.
العاب كمبيوترتحميل العاب اكشنتحميل العاب حربتحميل العاب خفيفة

تحميل لعبة زينا للكمبيوتر من ميديا فاير Download Xena Game

تنزيل لعبة زينا للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة زينا للكمبيوتر لعبة xena من ميديا فاير من أكثر الألعاب التي تنتمي إلى فئة ألعاب الحركة وتتميز بالإثارة والحركة، والتي قد اكتسبت شهرة كبيرة ونجاح بين من قام بتحميلها، وعلى الرغم من أنها تنتمي إلى الألعاب القديمة التي كان المُستخدمين يقومون بلعبها في محلات البلايستيشن، لكنها ورغم تقدم الأجهزة وظهور الهواتف الذكية،

ظلت المُفضلة لدى من يعشق ألعاب المغامرات وسوف نقوم بتقديم رابط تحميل لعبة زينا  xena من ميديا فاير، بالإضافة إلى مراجعة شاملة لها فتابعوا معنا من موقع شرحك بداخل قسم تحميل العاب للكمبيوتر.

نبذة عن تحميل لعبة زينا للكمبيوتر من ميديا فاير

قام فريق متخصص تابع للشركة العالمية”يونيفرسال ستوديوز ديجيتال أرتس”، بتصميم هذه اللعبة الشيقة، تم طرحها بالأسواق لأول مرة في أوائل الألف

ينات، وقد جاءت الفكرة عن طريق مسلسل أمريكي ذاع صيته في هذه الفترة، وفور طرح اللعبة بالأسواق، نالت قبول وإعجاب الكثير من عاشقين  ألعاب الحركة والمغامرات.

حمل ايضا : تحميل لعبة ريد اليرت 2

صور من داخل لعبة زينا للكمبيوتر

قصة  تحميل لعبة زينا بالتفصيل

تقع أحداث لعبة زينا أو الأميرة المحاربة في عصور قديمة جدًا، تلك الأميرة الإغريقية الجميلة التي كانت تعيش في سلام على أرض بجزيرة يسودها الحب والهدوء، ولكن دوام الحال من المحال، فيقوم ساحر شرير بالهجوم على هذه الجزيرة لنهب خيراتها والتخلص من كل أفرادها، وينجح بالفعل في هذا المخطط ويخطف الأميرة بعيدًا عن وطنها.

هنا تجد زينا نفسها مسجونة تحت الأرض، ومحاطة بمجموعة حراس أشرار، ولا تجد غير أنها، تحاول الهروب والرجوع إلى جزيرتها لاستردادها والتخلص من هؤلاء الأشرار، لكنها تحتاج إلى المساعدة والأسلحة حتى تستطيع العودة وتحقيق هدفها.

كل هذه الأحداث الشيقة تحدث في داخل اللعبة مع مؤثرات صوتية ومرئية في غاية الروعة والإثارة، مما يحقق هدف الشركة المطورة في أن يخوض المُستخدم إحدى المغامرات المختلفة والفريدة، وخلال الرحلة تدرك زينة أن الشر موجود في كل مكان، وعلينا محاربته بكل سلاح، لذا تقرر أن تقضي على كل شر يقابلها وتقوم بتخليص البشرية من قوى الشر في أي مكان.

حمل ايضا : تحميل لعبة جاتا VC

طريقة اللعب داخل لعبة زينا المحاربة

بعد أن تقوم بتحميل اللعبة وتنصيبها بكل سهولة على جهاز الكمبيوتر، سوف تكون أنت من يقوم بتحريك وتوجيه زينا في حربها ضد الأشرار، وعليك أن تتسلح جيدًا وتتخطى كافة الصعوبات التي تواجهها خلال رحلتها للعودة إلى وطنها واسترداد ما ضاع على يد السحرة الأشرار.

لكن خلال هذه الرحلة الشاقة عليك أن تنتبه لأن المخلوقات العملاقة والتي يملئها الشر كثيرة، ولا تنسى إمداد زينة ما تحتاج له من سلاح وذخائر ومعدات، حتى تتغلبون معًا على كل ما يواجهكم من شرور وصعاب.

حمل ايضا : تحميل لعبة ازاي تخنق جارك

مزايا تحميل لعبة زينا القديمة

كل من قام بمتعة اللعب في لعبة زينا يعلم جيدًا ما تحمله من متعة ومميزات، لكننا سوف نستعرض بعضها في النقاط القادمة، ولا تنسى أن التجربة الفعلية تمنحك المعرفة بالمميزات على الواقع:-

  1. تتمتع اللعبة بحجم صغير لذا لا تتطلب موارد عالية يجب توافرها في الجهاز، بل ولا تضر ذاكرة الجهاز العشوائية ولا سعة التخزين.
  2. يتم تنصيب اللعبة على أي نظام تشغيل من الويندوز.
  3. تحتوي لعبة زينة على أعلى جودة من تصميمات الجرافيك، لذا تبدو اللعبة واقعية جدًا، وهذا يُضفي عليها متعة خاصة بها.
  4. ذات مؤثرات صوتية عالية الجودة، وهذا يتماشى مع التصميم العالي الدقة.
  5. تحتوي اللعبة على عدد كبير من المراحل المختلفة والمتدرجة في الصعوبة.

كيفية تحميل و تشغيل لعبة زينا للكمبيوتر من ميديا فاير

من خلال هذا الفيديو الموضح امامك نقوم بشرح كيفية تحميل لعبة زينا للكمبيوتر وطريقة تشغيلها والازرار المستخدمة بداخل اللعبة ليكون عملية التحميل واللعب سهلة بالنسبة لك ولذلك من فضلك قوم بالاشتراك في القناة وعمل لايك للفيديو إذا اعجبك موقعنا

حمل ايضا : تحميل لعبة صلاح الدين

تحميل لعبة زينا للكمبيوتر من ميديا فاير

معلومات التقنية عن لعبة زينا xena

  • نظام التشغيل: تعمل مع كل إصدارات نظام الويندوز.
  • ترخيص اللعبة: مجاني.
  • فئة اللعبة: قتال ومغامرات.
  • الشركة المطورة: N-A.
  • اللغات التي تدعمها: العديد من اللغات.

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى