.
تحميل تطبيقات

تحميل برنامج تقطيع الفيديو 4Media Video Cutter للكمبيوتر

تنزيل برنامج 4Media Video Cutter للتقطيع الفيديو للكمبيوتر

تحميل برنامج تقطيع الفيديو 4Media Video Cutter باخر اصدار يحتاج كل صانع محتوى على موقع اليوتيوب، أو أي موقع ميديا آخر إلى برنامج تقطيع الفيديو الذي يحمل مواصفات معينة، حتى يكون له بمثابة المساعد الأمين والكفء في نفس الوقت، لأن صانع الفيديوهات بحاجة دائمة إلى أداة تساعده في التخلص من الأجزاء الغير مرغوب فيها داخل مقطع الفيديو، وتُضفي عليه جمال وتميز.

وحرصًا من أسرة موقع شرحك على تقديم كل ما هو مفيد وجديد وفي نفس الوقت سهل، نقدم لكم رابط تحميل برنامج تقطيع الفيديو ومراجعة شاملة له.

تحميل برنامج تقطيع الفيديو 4Media Video Cutter للكمبيوتر
تحميل برنامج تقطيع الفيديو 4Media Video Cutter للكمبيوتر

نبذة عن أفضل برنامج تقطيع الفيديو

حتى تحصل على أفضل برنامج في تقطيع الفيديو .. يجب أن تتوفر به عدة شروط هامة تجعل منه المساعد الفعال، لأي صانع محتوى من الفيديوهات على مواقع الميديا المختلفة، سواء كان الفيسبوك أو الإنستجرام أو تويتر وغيرهم من منصات صنع المحتوى المرئي، ومن أهم ما يجب أن يتوفر من شروط ما يلي:-

شروط يجب توافرها في برنامج تقطيع الفيديو

  1. التدعيم لكافة الصيغ الخاصة بمقاطع الفيديو، فعلى الرغم من انتشار العديد من برامج تقطيع الفيديو لكن أكثرهم لا يدعموا صيغ معينة من مقاطع الفيديو.
  2. سهولة الاستخدام وعدم التعقيد للمستخدم الذي لا يملك الخبرة، فعندما تكون صاحب قناة على اليوتيوب، وتصنع بها مقاطع من الفيديو سواء كانت تعليمية أو طبخ أو أي نوعية، كل ما تتمناه هو خروج هذه المقاطع في أبهى صورة، رغم أنك لا تملك هذه المهارة.
  3. خروج الفيديوهات بأعلى جودة ممكنة، ولا تتأثر بقطع المشاهد أو إضافتها.

ولن نطيل عليك في معرفة برنامج تقطيع الفيديو الأفضل الذي يحقق لك كل ما سبق وأكثر، وهو بلا شك برنامج Video Cutter فيديو كتر، والذي سوف نتحدث عنه بالتفصيل.

ما هو برنامج تقطيع الفيديو – 4Media Video Cutter

ظهر برنامج فيديو كتر مؤخرًا أي أنه حديث العهد، وقامت بإنتاجه شركة فور ميديا العالمية والمتخصصة في هذا المجال، وأصبح بالفعل هو البرنامج الأكثر انتشار بين كل المُستخدمين أصحاب قنوات الميديا على المواقع المختلفة.

ويتميز البرنامج بأنه الأبسط على الإطلاق بين هذا النوع من البرامج، حيث يتمتع بميزة السرعة والسهولة في نفس الوقت، ويقوم بالكثير من الوظائف الأخرى مع الحفاظ على الجودة الكاملة، وهناك مزايا كثيرة له، والتي سوف نستعرضها في النقطة التالية

مميزات برنامج تقطيع الفيديو Video Cutter

إن ما يحمله برنامج فيديو كتر من مميزات جعلته يستحق أن يكون هو الأفضل بين البرامج المجانية التي تقوم بنفس العمل، ومن هذه المميزات:-

  • البرنامج يقوم بتدعيم كافة صيغ الفيديوهات على سبيل المثال صيغ: (MPEG – AVI WMV – WMA – MP4  FLV – MKV – MPG-4 MPG – 3GP – AVC DivX – Xvid – HD Videos – RMVB – MOV ASF).
  • البرنامج مجاني ولا يتطلب دفع أي رسوم خلال الاستخدام، وهذا على عكس البرامج المجانية الأخرى.
  • لن يؤثر تقطيع الفيديو على جودته، حتى في حالة فصل الصوت واستخدامه بصيغة Mp3، والعكس إذا تم تركيب مقطع صوتي عليه.
  • برنامج video cutter لا يحتاج إلى موارد عالية للتشغيل، بل يعمل على أي إصدار لنظام تشغيل الويندوز.
  • لن تجد مع البرنامج أي حاجة لخبرة سابقة أو ضرورة تلقي كورسات للتعامل معه لأنه سهل وبسيط، ويتعامل معه المُستخدم العادي. 
  • استخدامات البرنامج متعددة وكلها من السهل التعامل معها، فهو يقوم بقص ودمج المشاهد، كما يقوم بفصل وتركيب الأصوات؛ فضلًا عن كتابة التعليقات على المقطع.

رابط تحميل برنامج تقطيع الفيديو ومعلومات التقنية

من خلال الجدول التالي نعطيكم بعض التفاصيل حول برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر ورابط التحميل المباشر

اسم البرنامج 4Media Video Cutter
الشركة المطورة فور ميديا العالمية رابط
الترخيص مجاني – Free
تدعيم اللغات يدعم برنامج فيديو كتر الكثير من اللغات
نظام التشغيل كافة إصدارات نظام الويندوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى