.
العاب كمبيوتر

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر مجانا برابط مباشر | تنزيل لعبة free fire للكمبيوتر

لا عجب عزيزي القارئ إذا قلت لك ان لعبة فري فاير قد تمكنت بالفعل من أن تحتل مكانة كبيرة لم تكن في المخيلة من قبل. بل إن free fire في بعض البلدان تمكنت من التفوق على تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر التي تستحوذ على عقول شريحة كبيرة من اللاعبين على مستوى الكمبيوتر وعلى  مستوى الهواتف المحمولة والأجهزة النقالة كذلك. فهى لعبة فعلا تستحق التجربة، وهي تحمل معها تجربة قتال في معارك بطل المعركة جديرة بالتجربة.

لعبة فري فاير من الالعاب الاحترافية التي استطاعت تقديم تجربة قتال فريدة من نوعها. وهي تجربة لا تقل في إتقانها عما تعرفه في لعبة ببجي كما ذكرنا في السطور الماضية، وأيضا في تحميل فورت نايت. حيث تتبنى نفس فكرة بطل المعركة التي تكون الغلبة فيها في النهاية لمن يتبقى إلى اخر المعركة حيا دون ان يموت. ويستطيع أن يحافظ على حياته من رصاصات الأعداء والمنافسين المتربصين به من كل حدب وصوب. فقم بتحميله والتعرف على متطلباتها فيما يلي.

لعبة فري فاير
لوجو لعبة فري فاير

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر

متطلبات اللعبة

اسم اللعبة Garena Free Fire
المعالج المطلوب (البروسيسور) معالج من النوع dual-core 2GHz أو ما يعادله
نوع الويندوز المطلوب ويندوز 7 أو 8 أو 10 بنظام 32 أو 64 بت
الذاكرة العشوائية (الرامات) 2 جيجا بايت رام، ويفضل أن يكون أعلى من ذلك
كارت الفيديو (الجرافيك) Intel HD Graphics 3000 أو ما يعادله
الذاكرة التخزينية المناسبة للعبة 4 جيجا بايت على القرص المثبت عليه اللعبة على الأقل

تحميل لعبة free fire

وبعد ان تعرفت عزيزي على متطلبات تشغيل اللعبة من خلال الجدول المذكور أعلاه، فيمكنك الان تحميل اللعبة من خلال الرابط المباشر الذي نمنحك إياه فيما يلي، فقط انقر عليه.

شرح لعبة فري فاير

free fire
الهبوط من السماء في لعبة free fire

إذا سألتك سؤالا، ما هي أفضل لعبة قتالية تقدم تجربة القتال كبطل المعركة على أكمل وجه؟. فقد يتبادر إلى ذهنك الآن اللعبتين اللتان استحوذتا على عقول الشباب من جميع الأعمار هذه الأيام. وأنا اقصد هنا تحديدا لعبتي ببجي وفورت نايت اللتين تم ذكرهما في السطور الأولى من هذا المقال. ولكن يمكنني القول بمنتهى الشفافية أنه في الاونة الاخيرة أصبح لملايين المستخدمين واللاعبين على الكمبيوتر والأجهزة المحمولة رأي أخر.

حيث أصبح الأن الكثيرون يفضلون لعب فري فاير على اجهزتهم الكمبيوتر التي تعمل على نظام الويندوز. وعندما تقرر أن تلعب جولة في وضع متعدد اللاعبين في معركة بطل المعركة، فسوف تجد بسهولة عدد لا باس به من المنافسين يبارزونك ويبادلونك إطلاق النيران أون لاين. ولكن المبارزة هنا يا صديقي في الحقيقة ليست مبارزة السيف، ولكنها بالأسلحة العادية التي تعرفها، مثل البنادق الهجومية والقناص والقنابل اليدوية والمركبات وغيرها.

ومن المميزات التي بزغت نج لعبة فري فاير هي أن المعارك فيها لا تستغرق وقتا طويلا، حيث أن المعركة هنا ستغرق في حدود عشرة دقائق فقط. وفي هذه المدة القصيرة تتمكن من الاستمتاع بتجربة قتال من منظور الشخص الأول كاملة الأركان. كما يمكنك ان تلعب العديد والعديد من الجولات في وقت قصير. وإن كنت من أصحاب المهارات الفريدة في إطلاق النيران والإفلات من غدر الأعداء، فسوف تحصل على الكثير من المزايا والهدايا المقدمة إليك ممن تلك اللعبة الفريدة.

المميزات الأساسية في لعبة فري فاير

لعبة فري فاير
التضاريس في لعبة فري فاير

لك أن تتخيل عزيزي القارئ، أن لعبة free fire قد استطاعت وبجدارة أن تقدم لنا المميزات التي تحتويها على نسخة الموبايل الموجودة في الاندرويد والايفون في النسخة الموجودة على الكمبيوتر الذي يعمل على نظام الويندوز المقدمة إليكم في المقال اليوم. وإليك الآن أهم المميزات التي سوف تجدها بمجرد أن تقوم بتحميل اللعبة وتثبيتها على جهازك الكمبيوتر، فهيا نتعرف على تلك المميزات في السطور التالية.

  • ستقوم بالنزول من الباراشوت على الجزيرة، وهي الخريطة التي ستكون محل المعركة الدامية، وتنافس عدد من اللاعبين يصل إلى 49 لاعب. أي أن مجموع اللاعبين بك سوف يكون 50 لاعب.
  • ستقوم بجمع الأسلحة، ومن ثم تجمع الملحقات الخاصة بها، او أي ملحقات هامة في اللعبة. كما تقوم باستخدام المركبات المتنوعة المتوفرة في غارينا فري فاير لكي تستكشف أرجاء الخريطة التي توجد عليها المعركة المحتدمة بينك وبين المنافسين الآخرين.
  • كن دائما في المنطقة الآمنة في اللعبة، واعلم أنها تتقلص مع مرور الوقت في المعركة، وحالها هنا كحال الألعاب القتالية الأخرى التي تتبنى نفس الفكرة، والتي تفرض نفسها على الساحة حاليا بقوة.
  • تبنى الاستراتيجية المناسبة لك في تلك اللعبة القوية. حيث عليك الاختباء من المنافسين في الخنادق وراء الشجيرات والتلال والصخور الكبيرة والحوائط غن كنت داخل أحد المباني الموجودة في الخريطة. وتعلم أصول القتال بفن الهجوم المهاري على الأعداء في المناطق المفتوحة من الخريطة، وهذه المنطقة هي المنطقة الشاسعة الخالية من أية تضاريس.
  • حاول بكل جهدك وبكل ما أوتيت من مهارة قتالية أن تبقى الوحيد على قيد الحياة حتى نهاية الجولة. وذلك من أجل أن تنال النصر في لعبة فري فاير.
  • يمكنك أن تلعب لعب تعاوني وسط فريق من الأصدقاء أو أ لاعبين أخرين، وهنا تجد أن الفريق يتكون من خمسة لاعبين كحد أقصى، وبالطبع هذا الرقم يشملك أنت أيضا.

ما هو الجديد الذي يوجد في الإصدار الأحدث من لعبة فري فاير؟

بجانب كل ما تم ذكره في السطور السابقة في تلك اللعبة الرائعة، فإن free fire تقدم لنا المزيد من التفاصيل التي لن تجدها إلا إذا كان لديك الإصدار الأحدث منها.

  • وضع الكلاش سكواد الموسم السابع.
  • سلاح الـ UZI الجديد.
  • متاح الآن في وضع الكلاش سكواد رتبة الجراند ماستر.
  • إدخال بعض التعديلات على إحصاءات وأرقام الأسلحة في اللعبة.
  • يمكن تقسيم القنبلة اليدوية “HUD” إلى فتحتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى