.

Dragon’s Dogma 2 تستهدف العمل بمعدل 30 إطاراً في الثانية على المنصات

إعلانات

Dragon’s Dogma 2: ما يجب معرفته عن اللعبة الجديدة

السلام عليكم أيها القراء، نأمل أن تكونوا بأتم الصحة والعافية. اليوم، سوف نتحدث عن اللعبة الجديدة Dragon’s Dogma 2 والتي ينتظرها الكثيرون وتمثل واحدة من أكثر الألعاب المتوقعة في عام 2024. ستصدر هذه اللعبة في 26 مارس. وبينما تبدو الانطباعات الأولية حول اللعبة إيجابية في معظمها، إلا أن هناك شائعة مثيرة للقلق بشأن أدائها.

أداء اللعبة

اليوم، سمعنا بأن Dragon’s Dogma 2 ستعمل بمعدل 30 إطارًا في الثانية فقط، والأسوأ من ذلك، أنه لم يتم التخطيط حاليًا لوضع الأداء. أي لن يتوفر خيار لتشغيل اللعبة بسرعة 60 إطاراً بالثانية.

التأكيد على الشائعات

المصدر هو مصدر مطلع، والذي يدعي أنه لم يتم التخطيط من الأصل لوضع أداء بمعدل 60 إطارًا في الثانية للعبة على المنصات. وقام موقع تكنولوجيا الألعاب Tech4Gamers بمقارنة مواصفات تشغيل اللعبة على الحاسب الشخصي وإمكانيات الأجهزة المنزلية للتأكد من صحة تلك الشائعة.

الإشاعات حول الأداء

بينما يعتاد لاعبو الجيل الحالي على وجود خيارين للرسوم، إذ إنه يوجد خيار يدعم جودة بصريات أفضل مع 30 إطاراً بالثانية وآخر يدعم سلاسة رسوم أعلى مع خيار 60 إطارًا في الثانية، إلا أن هناك احتمال أن تصدر اللعبة بمعدل 30 إطارًا فقط وهذا الأمر قد يثير قلق اللاعبين.

معلومات إضافية

بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن Dragon’s Dogma 2 ستحتوي على فتحة حفظ واحدة فقط، والتي يجب أن يتنافس عليها كل من الحفظ اليدوي والتلقائي. كانت هذه هي الطريقة التي سارت بها الأمور في النسخة الأصلية، وإعادة إصدار Dark Arisen، لذلك لا ينبغي أن يكون ذلك بمثابة مفاجأة كبيرة للاعبين القدامى للعنوان.

إشاعة Dragon’s Dogma 2 تستهدف العمل بـ 30 إطاراً بالثانية على المنصات

تم تداول إشاعة مؤخرًا حول لعبة Dragon’s Dogma 2 والتي تفيد بأن اللعبة ستستهدف العمل بسرعة 30 إطارًا في الثانية على المنصات القادمة. وقد أثارت هذه الإشاعة الكثير من الجدل بين عشاق السلسلة واللاعبين عمومًا.

الإشاعة تأتي في ظل انتظار مشوق لجزء جديد من سلسلة العاب Dragon’s Dogma، حيث أن الجزء الأول نال إعجاب العديد من اللاعبين وحقق نجاحاً كبيراً. ومن المتوقع أن يكون الجزء الثاني محط اهتمام كبير من قبل الجماهير الذين ينتظرونه بفارغ الصبر.

تاريخ الإصدار والتفاصيل الفنية لم تتوفر بعد للجمهور، وهذا ما جعل الإشاعة تزيد من حماس الجماهير وتضاعف استعدادهم لاقتناء اللعبة عند صدورها.

يعتبر دعم معدل 30 إطارًا في الثانية للعبة على المنصات معيارًا جيدًا يضمن تجربة لعب سلسة وممتعة لللاعبين، وهذا ما يبشر بجودة الجزء القادم واهتمام فريق التطوير بتقديم تجربة لعب متميزة.

إعلانات

بالطبع، يجب على اللاعبين أخذ الإشاعة بحذر حتى يتم الإعلان الرسمي عن تفاصيل اللعبة من قبل الناشر أو المطور وتأكيدها رسميًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى