو اللعبة، وابدأ الاستمتاع بتكسير وتحطيم الشاشة على الفور.

معلومات هامة عن تحميل لعبه تكسير الشاشة للكمبيوتر

  • الاسم الرسمي لتلك اللعبة هو  Desktop Destroyer، ولكن عندما تقوم بتحميلها على جهاز الكمبيوتر، فسوف تجد أن إسمها يظهر على هذا الشكل “Stress Reducer Desktop Destroyer”. فإن كنت حملت اللعبة بالفعل، فلا تتعجب من ظهور هذا الاسم الجديد، وتعتقد حينها أن اللعبة التي قمت بتحميلها هي لعبة مختلفة ومغايرة عن تلك التي نتحدث عنها في هذا المقال.
  • اللعبة مجانية بالكامل، ولا تحتاج إلى اشتراك سنوي أو شهري أو دفع أي أموال بداخلها لتحقق الاستمتاع الكامل منها. وتم تطويرها من قبل شركة Gemtree Software.
  • تعمل اللعبة على ويندوز 7 كحد ادنى، ولكن هذا يعتبر النظام المفضل لضمان تشغيل اللعبة بدون أي أعطال فنية، ولكن يمكنك أن تلعبها أيضا على أنظمة ويندوز فيستا وXP ومي و98 و2000.
  • بمجرد أن تقوم بتحميل لعبة تكسير الشاشة على الكمبيوتر، وتقوم بعد ذلك بفك ضغط الملف الناتج عن عملية التحميل، فسوف تحصل مباشرة على ايقونة تشغيل اللعبة دون الحاجة إلى تثبيت اللعبة كما يحدث في برامج وألعاب أخرى مثل تحميل لعبة دينر داش ميديا فاير. ويمكنك وضع تلك الأيقونة على أي مكان على جهاز الكمبيوتر، وعن تجربتي الشخصية، فقد وضعت تلك الأيقونة على سطح المكتب الخاص بجهازي الكمبيوتر نظرا لصغر حجم اللعبة.
  • تستطيع الان بعد التعرف على المعلومات السابقة التي تخص لعبه تكسير الشاشه أن تستمتع بها على الفور.

نبذة عن تحميل لعبه تكسير الشاشه للكمبيوتر

Desktop Destroyer
شكل تكسر الشاشة في اللعبة

أن العاب الكمبيوتر التي من نوعية اللعبة التي نتحدث عنها في مقال اليوم هي من الالعاب الخفيفة على الكمبيوتر. وهذا يعتبر ما جعلها منتشرة على الكثير من المواقع الالكترونية لكي تلعبها عليها اون لاين. ولكن نظرا لما تم ذكره في السطور السابقة، فإن لعبة desktop destroyer تعتبر لعب خفيفة الحجم على الجهاز. وهذا يجعلها مرشة للتحميل على الأجهزة، ولعل السبب في هذا أيضا هو أنها لا تحتاج امكانيات كبيرة عل الكمبيوتر خاصتك لكي تتمكن من تشغيلها دون مشاكل فنية تتعلق بتشغيل اللعبة ومعدل الإطارات في الثانية الخاصة بها.

ولعل الميزة البارزة في تلك اللعبة تكمن في كونها مناسبة لجميع أفراد الأسرة من حيث طريقة اللعب والأمن. وهنا أقصد الأمان من حيث خلوها من مشاهد العنف أو أي أنواع اخرى من المشاهد التي لا تليق بأعين الأطفال أو النساء. حيث يمكن لطفل صغير لا يتعدى عمرها أربعة سنوات أن يلعبها ويتفوق بها ويستمتع بها أيضا. ومن الممكن يا صديقي أن تستغل هذه اللعبة في أن تحدث المقالب المضحكة ضد من يجلس على جهاز الكمبيوتر وتوهمه بأن شيئا ما أضر بشاشة الجهاز عندما يراها مكسورة أو محروقة بالنيران. أليس ذلك شعور رائع؟!.

وضف إلى كل ما سبق أن الكثيرون توجهوا إلى تحميل تلك اللعبة على أجهزة الكمبيوتر، وذلك لأن لعبة Desktop Destroyer خفيفة الحجم وسهلة اللعب. فهي لا تحتاج إلى أحد يجلس بجوارك يعطيك فيها حصص تدريبية لكي تتعود على لعبها بعد الكثير من المحاولات كحال بعض الألعاب. وأيضا يفضلون أن يحملوها على الجهاز على أن يلعبوها اون لاين لأن حجمها خفيف لا تحتاج مساحة كبيرة على الكمبيوتر، بالإضافة إلى أنهم يريدون أن يتمكنون من أن يلعبوا لعبه تكسير الشاشه دون التقيد بالاتصال بخدمة الانترنت طوال الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى