.

Firesprite تواجه اتهامات بسوء المعاملة والتمييز بين الموظفين

إعلانات

مشاكل داخل استوديو Firesprite

أهلاً بكم أعزائنا القراء، كانت شركة البلايستيشن قد قامت بإقالة حوالي 900 موظف مؤخرًا مما أثر على عدة استوديوهات منها استوديو Firesprite. ولقد تم إلغاء لعبة Twisted Metal الخدمية من قبل سوني.

كواليس العمل داخل Firesprite

وفقًا لتقرير جديد من Eurogamer، فإن هناك مشاكل كبيرة في بيئة العمل داخل استوديو Firesprite. تم استنزاف المواهب في الاستوديو بشكل كبير منذ استحواذ البلايستيشن عليه، حيث غادر بعض مؤسسي الاستوديو وبقي واحد فقط خلال العام الماضي.

وتم وصف القيادة الجديدة بأنها “متنمرة” و”طاغية” من قبل الموظفين، مما أدى إلى ثقافة عمل سيئة وضغط داخلي كبير في فريق التطوير.

اتهامات ومشاكل كبيرة

هناك اتهامات بالتمييز الجنسي والتمييز على أساس السن داخل الاستوديو، ووفاة قائد الموارد البشرية أدى إلى زيادة توتر العمل وصعوبة التعامل مع الأمور الداخلية.

أدى الضغط الكبير على فريق تطوير Horizon Call of the Mountain إلى ازمة داخلية، حيث تم رفض أي تغييرات في مواعيد التسليم على الرغم من الظروف الصعبة.

وبناءً على تقرير من الموظفين، قامت الشركة بإجراء تحقيق داخلي للنظر في 13 شكوى ضد القيادة في Firesprite، منها حالات تمييز وصراع داخلي.

تعتبر شركة Firesprite واحدة من الشركات الرائدة في مجال صناعة الألعاب، ولكن مؤخرًا بدأت تتعرض لانتقادات حادة تتعلق بسوء المعاملة والتمييز بين موظفيها. في الآونة الأخيرة، ظهرت تقارير عن تمييز لاذع بين الموظفين بناء على الجنس والعرق والديانة.

من بين الادعاءات التي تم توجيهها إلى Firesprite تلك المتعلقة بالفرص المتاحة للترقية والتطوير المهني. يُقال إن الشركة تميل إلى منح الفرص العملية والمناصب القيادية للموظفين ذوي الجنسيات الغربية، مما يؤدي إلى شعور بالإحباط لدى الموظفين من الجاليات الأخرى.

أيضًا، تم التبليغ عن سوء المعاملة في بيئة العمل داخل شركة Firesprite، حيث يُزعم أن بعض المدراء يتبعون أساليب قاسية ومهينة في التعامل مع الموظفين، مما يؤثر سلبًا على الأجواء العامة في الشركة.

بالإضافة إلى ذلك، تم تقديم شكاوى حول عدم توفير مكافآت عادلة ومتساوية بين الموظفين، حيث تُفضل الشركة بعض الموظفين على حساب آخرين، مما يعتبر تمييزًا ماليًا يعكس سوء الممارسات داخل الشركة.

في النهاية، يجب على Firesprite التعامل بجدية مع هذه الاتهامات وإجراء التحقيقات اللازمة للتأكد من عدم وجود تمييز أو سوء معاملة داخل الشركة. من المهم أن تكون الشركات عادلة ومتساوية في التعامل مع موظفيها من جميع الجنسيات والخلفيات.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى