.

Diablo 4 ستنضم إلى Game Pass في 28 مارس

‎‎ مايكروسوفت تستحوذ على شركة Activision وتجلب لعبة Diablo 4 إلى Game Pass

‎‎‎ مايكروسوفت تستعد لاستحواذها على شركة Activision
بعد سنوات من التحقيقات والنزاعات القانونية، تمكنت مايكروسوفت أخيرًا من الاستحواذ على شركة Activision. ومن المتوقع أن يبدأ تأثير هذه الصفقة في نهاية مارس.

‎‎‎ Diablo 4 ستصبح متاحة على Game Pass
تم الكشف عن أن لعبة Diablo 4 ستصبح متاحة على خدمة Game Pass في 28 مارس، وهو بعد نحو خمسة أشهر من عملية الاستحواذ. تم الإعلان عن هذا الخبر من قبل رئيسة Xbox سارة بوند خلال بث صوتي يقدم تحديثًا حول أعمال Xbox.

‎‎‎ تعليق رئيسة Xbox على الخبر
صرحت بوند: “بعد الاجتماع الذي عقدناه مع Activision Blizzard King، يسعدني أن أعلن أن ألعاب Activision Blizzard ستأتي إلى Game Pass والبداية مع Diablo 4 في 28 مارس. هذا كله جزء من التزامنا بجعل Xbox وتجربة Xbox والألعاب التي نبنيها متاحة على نطاق واسع قدر الإمكان، والآن يمكن لأعضاء Game Pass البالغ عددهم 34 مليونًا الاستمتاع بتجربة Diablo 4 الرائعة.”

‎‎‎ تاريخ إصدار ونجاح لعبة Diablo 4
يشار إلى أن لعبة Diablo 4 صدرت في يونيو 2023، ووصل عدد لاعبيها إلى 12 مليون لاعب في أول شهرين.

من المقرر أن تصدر لعبة Diablo 4 على خدمة Game Pass في 28 مارس، وهذا الخبر يعد من أهم الأخبار لمحبي الألعاب حيث تعتبر Diablo واحدة من أشهر سلاسل الألعاب على الإطلاق. تعتبر اللعبة الجزء الرابع من سلسلة Diablo وهي لعبة تقمص أدوار تحتوي على عناصر الحركة السريعة والقتال الغني وعناصر من عالم الرعب.
حيث ستأخذنا اللعبة في عالم مظلم ومروع مليء بالشياطين والمخلوقات الشريرة. ستقدم اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد غاية في الواقعية وتفاصيل دقيقة تجعل من انغماس اللاعب في العالم المظلم أمرًا سهلا ومثيرًا، بتقنيات وتفاصيل تعتبر من أفضل ما تم رؤيته في عالم ألعاب الفيديو.
يتوقع الكثيرون أن تكون Diablo 4 من بين أهم الإصدارات القادمة في عالم الألعاب، حيث تتميز اللعبة بقصة مثيرة ونظام لعب متطور، ومن المتوقع أن يكون الإضافة إلى خدمة Game Pass فرصة رائعة للاعبين لتجربة هذه اللعبة المرتقبة. و بالإضافة لذلك، ستقدم اللعبة تجربة لعب جماعية مذهلة تجعل من الممكن اللعب مع أصدقائك والتعاون من أجل هزيمة الشياطين والمخلوقات الشريرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى