.
العاب كمبيوترتحميل العاب خفيفة

تحميل لعبة دينر داش تحضير الطعام للزبائن للكمبيوتر Download Diner Dash 2

تحميل لعبة دينر داش 2 للكمبيوتر مجانا ابدأ في تحميل لعبة تحضير الطعام للزبائن Diner Dash 2 وأثبت سرعتك في تقديم الوجبات السريعة للزبائن.

حمل الآن لعبة diner dash. فعلى الرغم من أن تحميل لعبة دينر داش ميديا فاير يعتبره البعض لعبة مخصصة للبنات على اعتبار أن الشخصية البطلة في اللعبة هي بنت، إلا أنني أعتبرها، وعلى حسب رأيي الشخصي، تعتبر لعبة مناسبة للأولاد والبنات وليست البنات فقط.كما يمكن للكبير والصغير أن يقوم بتحميل لعبة دينر داش. فهي تعتبر من العاب الكمبيوتر التي يطلبها ملايين المحبين للعب على الشاشة الكبيرة.

على الرغم من عناصر الإثارة والتشويق المتوفرة في تحميل لعبة دينر داش 2 مجانا لتحضير الطعام للزبائن، إلا أنه يعتبرها البعض من الالعاب الخفيفة على الكمبيوتر. حيث تندرج هذه اللعبة تحت بند الالعاب الخفيفة ذائعة الصيت مثل لعبة سوبر ماريو للكمبيوتر. ولكن هذا لا يمنع من توفر الإثارة والتشويق والشعور بالقلق من ضجرا الزبائن في المطعم بسبب تأخر الطلبات عنهم أو التأخر في أخذ الطلبات مهم.

لعبة diner dash
لوجو لعبة diner dash

تحميل لعبة دينر داش ميديا فاير

اسم اللعبة diner dash 2
رقم إصدار اللعبة V 1
النظام المطلوب للتحميل جميع إصدارات الويندوز
ترخيص اللعبة مجاني
اسم مطوري اللعبة Exent

ولتحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل على نظام الأندرويد، أنقر على الرابط التالي.

وصف لعبة diner dash لتحضير الطعائم للزبائن

عندما تقوم بتحميل لعبة دينر داش ميديا فاير، فأنت تصبح الآن أمام لعبة من  الالعاب التي تلعب من منظور الشخص الثالث. وهذا على عكس الألعاب التي تلعب من منظور الشخص الأول، كحال الالعاب القتالية المشهورة مثل ببجي أو فورت نايت أو ما هم على أشكالها. فأنت هنا وكأنك تنظر من كاميرا رأسية لتشاهد المطعم من كل جوانبه. وتحكم في تلك النادلة النشيطة التي تمر على كل المناضد التي يجلس عليها الزبائن. وهنا تتسلم الطلب من الزبون. ثم تبلغ الطلب في المطبخ. وبعد ذلك تاخذ الطلب من المطبخ وتذهب به إلى منضدة الزبون. وبعد ان ينتهي الزبون من أكل طعامه، ويرحل من المطعم، تقوم هي بتنظيف المنضدة لاستقبال زبون آخر وهكذا.

قد يبدو الأمر، ومن خلال قراءتك للسطور السابقة، سهلا وبسيطا، ولكن لا يا صديقي. فإن تحميل لعبة دينر داش تحضير الطعام للزبائن يحتاج إلى شخص ذكي وسريع في ردود الأفعال. فقد تتعجب من كلامي هذا ولكن هذه هي الحقيقة. فالنادلة هنا لا تخدّم على منضدة واحدة فقط، ولو كان الأمر كذلك فما اسهل تلك اللعبة. ولكن الأمر كله يتعلق بسرعة تنفيذ كل لما هو مطلوب منك، أو بمعنى أدق، ما هو مطلوب من النادلة. فلا تنسى أنك أمام مطعم كبير يحتوى على عدد كبير من المناضد. ومع تقدمك في مستويات اللعبة يزداد عدد تلك المناضد ويزداد عدد الزبائن و توافدهم على المطعم.

ستجد منضدة وإثنين واكثر يطلبون الاكل أو الشرب في آن واحد، وعليك أن تلبي ندائهم قبل أن تنقلب مؤشراتها إلى اللون الأحمر، وإذا حدث لك، فهذا يعني أنهم وصلوا إلى الحد الأقصى من الملل ،وقد يدفعهم ذلك إلى ترك المطعم دون تنفيذ ما يريدون. وبهذا فقد الكثير من النقاط. ومع تكرار هذا الأمر، فإن هذا قد يؤدي إلى أن فقد القدرة على عبور المستوى الذي تلعب فيه، وتتعقد الأمور في اللعبة، و تضطر في النهاية إلى إعادة المستوى حتى تتمكن من اجتيازه والمضي قدما نحو المستويات التالية.

تحميل لعبة دينر داش ميديا فاير
صورة من لعبة دينر داش

لا تتعلق القصة كلها في تحميل لعبة دينر داش علي تقديم الوجبات السريعة للزبائن. فأنت هنا تسابق الزمن حتى تتمكن من اخ الطلب من الزبون قبل أن يمل ويترك مكانه. ولكن حتى بعد النجاح في اخذ الطلب من الزبون، فهناك مهمة أخرى بانتظارك قد نوهت عنها في السطور السابقة من هذا المقال. وتتلخص هذه المهمة في أنه عليك أن توصل الطلب للزبون مرة أخرى بعد أن يتم تجهيزة في المطبخ، وأيضا يظهر للزبون مؤشر أخر يتعلق بمقدار ملله في انتظار وصول الطعام أو الشراب المطلوب لدية.

وبنفس المنطق، فإذا تأخرت على الزبون في توصيل الطعام والمشروبات إليه، فسوف يترك أيضا الطعام. وهذا يقلل من حظوظك في عبور المستوى الذي وصلت إليه بعد مشقة وعناء تكبدتها في المستويات السابقة من لعبة diner dash. فسجد زبون يطلب الأكل، وآخر ينتظره، وتحدث تخمة من الطلبات وتكدس في المطبخ يؤدي إلى تأخر الطلبات على الزبائن. لهذا، عليك أن تكون منظما وتتمكن من تنظيم امورك وتكون سريع الاستجابة حتى لا تتعرض إلى موقف تكدس الطالبات على المطبخ، وهذا ما يضع اللعبة في موضع التعقيد رغم من كونها في الأساس لعبة سهلة وبسيطة.

تحميل لعبة دينر داش
الزبائن في انتظارك

أنواع الزبائن عند تحميل لعبة دينر داش ميديا فاير

ينقسم الزبائن إلى مجموعة من الأنواع في هذه اللعبة. حيث يوجد الزبون الفردي، وهو مجرد رجل أو امرأة تجلس بمفردها تطلب أكل أو شيئا للشرب. وهذا أسهل نوع من الزبائن في التعامل معه، وطلبه لا يأخذ وقتا طويلا في تحضير الطعام للزبائن في المطعم. كما يوجد نوع أخر من الزبائن، وهو عبارة عن رجلين أو امرأتين أو رجل وامرأة. وهنا يكون الطلب طلبين، وتزداد مدة تحضير طلبهما عن المدة الخاصة بالزبون الفردي. أما النوع الآخر فهو النوع الأصعب، وهو الزبون المكون من اسرة كاملة. حيث تتكون من زوج وزوجة وأطفال يختلف عددهم من أسرة لأخرى.

ويندرج تحت النوع الثالث الزبائن المكونين من مجموعة من الأصدقاء المختلطين أو الشباب او الشابات. ولابد أن تتعامل مع النوع الثالث بالتحديد بمنتهى الحرفية، حيث أن طلباتهم كثيرة بناءا على عددهم. وايضا مدة أنظارهم لأخذ الطلب أو إنتظاره تكون أقل من زبائن النوعين السابقين. فعليك بالسرعة في الأخذ والتسليم. كما عليك بتسليح وإضافة كل العناصر الممكنة للمطبخ حتى يكون على استعداد إلى تسليم أكبر عدد من الطلبات في وقت قليل. وتتمثل تلك الاستعدادات في زيادة عدد الطباخين او محضري المشروبات أو الأدوات المختلفة وغيرها من العناصر الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى