.
تحميل العاب اكشن

تحميل لعبة الشبح للكمبيوتر | تنزيل لعبة ghostrunner لعبة الغموض الاثارة

إن كنت تريد لعبة قتال من منظور الشخص الأول ترفع حالة الأدرينالين لديك بسرعة وتعيش فيها في جو من الغموض والإثارة والتشويق ،فإليك لعبة ghostrunner. لعبة الشبح من أقوى الألعاب التي تتميز بحبس الأنفاس مما سوف تجده فيها من العديد من المخاوف التي تحاوطك في كل مكان من أرض المعركة التي تمتلئ بالكثير من الألغاز. فأنت هنا بمعنى الكلمة لن تعلم من أين تأتي لك الضربة!.

تذكرنا لعبة ghostrunner إلى حد كبير في الجرافيك الخاص بها والمغامرات التي تعيشها  فيها في بعض الأوقات بما تعيشه عند تحميل لعبة جاتا 10 الأصلية، أو أي إصدار من إصدارات العاب جاتا. ولكن الفارق الجوهري هنا يكمن في المزيد من الإثارة التي تنبثق من المواقف المختلفة. وهذه المواقف سوف تحدد أشياء كثيرة، ولعل أبرزها هي مقدرتك على التعامل مع المواقف المفاجئة من العوامل التي تؤدي إلى إنهاء حياتك في اللعبة. فهي لعبة تستحق أن تحملها الآن.

ghostrunner
لوجو لعبة ghostrunner

تحميل لعبة ghostrunner

تعرف على متطلبات اللعبة

اسم اللعبة ghostrunner
نظام الويندوز المطلوب ويندوز 7 أو 8 أو 8.1 أو10 بنظام 64 بت
المعالج المطلوب للكمبيوتر  Intel Core i5-2500K (4 * 3300) أو AMD Phenom II X4 965 (4 * 3400) أو ما يعادلهما
كارت الفيديو (الجرافيك) GeForce GTX 1050 (2048 MB) أو Radeon RX 550 (4096 MB) أو ما يعادلهما
الذاكرة العشوائية (الرامات) 8 جيجا بايت رام على الأقل
الذاكرة الداخلية للتثبيت المناسبة للعبة 22 جيجا بايت على الأقل

تحميل لعبة الشبح للكمبيوتر (التحميل وطريقة التثبيت والتشغيل)

تأكد أولا من مطابقة جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع الإمكانيات التي تحتاجها لعبة الشبح. وبعد أن تتأكد تمام التأكد من هذا الأمر، يمكنك تحميل الملف المضغوط للعبة من خلال النقر على الرابط التالي.

وماذا بعد ذلك؟…

بعد ذلك، سوف تقوم بك ضغط الملف الذي قمت بتحميله من الرابط أعلاه. ومن ثم تقوم بالنقر مرتين بالماوس على الملف الذي ينتج من عملية فك الضغط الخاصة بالملف. وهنا سوف تتبع التعليمات التي تظهر لك في المربع الحواري خطوة تلو الاخرى. حتى تنتهي من كل الخطوات التي ستعرض أمامك. وبعد ذلك، تتوجه إلى الايقونة الخاصة بتشغيل اللعبة، وتنقر عليها لتبدأ بالاستمتاع بعلة ghostrunner على الفور.

ghostrunner
الجرافيك في اللعبة

تعرف على لعبة ghostrunner

تذكرنا اللعبة التي نتحدث عنها في هذا المقال بألعاب النينجا الشهيرة في طريقة لعبها والجرافيك الخاص بها. وبالتالي، فإن تلك اللعبة بعيد كل البعد عن فكرة تحميل لعبة كول اوف ديوتي 4 أو أي من تلك السلسلة الشهيرة من الالعاب القتالية من منظور الشخص الأول. ولعل هذه هي النقطة الوحيدة التي تعتبر نقطة تشابه بين اللعبتين. ولكن ما تتميز به حقا لعبة الشبح التي نتحدث عنها اليوم، هي أنها لها ميزتها الخاصة في مشاهدها الدموية، بالإضافة إلى أنها تتميز بسرعة كبيرة في الأداء جعلني من خلال تجربتي الشخصية بها أن أضعها من ضمن قائمة أكثر الألعاب التي ترفع نسبة الأدرينالين في الجسم عندما تلعبها وتنسجم معها.

كيف تلعب وتفوز في هذه اللعبة

إن من شروط الفوز في جولات تلك اللعبة هي توافر بعض المهارات الأساسية لديك، والعامل الأساسي المشترك بين تلك المهارات هو عامل السرعة. فلعبة ghostrunner تفرض عليك أن تقوم بالتزحلق والجري والقفز والقتل بأقصى سرعة ممكنة، فلا بد أن يكون تفكيرك وسرعتك سابقة لسرعة تفكير العدو الذي يوجد أمامك، والذي في أغلب الأحيان يظهر لك على حين غفلة. وكما قلت لك، لا بد أن تنفذ تلك المهارات وغيرها بما يتطلب الموقف بمنتهى السرعة، أي بأقصى سرعة تستطيع أن تفعلها. وإن سبق العدو في سرعته، ستصبح أنت الضحية وتموت سريعا في بداية الجولة!.

واستنتاجا مما سبق من كلمات، فإنه يتعين عليك أن تتخذ القرار باستخدام مهارة معينة او عمل حركة معينة في جزء من الثانية، بل وإنك إن طولت عن تلك المدة القصيرة فمن الممكن أن يتسبب ذلك الأمر في قتلك وأن تخسر تقدمك في الجولة التي أنت فيها في الوقت الحالي.

لعبة الشبح
مهارات اللعبة

أشياء رائعة في لعبة ghostrunner

ولكن، ورغم كل ما ذكر، فعليك يا صديقي أن تكون مطمئنا. وإن أول شيء يبعث عليك بالطمانينة هي فكرة كونك تستطيع أن تحفظ تقدمك في اللعبة في مكان قريب من هذا الذي فقدت فيه حياتك، بحيث تتمكن من استئناف اللعبة مرة أخرى من اخر مكان او تقدم كنت أنت عليه، وهذا بفضل انتشار نقاط حفظ التقدم التي توجد في اللعبة بكرم وسخاء. كما انه يمكنك الإجهاز على العدو الذي أمامك بأكثر من طريقة، وذلك لان لعبة الشبح للكمبيوتر تعتمد في نظامها على طريقة القتال في العالم المفتوح التي تمكنك من مواجهة العدو من أكثر من مكان واتجاه.

كما تتميز لعبة ghostrunner بوجود العديد من الشخصيات التي تتنوع فيما بينها بمهارات فردية متعددة. كما يوجد أنواع مختلفة من الأسلحة التي تجد من أبرزها تلك السيوف الجبارة التي يوجد منها أنواع تتمكن من الخلاص من العدو الذي أمامك مما كانت قوته بضربة واحدة فقط. بالإضافة إلى كل ما تم ذكرة أن لعبة Ghostrunner تتمتع بقصة جذابة تدخلك في غمارها أكثر وأكثر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى