.
العاب كمبيوتر

تحميل لعبة فورزا هوريزون 4 كاملة مضغوطة| تنزيل forza horizon 4 للكمبيوتر

حمل الآن لعبة فورزا هوريزون 4 للكمبيوتر لعبة من احدث واجمل العاب سباق السيارات. فلعبة forza horizon 4 تعتبر من اقوى العاب سباق السيارات التي توجد على الساحة الأن. وهي المنافسة الأقوى لـ تحميل لعبة اسفلت 9 الأشهر في هذا النوع من الالعاب. وهي من ضمن سلسلة العاب فورزا. وهي مجموعة من العاب السباقات التي لها باع طويل في هذا المجال محققة فيه أعلى النجاحات والشهرة بين الجمهور العاشق لألعاب سباق السيارات.

نحن لا نتحدث عن لعبة لعا علاقة ما بالسيارات وقيادتها وسط المدينة كما هو الحال في تحميل لعبة جاتا 10 الأصلية للكمبيوتر. أو كما هو الحال في أي لعبة من العاب جاتا. ولكننا نتحدث عن لعبة فورزا هوريزون التي تخصصت فقط في سباق السيارات. وبالطبع هذا هو حال كل سلسلة العاب فورزا، فهي العاب سباق سيارات في المقام الأول. حيث تعيش فيها جو من الإثارة والمتعة في السباقات التي تحاكي الواقع تماما. فهيا قم بتحميل اللعبة وتعرف عليها عن كثب فيما يأتي من سطور.

فورزا هوريزون 4
لوجو لعبة فورزا هوريزون 4

تحميل لعبة فورزا هوريزون 4

متطلبات اللعبة على جهاز الكمبيوتر

اسم اللعبة forza horizon 4
نظام الويندوز المطلوب ويندوز 7 SP1 أو ويندوز 8.1 أو ويندوز 10 64 بت
المعالج المطلوب Intel Core i7-3770 أو  AMD FX 8350 أو ما يعادلهما
الذاكرة العشوائية (الرامات) 8 جيجا بايت
كارت الفيديو (الجرافيك) NVIDIA GTX 760 أو AMD Radeon R9 270X أو ما يعادلهما
المساحة التخزينية الواجب توافرها 30 جيجا بايت على الأقل

تحميل النسخة الكاملة من لعبة فورزا هوريزون 4

لتحميل اللعبة كاملة على جهازك بعد أن تتأكد تمام التأكد من أن امكانياته تسمح بتلك اللعبة عليه، فعليك ان تقوم بالنقر على أول لينك لتحميل الملف المضغوط الخاص باللعبة، ومن ثم تنقر على اللينك التالى الخاص بكراك اللعبة لتقوم بتحميلها كاملة وتحقق المتعة الكاملة من اللعبة بهذه اللعبة الشيقة والممتعة.

لتحميل ملف اللعبة المضغوط، انقر على الرابط التالي.

ولتحميل الكراك الخاص باللعبة، انقر على الرابط التالي.

وبعد أن قمت بتحميل الملفين سابقي الذكر. يمكنك اتباع الخطوات التالية البسيطة لتتمكن من تثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر بالطريقة الصحيحة. ومن ثم تقوم بتشغيلها والاستمتاع بها.

كيفية تثبيت وتشغيل لعبة فورزا هوريزون 4 على الكمبيوتر

  • أولا قم بالنقر على كل من الرابطين المدونين أعلاه لتقوم بتحميل كلا من: الملف المضغوط الخاص بمحتوى اللعبة، والثاني يخص كراك اللعبة، وهو المفتاح الذي فتح لك المحتوى الكامل للعبة.
  • بعد ذلك، ستقوم بفك ضغط الملف الخاص باللعبة. ومن ثم يظهر لك ملف التثبيت الخاص بها. انقر عليه مرتين، وبعد ذلك اتبع التعليمات التي تظهر على المربع الحواري الصغير حتى تنتهي منها. وبذلك تكون قد قمت بتثبيت لعبة forza horizon 4 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • بعد اتمام الخطوة السابقة، سوف تتوجه الى ملف الكراك التابع للعبة. وستقوم بنسخه. وبعدها تنتقل إلى ملف اللعبة، وتقوم بلصق ملف الكراك داخل ملف العبة. ومن ثم تقوم بتشغيل اللعبة بالنقر على ايقونة التشغيل التي تظهر فور تثبيت اللعبة. وبعد ذلك، استمتع بلعبة سباق السيارات الأقوى على الإطلاق.
فورزا هوريزون 4
سيارات خاصة في اللعبة

شرح لعبة فورزا هوريزون 4

أقدم لك عزيزي القارئ واحدة من أقوى العاب سباق السيارات التي توجد على منصة الكمبيوتر من بين كل الالعاب على كثرتها جمعاء. فإن أردت تحميل العاب سيارات 2021، فاجعل هذه اللعبة الخيار الأول بالنسبة لك على ضمانتي الشخصية. وذلك لما تحتويه تلك اللعبة من عناصر التشويق والإثارة التي تريدها من لعبة سباق سيارات. وللتفصيل، اتبع معي السطور القادمة لتتعرف على ما تتميز به تلك اللعبة دونا عن غيرها من أقرانها.

لقد نجحت لعبة فورزا في نسختها التي نتحدث عنها اليوم في إضفاء المزيد من التحسينات للعديد من عناصرها. ومنها اللعبة اون لاين. فيمكنك التعرف على بعض تلك التحسينات وأهمها فيما يلي.

forza horizon 4
سباقات خاصة في forza horizon 4

مشاركة الطريق

اتخذ وضع الاتصال بالانترنت في لعبة فورزا في النسخة التي نتحدث عنها اليوم شكلا مختلفا عن النسخ التي تسبقها. ولن تتمكن من اللعبة مع أشخاص آخرين عبر الانترن إلا إذا اخترت أنت ذلك بنفسك. وهذا يعني أنه في الحالة العادية سوف توجهك اللعبة عبر خاصية الذكاء الاصطناعي إلى اللعبة مع مجموعة من المتنافسين الوهميين من صنع اللعبة. وهنا عزيزي القارئ سوف تجدهم بأسماء “Drivatars”. وكل منهم لديه سيارة من شركة سيارات مختلفة عن المتسابق الأخر. وستجد أسماء الشركات حقيقية من شركات السيارات المشهورة التي تقدم سيارات للسباقات من هذا النوع.

جوائز اللعبة

وعندما تقرر أن تلعب اونلاين مع لاعبين آخرين حول العالم، فوف تقوم بمشاركة الخريطة التي تخص الطريق محل السباق مع اللاعبين الأخرين. والسنة في لعبة فورزا هوريزون 4 تمر عندما تتم اسبوع من اللعب المتواصل عليها. وفي كل فصل من فصول السنة الأربعة تجد أن هناك بعض الأحداث تظهر لك متعلقة بهذا الفصل، مثل حدث فصل الشتاء وغيره. وإذا تمكنت من فتح اللعبة بشكل يومي فسوف تحصل على الجوائز العديدة اليومية كذلك.

وتنتهج لعبة فورزا هوريزون نهج نظام الـ MMO-lite. وهو ذلك النظام الذي يربط الأحداث في اللعبة مع بعضها البعض كنوع من انواع ربط وجلب اللاعب إلى اللعبة بشكل دائم ومستمر. لذلك، فنها من الالعاب ذات الحجم الكبير التي تحتاج إلى إمكانيات ليست بالقليلة. كما يوجد في تلك اللعبة الجوائز الاسبوعية بجانب الجوائز اليومية التي ذكرناها من قبل. وهذه الجوائز كلها لن تتمكن أنت من الحصول على أي منها إلا إذا تمكنت من أن تلعب اللعبة بشكل يومي.

بطولات لعبة forza horizon 4

تتمتع لعبة فورزا هوريزون 4 بحفنة من البطولات والتحديات التي يجب ان تخوضها بنفسك. فهناك مجموعة من البطولات التي تتسابق فيها مع المتنافسين بفئات معينة من السيارات. وأحيانا تكون السيارات التي تتسابق بها غير متوفرة إلا في تلك البطولات فقط. كما يمكنك إكمال العديد من المهمات اليومية السهلة التي لا تستغرق الواحدة منهم أكثر من دقيقة. ومنها تحصل على جوائز أسبوعية. وتتمثل هذه الجوائز في قطع الغيار والأجواء التي تكمل بها هيكل وهيئة سيارة الأحلام. وهي السيارة الخارقة التي تحصل عليها لحسم المسابقات القوية والصعبة في اللعبة. وهذا ليس كل شيء عن forza horizon 4. فلعبة forza horizon 4 تستحق التجربة لكي تحدد أنت بنفسك نقاط القوة ونقاط الضعف بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى