.
العاب كمبيوترتحميل العاب اكشنتحميل العاب حرب

تحميل crossfire للكمبيوتر | تنزيل لعبة كروس فاير

حمل الأن لعبة كروس فاير مجانا على جهاز الكمبيوتر مجانا. تحميل crossfire للكمبيوتر برابط واحد مباشر jpldg gufm ;v,sthdv كاملة.

من الألعاب التي يعشقها محبي أجهزة الكمبيوتر والتي يطلبونها دائما هي الالعاب القتالية، لذلك نقدم لك في هذا المقال تحميل لعبة كروس فاير. وهم يفضلون تلك الانواع من الالعاب تحديدا على أجهزة الكمبيوتر لما تتمتع به من شاشة كبيرة ودقة عالية تهتم بكل التفاصيل في المعركة. كما أن التحكم من خلال الماوس ولوحة المفاتيح يصبح سهل أكثر من التحكم من خلال اللمس والنقر على شاشة الموبايل الصغيرة. وهذا هو السبب الأساسي.

لذلك، وضعت الالعاب القتالية على قمة قائمة العاب الكمبيوتر المطلوبة بين اللاعبين على أجهزة الكمبيوتر وأصحاب البث المباشر للالعاب على منصة اليوتيوب وفيسبوك وغيرهما. ومن ضمن الالعاب التي يظل البحث عنها في مرتبة عالية هو تحميل crossfire للكمبيوتر. فهي من الالعاب القتالية الرائعة التي تنافس حقا لعبة ببجي وفورت نايت، وبدأت تحتل مكانة كبيرة بينهم وتنافسهم على الصدارة على كافة المنصات، ولاسيما منصة الكمبيوتر واللاب توب.

لعبة كروس فاير

تحميل لعبة كروس فاير

ويمكنك الأن أن تقوم بتحميل crossfire للكمبيوتر بالنقر على الرابط المباشر في الأسفل. وبعد التحميل سوف تحصل على ملف بامتداد e.x.e، وهذا هو ملف التثبيت للعبة على الجهاز. قم بالنقر على الملف، واتبع الخطوات التي تظهر في الشاشة التي ستنبثق أمامك، وبعد ذلك تستطيع الاستمتاع باللعبة.

اسم اللعبة Crossfire
تاريخ أخر اصدار 7 ابريل 2020
النظام المطلوب للعبة Windows 7/8/10
حجم اللعبة 2.05 جيجا بايت
السعر مجاني

ولتحميل اللعبة، انقر هنا

كيف تتفوق على المنافسين عند تحميل لعبة كروس فاير

ضع في علمك يا صديقي أننا نتحدث عن لعبة كروس فاير، فعند تحميل crossfire للكمبيوتر والبدء في لعبها، فسوف تكتشف أنها تنافس حقا تنافس الالعاب القتالية القوية مثل كول اوف ديوتي، وهي اقوي بكثير من حيث الرسوميات والجرافيك من لعبة حرب الخليج. وفيما يلي أهم النصائح لتكون أنت البطل دائما.

اختر سلاحا والتزم به

لا تندرج لعبة كروس فاير تحت انواع العاب بطل المعركة؛ فليس شرطا أن تسيطر على كل سلاح في اللعبة وتتمكن من استخدامه بالطريقة المثلى. والأفضل من ذلك أن تقوم بامتلاك سلاحا واحدا وتتمكن من استخدامه وتتعرف على كل مميزاته وخباياه. وعلى الرغم من أنك لن تشعر بالجرافيك الحقيقي المعهود في الالعاب القتالية الشهيرة عند تحميل لعبة كروس فاير، إلا أنها تحتوى على تنواع واضح في الاسلحة. لذلك، عليك أن تنتقي السلاح الذي يتناسب مع طريقة لعبك والذي يريحك في الاستخدام والتعامل أثناء المواجهات والمعارك.

اختر سلاحا والتزم به

ومن الأسلحة التي توضع محل ثقة معظم لاعبي لعبة كروس فاير هي البنادق الهجومية. فهي متاحة للاستخدام في معظم الخرائط، كما أن مداها جيد مقارنة بأسلحة أخرى، وهذا بخلاف أنه يأخذ وقتا طويلا لعميره من مرة إلى أخرى. فإن كنت من المبتدئين في اللعبة، فإني انصحك وبشدة أن تجرب هذا السلاح الرائع. ولكن هذا لا ينفي حقيقة أن تغير طرق اللعب من لاعب إلى أخر يحتم أيضا تغير نوع السلاح المستخدم ليتناسب مع طريقة اللاعب في القتال كما ذكرنا في السطور السابقة. وهنا أمثلة على ذلك.

  • إن كنت تجيد القتال في المساحات الضيقة مثل الغرف المغلقة وغيرها فيمكنك استخدام اسلحة تتناسب مع هذه الأنواع من المعارك مثل المسدسات والـSMG  وأسلحة الميللي. وبالأخص المسدسات لها تأثير قوي في المعارك خاصة إذا كان في يد أحد المحترفين الذين حتما ستكون واحدا منهم إذا قمت باللعب باستمرار بعد تحميل لعبة كروس فاير. فمن الأفضل أن تورط المنافسين الذين يلعبون على هواتفهم في الأماكن الضيقة لأن التحرك في مثل هذه الأماكن يصبح صعبا بالنسبة لهم مقارنة بمستخدمي الكمبيوتر. حيث يمكنك الاقتراب منهم وقتلهم، وهنا تصبح الغلبة لك لسهولة تحديد الهدف بالماوس أكثر من شاشة الهاتف الذكي التي تعتمد على اللمس.

القتال في المساحات الضيقة

  • لا تهتم باتقان سلاح الـMG. فهو غير مؤثر في الكثير من خرائط اللعبة. كما أنه لا يقدم أي ميزة حقيقة في المعارك أو في أي نوع من أنواع المواجهات والمناورات.
  • إذا كنت تحتار في الاختيار من بين سلاح SMG والشوت جان، فإنني أرشح لك سلاح الشوت جان. فهو سلح يمتلك تأثيرا قويا في المواجهات مع اللاعبين الذي يعتمدون على تقنية القصف (التحرك من جانب لأخر بدلا من التحرك مستقيما للأمام وللخلف) في اللعب. فهو لا يحتاج إلى التصويب الدقق لإصابة الشخص الذي تضرب النيران في اتجاهه.

لا تلجأ إلى استخدام الحيل الخداعية عند تحميل لعبة كروس فاير

لقد كثرة بكل أسف في الأونة الأخيرة الكثير من الحيل الخداعية التي تعمل على اختراق لعبة كروس فاير على شبكة الانترنت. ولكني انصحك يا صديقي عند تحميل crossfire للكمبيوتر ألا تنجرف وراء هذه الحيل الواهية ولا تحاول استخدامها. وذلك لأن شركة تينسنت المطورة للعبة تقوم بالبحث عن هؤلاء المحتالين على اللعبة ومن ثم تقوم بحظرهم بحيث لا يتمكنون من اللعب مرة أخرى. وهذا يؤكد على أنك لن تجني أي فائدة من الجري وراء هذه المحاولات الاختراقية للعبة. حتى أن اللعبة اتاحت لك الفرصة في أن تبلغ عن أي لاعب تشك فيه أنه يقوم بعمل اعمال اختراقية وينتهك حدود اللعبة.

لا تلجأ إلى استخدام الحيل الخداعية

ادرس الخريطة جيدا

يوجد 8 خرائط في وضع الـTDM. ولمن لا يعرف هذا الوضع، فإنه يتيح لك أن تلعب الجولة داخل فريق مكون من اربعة اشخاص وتنافس الفرق الأخرى، وتكون الغلبة للفريق الذي يستطيع حصد 40 قتيل قبل الفرق الأخرى. وهنا أوجه لك النصيحة بأن تحاول التعرف بشكل جيد على الـ8 خرائط التي يتضمنها هذا الوضع. وإن كنت من محترفي لعبة كاونتر سترايك القتالية الشهيرة فسوف تكون من المحظوظين في هذا الوضع، لأنه عند تحميل لعبة كروس فاير سوف تجد أن تصميم الخرائط في هذا الوضع تشبه كثيرا تصميم خرائط كاونتر سترايك، مما يعطيك الأفضلية على باقي المنافسين. ففي كل خريطة من هؤلاء يوجد ممرات تستخدمها في حالتي الهجوم والدفاع؛ لذلك، لابد أن تكون على دراية كاملة بهذه الممرات لكي تتمكن من استخدامها وتأمن شر الأعداء القادم من خلالها.

ومثالا على لك؛ إن قمت بالتجول داخل الخريطة بشكل عشوائي دون دراسة حركتك بشكل جيد فسوف تقتل على الفور. ولكن الأفضل أن تتمركز في احدى البقاع التي تنصب فيها الكمبين للأعداء وتصبر حتى يمر أحدهم ويقع في الفخ ويصبح أحد ضحاياك. وأفضل عزيزي القاريء أن تلعب في وضع لاعب ضد لاعب أولا حتى تحفظ كل الخرائط الموجودة، وتستخدم خبرتك في اللعبة لتلعب في الجولات التي تعلي من الرتبة الخاصة بك. فإن كنت مثلا في خريطة الممر المغلق، فيجب عليك استخدام تقنية التحرك بشكل غير منتظم من جانب لجانب وتصوب على المنافسين من خلال الجوانب التي تتخفي فيها حتى لا يستطيعون التصويب عليك بسهولة من ناحية، وتسهل على نفسك اصطيادهم من ناحية أخرى.

ادرس الخريطة جيدا

انجز المهمات اليومية عند تحميل كروس فاير

إن انجاز المهمات اليومية من شأنه أن يزودك بالكثير من المعدات. وهي أيضا فرصة عظيمة لكي تجرب أنواع مختلفة من الأسلحة. وهذا لأنك مع كل مهمة ستكتسب سلاحا جيدا، وهذا بخلاف المجوهرات والذهب الذين تحصل عليهم كمكافأت. ومعظم هذه المكافأت يكون مرتبطا بوقت محدد في حوزتك، ولكن باقي المكافأت تحصل عليها بشكل مجاني. وإذا تمكن من إنجاز عدد معين من المهمات فسوف تحصل على صندوق الحظ. وفي هذا الصندوق تظهر لك العديد من الأسلحة والهدايا بشكل دائم وغير محددة بوقت معين.

راجع محطة الامداد كل يوم

عندما تلعب اللعبة بعد تحميل crossfire للكمبيوتر، فإن اللعب في مختلف الأوضاع من شأنه أن يكسبك عملة اللعبة المعروفة باسم الرصاصة الفضية. وفي الحقيقة أنت لن ترى كمية العملة التي حصلت عليها في شاشة الهدايا التابعة لك، وهذا ما قد يجعلك تتجاهل هذه العملة الهامة جدا في اللعبة. ولكني انصحك دائما بالاطلاع على عدد هذه العملة الذي حصلت عليه، لانه مع حصولك على عدد معين منها تتمكن من شراء أسلحة نادرة في اللعبة، بالإضافة إلى مظاهر خارجية انيقة للمعدات والملحقات والأسلحة المختلفة.

ويمكنك يا صديقي عند تحميل لعبة كروس فاير أن تحصل على 12 رصاصة فضية كل يوم. لذلك، عليك بفحص محطة الامداد بشكل يومي قبل الشروع في اللعب، لانه يوجد أنواع معينة من الأسلحة والعدات التي لا يمكنك فتحها إلا من خلال عملة اللعبة التي تتعرف على كميتها التي بحوزتك في محطة الامدادات.

راجع محطة الامداد كل يوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى