.

Fortnite ستعود إلى iOS في أوروبا من خلال متجر إيبك هذا العام

إعلانات

اعادة النظر في قضية Fortnite: إعادة اللعبة إلى iOS

مرحبًا بكم جميعًا! نتذكر جميعًا النزاع القانوني بين شركة XX وشركة YY بشأن لعبة ZZ والتي أدت إلى إزالتها من متجر التطبيقات لكن الآن هناك أخبار سارة بالنسبة لمحبي اللعبة في أوروبا. ففي ظل التغييرات القانونية في الاتحاد الأوروبي، من المتوقع عودة لعبة Fortnite إلى نظام iOS هذا العام.

تجربة جديدة على نظام iOS

بعد الحظر السابق في أغسطس 2020، تمكنت الشركة من الاستفادة من القوانين الجديدة في الاتحاد الأوروبي لإيجاد طريقة لعودة اللعبة إلى نظام iOS. وهذه المرة، سيتم تشغيل اللعبة عبر متجر Epic Games Store.

فرص جديدة وتحديات جديدة

على الرغم من الحظر السابق، كانت هناك بعض الطرق البديلة لتجربة اللعبة على نظام iOS، ولكن الآن الفرصة تعود لتقديم تجربة كاملة من خلال المتجر الرسمي. ومع ذلك، لا تزال هناك تحديات قانونية تواجه الشركة في مواجهة Apple، ولكنها مصممة على مواصلة النضال.

مواصلة المعركة

مع انتصار سابق على جوجل، تبدو Epic Games عازمة على مواصلة الدفاع عن حقوقها وتحقيق العدالة. ومع استمرار القضايا القانونية، يبدو أن معركة Fortnite لم تنته بعد.

يعتبر نزاع Apple وEpic Games بشأن لعبة Fortnite محورًا للحديث في عالم الألعاب الإلكترونية، حيث تمت إزالة اللعبة من متجر App Store وعادت لاحقًا من خلال Nvidia GeForce Now. أعلنت Epic Games عن عودة لعبة Fortnite إلى نظام التشغيل iOS في أوروبا باستخدام قانون الأسواق الرقمية الذي أقره الاتحاد الأوروبي. النزاع بين الشركتين ما زال مستمرًا، حيث يعتقد تيم سويني مؤسس Epic Games أن Apple تنتهك القانون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى