.

FromSoftware: توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree هي الأكبر حجماً في تاريخ الشركة

إعلانات

الكشف عن توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree

مرحبًا بكم، بعد أن تم الكشف عن أول عرض رسمي لتوسعة Shadow of the Erdtree للعبة Elden Ring، يسرنا أن نعلن أنه تم فتح باب الحجوزات الآن، وقد ظهرت الكثير من التفاصيل المثيرة حول هذه الإضافة المنتظرة، حيث أكدت الشركة المطورة FromSoftware أنها ستكون أكبر توسعة في تاريخ اللعبة.

قصة جديدة وأماكن استكشاف مثيرة

ستركز القصة الجديدة على اللاعبين وسيقومون بالمغامرة مع Empyrean Miquella، حيث ستصبح التجربة أكثر إثارة بكثير بعد الأحداث التي حدثت في اللعبة الأصلية، مما سيأخذنا إلى Land of Shadow، وهذا المكان الذي استكشفته ماكريا للمرة الأولى، ولكن هناك أسرار مظلمة تنتظر، بما في ذلك أولئك الذين “يتبعون خطى ميكيلا بدوافع خفية”.

عالم جديد وتجربة فريدة

ووفقًا للوصف الرسمي، فإن The Land of Shadow هو عالم جديد مختلف تمامًا عن The Lands Between، حيث يمكن للاعبين الانتقال بسلاسة “ذهابًا وإيابًا بين خرائطه الواسعة التي تتخللها مواقف متنوعة وسراديب دقيقة يتجول فيها الأعداء”.

تجربة لعب جديدة

ومن المتوقع أن يتم تقديم أسلحة ومعدات ومهارات وسحر جديد بالإضافة إلى أعداء وزعماء جدد للقتال، كما تظهر في العرض الترويجي الأول للعبة، بالإضافة إلى حوارات جديدة تهدف إلى زيادة الحرية للاعبين، بالإضافة إلى احتمال وجود نهايات جديدة.

تاريخ الإصدار

سيتم إصدار توسعة Shadow of the Erdtree في 21 يونيو لأجهزة Xbox Series X/S و Xbox One و PS4 و PS5 و PC.

تحظى توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree بمقدار كبير من الاهتمام والترقب من قبل عشاق ألعاب الفيديو في جميع أنحاء العالم. ويأتي هذا التوسعة بعد نجاح لعبة Elden Ring الأصلية التي أطلقت عام 2022، حيث حققت نجاحاً كبيراً وحصدت إعجاب اللاعبين والنقاد على حد سواء.

تمتاز توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree بأنها الأضخم في تاريخ FromSoftware، الشركة المطورة للعبة، حيث يتوقع أن يتم توسيع العالم المفتوح للعبة بشكل كبير لإضافة مزيد من الإثارة والتحديات للاعبين. بالإضافة إلى ذلك، ستحتوي التوسعة على قصة جديدة وشخصيات جديدة تزيد من تعقيدات اللعبة وتثري تجربة اللاعبين.

من المتوقع أن تركز توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree على تقديم تحديات جديدة ومبتكرة للاعبين، حيث ستشمل مهام ومعارك جديدة تتطلب من اللاعبين استخدام مهاراتهم بشكل كامل واستكشاف عوالم جديدة تمتاز بالتصميم الجمالي والتفاصيل الدقيقة.

من الممكن أن يتضمن توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree تحسينات في نظام القتال والأسلحة والتقنيات المستخدمة في اللعبة، مما يضيف عنصراً إضافياً من التنوع والتشويق لتجربة اللاعبين.

باختصار، يمكن القول إن توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree تعد واحدة من أبرز الإصدارات المنتظرة في عالم ألعاب الفيديو، ومن المتوقع أن تحقق نجاحاً كبيراً وتثبت مرة أخرى قوة وجودة الألعاب التي تقدمها FromSoftware.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى