.
تحميل تطبيقات

تحميل محاكي Game Loop وطريقة ضبط اعدادات المحاكي

محاكي Game Loop ببجي

تحميل محاكي Game Loop هو محاكي اندرويد يساعدك على تشغيل ألعاب الاندرويد علي الكمبيوتر وهو من تطوير شركة Tencent حيث وفرت الشركة لجميع مستخدمي المحاكي إمكانية تحميل وتشغيل جميع الألعاب الشهيرة على المحاكي ومن أبرز هذه الألعاب هي لعبة ببجي موبايل ولعبة كول أوف ديوتي.

هناك الكثير من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر لا يستطيعون تشغيل هذه الألعاب على الكمبيوتر ويرجع ذلك إلى أن أغلب المحاكيات تحتاج إلى جهاز كمبيوتر تمتلك إمكانيات عالية ولكن الأمر يختلف بالنسبة لمحاكي جيم لوب فهو محاكي يمتاز بالخفة والسرعة في تشغيل ألعاب الاندرويد علي الكمبيوتر.

معلومات عن محاكي Game Loop

بعد انتشار الكثير من ألعاب الاندرويد والآيفون في الفترة الأخيرة وأصبح لديها شعبية كبيرة جداً حول العالم أصبح هناك الكثير من محبي هذه الألعاب يريدون تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر على الرغم من أنها لم تتوفر بشكل رسمي لأجهزة الكمبيوتر مما دفع العديد من الشركات لتطوير وتصميم محاكيات تساعد في تشغيل هذه الألعاب.

هناك مجموعة كبيرة من المحاكيات المميزة التي تساعد جميع مستخدمي أجهزة الكمبيوتر في تشغيل ألعاب الاندرويد والآيفون علي الكمبيوتر ومن أبرز هذه المحاكيات هو محاكي Game Loop والذي حقق انتشار كبير في فترة الأخيرة خاصة وانه يمتلك إمكانيات مميزة في تشغيل الألعاب ذات الإمكانيات الكبيرة على أجهزة الكمبيوتر التي تمتلك إمكانيات تشغيل منخفضة ومتوسطة على عكس الكثير من المحاكيات الأخرى التي تتطلب إمكانيات تشغيل عالية.

من مميزات محاكي Game Loop انه يضم قسم خاص بجميع ألعاب الاندرويد والذي يساعدك في تحميل الألعاب من خلاله مباشرة دون الحاجة إلى تحميل الألعاب بشكل يدوي من خلال متصفح الإنترنت أو متجر جوجل بلاي الرسمي لألعاب الاندرويد وهي خاصية مميزة للغاية توفر علي مستخدميه الوقت في البحث عن الألعاب من خلال شبكة الإنترنت كما أن المحاكي يساعد المستخدمين على تحميل الألعاب وتشغيلها بسلاسة وخفة شديدة دون وجود بطيء أثناء تحميل الألعاب أو تشغيلها على المحاكي.

طريقة تحميل محاكي Game Loop

توفر الشركة المطورة لمحاكي جيم لوب موقع رسمي خاص بالمحاكي وذلك حتى يستطيع جميع المستخدمين من تحميل المحاكي علي الكمبيوتر بشكل أمن والحصول على أحدث نسخة من المحاكي ويمكنك متابعة الخطوات التالية لمعرفة كيفية تحميل البرنامج.

تحميل محاكي Game Loop
تحميل محاكي Game Loop
  • بعد الضغط على خيار التحميل سوف يقوم المحاكي بالتحميل علي الكمبيوتر مباشرة بصيغة EXE.
  • لن يستغرق تحميل المحاكي دقائق قليلة حيث إن حجمه صغير جداً ولا يزيد عن 1.5 ميجا بايت.

مميزات محاكي Game Loop

محاكي Game Loop أحد أفضل محاكيات تشغيل ألعاب الاندرويد والآيفون التي تم إصدارها منذ فترة قصيرة والتي حققت نجاح كبير جداً خاصة وأنه يمتلك الكثير من الأدوات والخصائص الرائعة التي يحتاج إليها الكثير من الباحثين عن أسرع محاكي اندرويد ومن أبرز المميزات التي يقدمها المحاكي لمستخدميه هي:

  • يضم المحاكي خاصية ” Screenshot ” وتساعدك هذه الخاصية في التقاط الصور أثناء اللعب دون التأثير على سرعة اللعبة أو الأداء أثناء اللعب ويتم حفظ الصور بعد ذلك في مسار البرنامج المتواجد داخل الكمبيوتر.

Game Loop

  • إذا كنت من محبي تصوير الشاشة فيديو أثناء اللعب يمكنك استخدام خاصية تصوير الشاشة فيديو أثناء اللعب وتساعدك هذه الخاصية في التصوير فيديو بجودة عالية ولن تؤثر هذه الخاصية في أداء المحاكي أو حدوث بطيء في التنقل بين خصائص المحاكي أثناء اللعب.

جيم لوب

  • يمكنك استخدام تعدد النوافذ داخل المحاكي بحيث يسهل عليك المحاكي تشغيل أكثر من لعبة في وقت واحد وهي خاصية مميزة يحتاج إليها الكثير من مستخدمي المحاكيات في تشغيل ألعاب الاندرويد علي الكمبيوتر.

جيم لوب

  • من مميزات المحاكي الرائعة انه لا يستهلك من موارد الكمبيوتر فهو محاكي خفيف جداً.
  • تم تطوير المحاكي في الفترة الأخيرة ليصبح هو المحاكي الرسمي لتشغيل لعبة ببجي موبايل.
  • يتميز محاكي Game Loop انه يضم أشهر ألعاب الاندرويد بشكل أساسي دون الحاجة إلى تحميل.

متطلبات تشغيل برنامج Game Loop

  • نظام التشغيل: يعمل المحاكي علي جميع أنظمة ويندوز يمكنك تحميل المحاكي على ويندوز 7، وويندوز 8، وويندوز 10.
  • معالج التشغيل: يُفضل أن يتم تحميل وتشغيل المحاكي على معالج Dual Core من النوع إنتل أو AMD.
  • الرامات: يحتاج المحاكي إلي رامات تشغيل لا تقل عن 3 جيجا بايت رام.
  • كارت الشاشة: يمكنك تشغيل المحاكي علي كارت شاشة Intel HD3000.
  • مساحة فارغة: يحتاج المحاكي أثناء التنصيب علي الكمبيوتر إلي مساحة لا تقل عن 1.5 جيجابايت.

خطوات تثبيت محاكي Game Loop

  • بعد تحميل المحاكي علي الكمبيوتر عليك التوجه إلى ملف المحاكي مباشرة.
  • بعد ذلك ستجد أيقونة المحاكي داخل ملف التنصيب قم بالنقر كليك يمين من زر الفارة الأيمن والضغط على خيار “Run as administrator” كما هو موضح بالصورة التالية.
تحميل محاكي Game Loop
تحميل محاكي Game Loop
  • سيظهر لك أشعار بعد ذلك يطلب منك إعطاء الكمبيوتر صلاحية تثبيت اللعبة قم بالضغط خيار Yes.
  • بعد ذلك قم بالنقر علي خيار Install ليبدأ المحاكي في التصيب علي الكمبيوتر.
تحميل محاكي Game Loop
تحميل محاكي Game Loop
  • قم بترك البرنامج يتم تنصيبه علي الكمبيوتر وبعد الانتهاء من التنصيب قم بالنقر علي خيار Start حتى تستطيع البدء في استخدام المحاكي.
تحميل محاكي Game Loop
تحميل محاكي Game Loop
  • بعد النقر علي خيار Start سيعمل الموقع مباشرة وسيتم عرض الواجهة الرئيسية للمحاكي كما هو موضح في الصورة التالية.
تحميل محاكي Game Loop
تحميل محاكي Game Loop
  • ستجد أشهر ألعاب الاندرويد مباشرة أمامك في الواجهة الرئيسية للبرنامج مثل لعبة ببجي وكول أوف ديوتي يمكنك الضغط على اللعبة التي تريد تحميلها والنقر علي خيار Download للبدء في تحميل اللعبة كما هو موضع في الصورة التالية.
تحميل محاكي Game Loop
تحميل محاكي Game Loop

ضبط اعدادات محاكي Game Loop

من الأمور الهامة التي يحتاج إليها مستخدمي محاكي جيم لوب بعد تحميلة وتنصيبه علي الكمبيوتر هو ضبط إعدادات المحاكي خاصة مستخدمي أجهزة الكمبيوتر ذات الإمكانيات الضعيفة وذلك حتى يستطيع المستخدم تشغيل الألعاب ذات الإمكانيات العالية مثل لعبة ببجي دون مواجهة أي مشكلة مثل التقطيع أثناء اللعب أو وجود بطيء في المحاكي أثناء التصفح وفتح الألعاب من خلاله ويمكنك التعديل على الإعدادات الهامة في المحاكي من خلال أتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلي إعدادات المحاكي وبعد ذلك قم باختيار خيار Smart Mode من خلال خيار Rendering.
  • بعد ذلك قم بالنزول إلي أسفل الإعدادات والذهاب إلى خيار Resolution واختيار دقة شاشة المحاكي ويمكنك التعديل علي الدقة الافتراضية للمحاكي بشكل يدوي.
  • لكي تستطيع التحكم في السماعة الخاصة بالاستماع أثناء اللعب قم بالتوجه إلى خيار Playback وقم باختيار سماع الجهاز.
  • إذا أردت التحدث من خلال مايكروفون خارجي قم بالتوجه إلى خيار Recording وقم باختيار الميكروفون الخارجي من خلاله.
  • يمكنك القيام بجميع الإعدادات السابقة من خلال أتباع الخطوات الموضحة في الصورة التالية.
ضبط اعدادات محاكي Game Loop
ضبط اعدادات محاكي Game Loop

الخاتمة

محاكي جيم لوب هو محاكي مميز للغاية ويتميز عن الكثير من المحاكيات الأخرى خاصة وانه يقدم لجميع مستخدميه مجموعة كبيرة من الألعاب أهمها هي لعبة ببجي ولعبة فري فاير ولعبة كول أوف ديوتي ولعبة هانكاي ولعبة سانت سيا والكثير من الألعاب الأخرى ومع ذلك فإن المحاكي سريع للغاية وخفيف جداً في تشغيل جميع الألعاب بكفاءة عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى