.
العاب كمبيوترتحميل العاب اكشنتحميل العاب حرب

تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 القديمة برابط سريع للكمبيوتر من ميديا فاير هي من افضل العاب الكمبيوتر التي يمكنك تحميلها وحصلت هذه اللعبة على الملايين من المحبين في الوطن العربي بشكل خاص ومازال هناك الآلاف يبحثون بشكل شهري علي لعبة كونترا سترايك فهي من تحميل العاب القديمة التي يمكنك تحميلها والاستمتاع بها لساعات طويلة دون الشعور بالملل نهائيًا.

تحميل لعبة كونترا سترايك للكمبيوتر

تم اصدار لعبة كونترا سترايك لأول مرة منذ أكثر من 11 عام وحصلت اللعبة على إقبال كبير للغاية من محبي العاب الاكشن والقتال فهي لعبة ذات فكرة رائعة ومختلفة عن باقي العاب الاكشن الأخرى.

حمل ايضا : تحميل لعبة باتمان

كما أنها تعمل علي اجهزة الكمبيوتر الضعيفة مما ساعد كل شخص محب لالعاب الاكشن أن يقوم بتحميلها والاستمتاع بها دون أن يحتاج إلى جهاز أو لاب توب يحمل امكانيات تشغيل عالية ويمكنك تحميل لعبة كونترا سترايك بشكل مجاني بالكامل من خلال موقعنا.

نبذة حول تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 للكمبيوتر

تتميز لعبة كونترا سترايك انها لعبة يمكنك لعبها بشكل فردي وبشكل جماعي مع اصدقائك بكل سهولة والاستمتاع معاً باللعب الجماعي والقيام بالمهام القتالية المليئة بالاكشن والقتال.

تعتمد لعبة Counter Strike 1.6 على وجود فريق كامل يواجه فريق المضاد ويقوم بقتل الفريق ويوجد عدد كبير من الأسلحة الموجودة داخل اللعبة التي يمكنك اللعب بها فهي تحتوي على رشاشات ومسدسات واسلحة تصويب يمكنك استخدامها جميعاً بشكل مجاني داخل اللعبة وقتل اعدائك والتخلص منهم وتتميز اللعبة بانك تتعاون مع فريق كامل داخل اللعبة ولا تلعب بشكل فردي داخل اللعبة مما يزيد من المنافسة والحماس أثناء اللعب.

حمل ايضا : تحميل لعبة نيد فور سبيد

يوجد داخل لعبة كونترا سترايك عدد كبير من الأماكن المختلفة التي يمكنك اللعب بها يمكنك اللعب في الصحراء ويمكنك اللعب في الجليد وغيرها من الأماكن المختلفة الأخرى التي يمكنك اللعب بها وهناك اماكن يلزم شراء الأسلحة بها وهناك اماكن يوجد بها الأسلحة كاملة بشكل مجاني.

صور من لعبة كونترا سترايك Counter Strike 1.6

تحميل لعبة كونترا سترايك للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة كونترا سترايك للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة كونترا سترايك للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة كونترا سترايك للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة كونترا سترايك للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة كونترا سترايك للكمبيوتر من ميديا فاير

نظام اللعب داخل لعبة كونترا سترايك 1.6

كما يمكنك أن تلعب بالعديد من الأدوار المختلفة داخل اللعبة يمكنك اللعب كدور شرطي ودورك القضاء علي المجرمين والتخلص منهم ويمكنك اللعب دون المجرم وتقتل رجال الشرطة لديك الاختيار الكامل داخل اللعبة والاختيار في الأسلحة التي تلعب بها والازياء والأماكن.

حمل ايضا : تحميل محاكي سمارت جاجا اندرويد 7

يوجد العديد من الأماكن الرائعة والمختلفة ويمكنك الاختباء داخل المنازل وخلف الصناديق ويوجد اماكن عبارة عن مصانع ويوجد بها أنفاق وأماكن اختباء مختلفة يمكنك اللجوء إليها والاختفاء من اعدائك كما يوجد خريطة كاملة في الجانب أثناء اللعب يمكنك من خلالها تعقب تحركات اعدائك بكل سهولة والذهاب إليهم والتخلص منهم.

داخل لعبة كونترا سترايك 1.6 يمكنك التنقل في الأماكن التي تريدها لا يوجد قيود نهائيًا داخل اللعبة مما يساعدك على التنقل بسهولة والدخول إلى الأماكن التي تريدها كما يمكنك الدخول إلى المنازل وقتل أعدائك بسلاح القناصة بسهولة حتى لا يعلم شخص مكانك ويقوم بقتلك.

حمل ايضا : تحميل لعبة كرة الشوارع

كيفية تشغيل و تحميل لعبة كونترا سترايك للكمبيوتر من ميديا فاير

اهلا بكم اصدقائي في فيديو جديد عن كيفية تشغيل و تحميل لعبة كونترا سترايك للكمبيوتر وطريقة التثبيت وإذا واجهت اي مشكلة من خلال تثبيت اللعبة يمكنك كتابة تعليق بالمشكلة التي تواجهك

مميزات تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 للكمبيوتر

  • يوجد عدد كبير من الساحات والأماكن داخل اللعبة المخصصة للقتال.
  • يمكنك تقمص دور الشرطي داخل اللعبة وقتل المجرمين أو تقمص دور المجرمين وقتل رجال الشرطة.
  • يوجد جميع انواع الاسلحة القتالية والمتفجرات داخل اللعبة.
  • يمكنك اللعب اون لاين مع اصدقائك.
  • لا تحتاج الى اتصال بالانترنت اذا قمت باللعب بشكل فردي.
  • تعتمد اللعبة على اللعب الجماعي من خلال جعلك تلعب مع فريق داخل اللعبة.

تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6

حمل ايضا : تحميل لعبة هاف لايف

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى