اشترك في قناة الموقع ليصلك جديد شروحات الالعاب

العاب كمبيوتر

تحميل لعبة شطرنج Chess 3D للكمبيوتر الجديدة وتنزيل للاندرويد

تحميل لعبة شطرنج , تحميل لعبة شطرنج للكمبيوتر , تحميل لعبة شطرنج Chess للاندرويد يقدمه موقع شرحك لكل عاشق للعبة الشطرنج تلك اللعبة التي كانت تُسمى لعبة الملوك، وهي بحق لعبة لا يلعبها سوى العقل الملكي الذي يتميز بصفات لا توجد في غيره، وأداة لعبة الشطرنج الأساسية هي الذكاء إلى جانب سرعة البديهة، ونقدم لكم مراجعة شاملة للعبة الشطرنج الشهيرة وللمزيد يمكنك زيارة قسم تحميل العاب كمبيوتر.

تحميل لعبة شطرنج ونبذة مختصرة

إذا كنت تمتلك سرعة البديهة والذكاء ! فأنت ملك لعبة الشطرنج الحقيقي والفائز بلا منازع، أما إن كنت من محبي لعبة الشطرنج وتمتلك الدهاء والحنكة، ولكن لا تزال في مرحلة التعليم وتريد أن تأخذ فكرة بسيطة عن طريقة اللعب، فهي بمنتهى البساطة عن مربعات سوداء وأخرى بيضاء،

وعلى كل مربع منهم يقف جنود لهم حركات خاصة بهم تؤثر في من حولهم، ومن خلال هذه الجنود وتبعًا لما لهم من صلاحيات للتخلص من الجنود الآخرين والرُتب الأعلى، ثم يأتي الهدف النهائي وهو الفوز بالقضاء على الوزير والملك.

تحميل لعبة شطرنج للموبايل الاندرويد

إن النسخة الأصلية للعبة شطرنج صغيرة الحجم جدًا، وهذا حرص المطورين على توفيره حتى يستوعبها كل جهاز مهما كان يمتلك موارد قليلة، وهذا حتى لا تتسبب اللعبة في أي مشكلة أثناء اللعب، لذا جاءت اللعبة تتناسب مع كافة إصدارات أنظمة الويندوز بل وتعمل بكفاءة منقطعة النظير.

ولم تكتفي الشركة المطورة للعبة شطرنج بما وفرته لأجهزة الكمبيوتر، بل اتجهت إلى عمل نسخة للعبة تتوافق مع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد والـ ios وكذلك الأجهزة التي تعمل بنظام الويندوز، لذا حظيت لعبة شطرنج Chess بشعبية أكبر على مستوى العالم.

قصة لعبة شطرنج الممتعة

لعبة شطرنج هي النموذج الصغير للعبة الشطرنج المتعارف عليها، ولكنها تتميز بسهولة لعبها وهذا لأن المُستخدم يمكنه أن يستمتع بلعب الشطرنج من أي مكان وفي الوقت الذي يختاره، وطريقة اللعب تتطلب مهارة وتحدي في الذكاء والحنكة،

لأن الهدف الأساسي هو الوصول والقضاء على الملك وحماية الملك الخاص بالمُستخدم، وهذا نوع من الدهاء والقدرة على التحدي، والاستخدام الأمثل للجنود والحركات المدروسة لهم، حتى يتم التغلب على الطرف المنافس، والذي لن يدخر طريقة هو أيضًا من أجل تحقيق الفوز.

مميزات لعبة شطرنج Chess الكثيرة

هذه النقطة هي الأخيرة قبل تحميل شطرنج المتميزة، وهي التعرف على ما تتمتع به لعبة شطرنج من مزايا:-

  • سهولة الاختيار في طريقة اللعب، حيث يمكن للمستخدم أن يختار طريقة اللعب التي تناسبه، وهي إما أن يلعب مع جهاز الكمبيوتر أو أن يلعب مع لاعب آخر من أي بلد في العالم من خلال شبكة الإنترنت.
  • تتنوع المراحل داخل اللعبة، فيجد المُستخدم نفسه أمام عدد كبير من المراحل تبدأ من المرحلة السهلة حتى تصل إلى المرحلة الأصعب، مما يجعل المُستخدم يتحول من مبتدئ إلى لاعب محترف، وهذا خلال فترة وجيزة.
  • من الأمور الرائعة حقًا، تناسب اللعبة كافة أنظمة إصدارات الويندوز المختلفة، وكذلك نظام الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، مما يجعلها في متناول يد كل المُستخدمين.
  • لن يشعر المُستخدم بالملل نهائيًا، لأنها متعددة الأشكال فيستطيع المُستخدم أن يغير من الشكل المتعارف عليه للعبة الشطرنج.
  • بمجرد تحميل لعبة شطرنج يحظى المُستخدم بتدريب قدراته وتنمية لذكائه لا تتوفر إلا في لعبة الشطرنج، لأنها تعتمد بشكل أساسي على الذكاء والقدرة على عمل الخطط الدقيقة حتى يصل إلى الهدف.

تحميل لعبة شطرنج للكمبيوتر

بعد إن قدمنا لكم تحميل لعبة شطرنج للنسخة الهواتف المحمولة ايضا نعرض لكم تحميل لعبة شطرنج للكمبيوتر برابط تحميل مباشر وسريع وتحتاج الي تثبيت اللعبة والبدء مع لعبة الشطرنج الرائعة

تحميل لعبة شطرنج للكمبيوتر

  1. حجم البرنامج: 7 MB.
  2. الشركة المطورة: Chess.
  3. ترخيص البرنامج: مجاني.
  4. أنظمة التشغيل: كافة أنظمة الويندوز – نظام هواتف الأندرويد.

كانت هذه مراجعة شاملة قبل أن تقوم بـ تحميل لعبة شطرنج الرائعة، نتمنى أن تدعمنا من خلال نشر الموضوع، ولا تنسى متابعتنا حتى يصلك كل جديد.

من فضلك قم بالتعليق قبل التحميل حتى نساعدكم فى التحميل

وإذا كنت تواجهة اي مشكلة في التحميل او التصفح او رابط لا يعمل يمكنك الابلاغ من هنا

5 تعليقات

Leave a Comment