.
تحميل العاب اكشن

تحميل لعبة قنشن امباكت للكمبيوتر| تنزيل لعبة Genshin Impact

حمل الآن لعبة Genshin Impact للكمبيوتر. ونقدم لك في هذا المقال الرابط المباشر لتحميل لعبة قنشن امباكت. وهو الرابط القادم من الخادم الأساسي للعبة. وبعديا عن كل تلك التفاصيل التي قد لا تهمك عزيزي القارئ ،فبين يديك الآن واحدة من العاب الأكشن القوية التي قد لا تقابل مثلها ثانية. وهنا لا أحدثك عن لعبة تشبه مثيلتها من الألعاب الأخرى. فهي لعبة تقمص الشخصية التي فضلها الملايين حول العالم وهمّوا بتحميلها على أجهزة الكمبيوتر خاصتهم.

وعلى ذكر لعبة قنشن امباكت كلعبة تقمص الشخصية المقاتلة، فسوف يزور بالك الآن الفكرة الخالدة في ذهنك وفي ذهن الملايين من اللاعبين حول تحميل ببجي أو تحميل فورت نايت. ولكن لهيعة قنشن امباكت قطعا لا تضاهي هؤلاء من حيث الواقعية في تمثيل الجرافيك للشخصيات المقاتلة. فهي تتخذ الشكل الكرتوني المعروف لأفلام الأنيمي اليابانية. ولكن هذا الأمر بالتأكيد يروق للكثيرين. ويحبون تلك الألعاب التي تمتاز بالسرعة التي تعلّي من نسبة الأدرينالين داخل عقولهم. مستخدمين في ذلك الأسلحة الأسطورية الخارقة التي سنتحدث عنها في السطور القادمة بعد تحميلك للعبة.

Genshin Impact
لوجو لعبة Genshin Impact

تحميل لعبة قنشن امباكت للكمبيوتر

متطلبات اللعبة

اسم اللعبة Genshin Impact
نظام الويندوز المطلوب ويندوز 7 أو 8 أو 10 بنظام 64 بت
المعالج المطلوب Intel Core i5 أو Intel Core i7 أو ما يعادلهما
الذاكرة العشوائية (الرامات) 8 جيجا بايت رام
المساحة التخزينية المطلوبة يفضل 30 جيجا بايتعلى القرص المثبت عليه اللعبة

تحميل اللعبة

ملحوظة: اعلم عزيزي القارئ أنك تقوم الان بتحميل الملف المضغوط للعبة. وهذا يعني أنك بعد تحميل اللعبة سوف تأخذ هذا الملف بعملية القص، ولصقه على القرص المراد تثبيت اللعبة عله. ومن ثم تقوم بفك ضغط هذا الملف. وبعد ذلك تنقر مرتين على ملف التثبيت الذي يظهر لك جراء فط ضغط الملف. وبعد ذلك تتبع الخطوات في تثبيت اللعبة على القرص. وبعد انتهاء عملية التثبيت للعبة، سوف تنقر على ايقونة اللعبة لتشغيلها وتستمتع بها. وبالتأكيد تقوم بكل ما مضى بعد أن تتأكد من أن متطلبات اللعبة التي ذكرت أعلاه في الجدول تتوافق وجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  • ولتحميل لعبة جنشن امباكت، انقر على الرابط التالي.

قنشن امباكت
التضاريس في أرض المعركة

شرح لعبة قنشن امباكت

على الرغم من كل ما ذكرته مسبقا عن تلك اللعبة، إلا أنه هناك لعنة سوف تلاحقك دائما عندما تبدأ في لعب اللعبة. وهي لعنة نقص الإمدادات والمعونات القادمة من أرض المعركة التي توجد في تلك اللعبة الشيقة. فلن تحصل على القدر الكافي من الطاقة التي تزيد من قوة الشخصية التي تقاتل بها إلا إذا تقدمت بشكل كبير في مستويات اللعبة. بالإضافة إلى أن اللعبة تفتقر إلى وجود الكثير من الصناديق التي يبحث عنها اللاعبين في مثل هذه الأنواع من الألعاب على وجه التحديد. وهي تلك الصناديق التي تحتوي على الكثير من الهدايا التي ينتظرها  اللاعبين من أسلحة وطاقة والكثير من العناصر الأخرى التي تساعدك على تدمير الوحوش الأعداء على أرض المعركة الصعبة.

ولكن إلى جانب كل ذلك، فإن تلك اللعبة تحتوي على أرض معركة غنية حقا. ففيها الكثير والكثير من الأشياء التي يجب أن تكتشفها بنفسك. فهنا سوف تقع في عالم تقمص الشخصية المقاتلة من منظور الشخص الثالث النابض بالحياة، والذي يقص حقا اعجابك بأي العاب أخرى حتى ولو كانت من الالعاب المدفوعة. بل ومن الممكن أن تقضي على اعجابك بلعاب لها باع كبير في أوساط اللاعبين، مثل تحميل لعبة سبايدر 3 مان للكمبيوتر من ميديا فاير.

السر في لعبة Genshin Impact

ان كان هناك سرا في تلك اللعبة، فهي حقا لم تكن مجرد مسخة. أي أنها ليست مجرد تقليدا لألعاب تقمص الشخصية التي تقدم الشخصية اليابانية الكتونية بها. ولكنها تفردت لنفسها بشخصيتها الخاصة وطبيعتها التي لا مثيل لها. فلعبة قنشن امباكت هي تلك التي تحمل في طياتها عالم أخر على أرض المعركة. وهو عالم يمتليء بالكثير من الألغاز وأشياء أخرى. ولكن ترى ما هي تلك الأشياء؟

أتتذكر معي عزيزي القارئ ما ذكرته في بداية هذا المقال، وهو حديثي عن لعنة لعبة قنشن امباكت!. نعم فأن أقصد كل حرف كتبته في السابق. حيث من الممكن أن تسقط في غمار تلك اللعبة التي تلحق بك نقص المساعدات والأسلحة والعناصر الهامة التي  تعينك على التقدم في تلك اللعبة. ولكن الآن في حديثي أن الشيء الآخر الذي يختبئ في أرض المعركة، فهو ذلك الشيء الذي يخص الصناديق التي تحتوي على مجموعة مميزة من الهدايا التي تتمثل في العناصر الهامة في اللعبة. وهي هدايا Genshin Impact.

قنشن امباكت
الشخصيات المقاتلة في قنشن امباكت

وتوجد تلك الهدايا في أماكن خفية في أرض المعركة. وعليك أنت أن تجتهد جدا في أن تصل إلى تلك الصناديق وتحصل على الهدايا التي في فحواها. واعلم أن هناك القليل من الأيقونات التي توجد على الخريطة. وهذا يعني أن توجيه الشخصية المقاتلة التي تتحكم فيها سوف يتم بنسبة كبير اعتمادا عليك.

كيف تلعب اللعبة

تتميز لعبة قنشن امباكت بأرض المعركة التي توجد بها. فهي التي تحتوي على كل شيء مثير بتلك اللعبة، ولاسيما النسخة المقدمة إليك في مقال اليوم. فهي تحتوي على الكثير من التضاريس. وهذا يعني أنه ستكون أنت مضطرا إلى صعود الجبال والتلال. وأيضا الانزلاق في الوديان والركض في السهول. وكل هذا تقوم به من أجل اكتشاف المزيد من الأسرار التي تحوم حول تلك الأرض التي تمتلئ بها. فلابد عزيزي القارئ أن تفهم لعبة قنشن امباكت. فهي لعبة بالفعل تستحق التجربة. فبالإضافة إلى أنها لعبة تقمص الشخصية المقاتلة من منظور الشخص الثالث، فهي تحتوي على أرض المعركة المغرية للاكتشاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى