تحميل تطبيقات

تحميل برنامج EaesUS استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر

تنزيل برنامج EaseUS Data Recovery Wizard استعادة الملفات المحذوفة

لكل من فقد ملفات هامة من على جهازه ويتمنى إسترجاعها، نقدم رابط تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة EaseUS Data Recovery Wizard الرائع، الذي يُمكّنك في دقائق معدودة من استعادة أي ملف هام قد فقدته، والبرنامج يحظى بشعبية كبيرة نظرًا لسهولة استخدامه على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأي إصدار من إصدارات الويندوز.

تحميل برنامج EaesUS استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر
تحميل برنامج EaesUS استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر

لماذا برنامج استعادة الملفات المحذوفة EaesUS هو الأفضل

قد يتعرض البعض منّا إلى فقدان مستندات هامة أو صور عزيزة لديه، وكذلك رسائل إلكترونية أو أي ملف آخر من على القرص الصلب، وكافة المستخدمين للكمبيوتر قد تعرضوا إلى هذا الأمر المؤسف، فهل تذكر الطريقة التي قُمت بحل مشكلتك بها، أم أنك فقدت هذه الملفات إلى الأبد؟

وفي الواقع المطورين قاموا بوضع حلول لتلك المشكلة من خلال بعض البرامج المدفوعة السعر، التي تقوم باسترجاع أي ملف، ولكن نظرًا لصعوبة استخدام هذه البرامج لم يقُم أحد باستعادة ما فقده، فضلًا عن أن هذه البرامج المدفوعة تعرض كافة المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدم.

لذلك؛ برنامج استعادة الملفات المحذوفة EaesUS يعتبر من البرامج الهامة والفعّالة في نفس الوقت، والتي تقدم النتائج المُرضية للمستخدمين.

حمل ايضا : تحميل برنامج تقطيع الفيديو 4Media Video Cutter للكمبيوتر

مميزات برنامج استعادة الملفات المحذوفة EaesUS

حظى البرنامج بمجموعة كبيرة من المميزات التي جعلته من أهم البرامج التي تمكّن المستخدم من عودة أي ملف قد تمّ فقدانه، ومن أهم هذه المزايا، ما يلي:

استعادة الملفات بعد سقوط الويندوز بسهولة

لا تقلق عزيزي المستخدم، فبرنامج EaesUS يستطيع وبكل سهولة أن يقوم باستعادة أي قسم أو ملف بعد سقوط نظام الويندوز، أو بعد الإفراغ الكامل لسلة المهملات.

البرنامج يواجه هجوم أي فيروس قد يتسبب في مشاكل على القرص الصلب

يقوم البرنامج باسترجاع أي ملفات من خلال الدخول على القرص الصلب الداخلي أو القرص الصلب الخارجي، أو من خلال الدخول لبطاقة الذاكرة، ثُم استرجاع كافة الملفات التي تم حذفها بسبب هجوم فيروسات متعددة الأنواع، ويقوم بوضعها مرة ثانية على الجهاز ولكن خالية تمامًا من أي فيروس.

الكفاءة العالية

تفوق البرنامج على البرامج الأخرى التي تقوم بنفس العمل، وتميز عليها من حيث السرعة والنتائج التي تظهر بعد فحص الجهاز، كما يوجد مع البرنامج شرح بالفيديو للطريقة السهلة التي يتم بها استعادة أي ملفات أو أقسام مفقودة على الجهاز.

الواجهة البسيطة السهلة

تتميز الواجهة الرئيسية بالبرنامج بالوضوح والسهولة، مما يُتيح للمستخدم التفاعل بسلاسة معها، والبرنامج لا يحتاج إلى خبرة مسبقة لمعرفة الطريقة المُثلى لاستخدامه.

مرونة التعامل

بمجرد القيام بتنصيب البرنامج بعد تحميله على الجهاز، يقوم بعمل مسح شامل لكل الجهاز للتخلص من أي فيروسات بداخله، ثُم يقدم مجموعة من الخيارات الهامة، منها: البحث عن الملفات أو مقاطع الفيديو أو البريد الإلكتروني أو ملفات الوورد وكذلك ملفات الدوكس، فربما يتعرض البريد الإلكتروني إلى هجوم فيتم فقدان كل الملفات المرفقة التي تمّ إرسالها للمستخدم.

عمل نسخة احتياطية للويندوز

البرنامج يقدم نسخة احتياطية لنظام الويندوز خالية تمامًا من الفيروسات، لكي يتم الاحتفاظ بنظام الويندوز بالكامل إذا تم سقوطه وكذلك ما تم فقدانه من ملفات خاصة به.

رابط تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة EaesUS ومعلومات التقنية

  • نظام التشغيل: كل إصدارات نظام الويندوز.
  • ترخيص البرنامج: Free Trial.

قدمنا لكم رابط تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة الممتاز EaesUS نتمنى أن تقوموا بمتابعتنا حتى يصلكم كل جديد، ولا تترددوا في اقتراح أي برنامج تريدونه حتى نقدمه لكم، ولا تنسوا مشاركة الموضوع مع الأصدقاء حتى تعُم الفائدة على الجميع ويجد البرنامج كل مَن يبحث عنه


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى