.

Grok, المنافس لـChatGPT، يصبح متاحًا الآن لمشتركي إكس بريميوم بلس

غروك Grok: المحادثة الذكية المتقدمة

السلام عليكم،

أخبار مثيرة! أعلنت شركة xAI عن إطلاق روبوت الدردشة Grok الخاص بها، والذي يُعتبر من أفضل البدائل لـ ChatGPT. يمكن للمشتركين في إكس بريميوم الحصول عليه بعد دفع رسوم اشتراك شهرية.

اكتشف Grok الآن

يمكنك الآن الحصول على Grok إذا كنت تشترك في X Premium Plus بتكلفة شهرية تبلغ حوالي 16 دولارًا. هذه الخطة توفر مزايا حصرية مثل إزالة الإعلانات وتوثيق الحساب والوصول إلى X Pro، بالإضافة إلى الوصول إلى Grok لتجربة أفضل في المحادثات الذكية.

Grok: متوفر الآن في الولايات المتحدة

يرجى ملاحظة أن Grok متاح الآن في X Premium Plus في الولايات المتحدة فقط. سيتم توفيره للمشتركين تدريجيًا وفقًا لأولوية اشتراكهم.

Grok يتميز بالقدرة على الرد على الاستفسارات بشكل ذكي وفوري، وهو ما يجعله الخيار المثالي لمستخدمي X Premium Plus. هذا يمكن أن يتيح لك الوصول الفوري إلى المعرفة والمحتوى عبر تويتر (X الآن).

إذا كنت ترغب في تجربة Grok، فلا تتردد في الاشتراك واستمتع بتجربة فريدة من نوعها!

تم إطلاق جديد لتقنية ChatGPT المعروفة، وهي الآن متوفرة للمشتركين في إكس بريميوم بلس بمميزات محسنة وتحسينات جديدة. تقنية ChatGPT هي أحدث تطور في مجال الذكاء الاصطناعي وتعتمد على نموذج GPT-3 وهي قادرة على فهم اللغة الطبيعية بشكل تام وإجراء محادثات بشكل طبيعي مع المستخدمين.

Grok، المنافس الرئيسي لتقنية ChatGPT، يعد خيارًا مثيرًا للاهتمام ولكن تم إطلاق ChatGPT لتحدّيه بفاعلية وتأثير كبيرين. تقنية ChatGPT متوفرة الآن للمشتركين في إكس بريميوم بلس وتوفر تجربة فريدة ومميزة لمن يرغب في التواصل مع الذكاء الاصطناعي بشكل أكثر جودة وتفاعل.

مقدمة ChatGPT وGrokk تطويرٌ مُتقدم ورائد في عالم الذكاء الاصطناعي، لاكتساب القدرة على فهم ومحادثة المستخدمين بأسلوب طبيعي ومرن. يعتبر التنافس بين ChatGPT وGrok حيلة ملحمة ومثيرة للاهتمام لمستخدمي التكنولوجيا والتطبيقات المتطورة.

المستفيدين من إكس بريميوم بلس يمكنهم الآن الاستفادة من تقنية ChatGPT والاستفادة من مزاياها الفريدة والتحسينات الجديدة المتوفرة حصرياً لهم. يعتبر هذا إضافة مهمة لتجربة المستخدمين ويشكل قفزة نوعية في مجال التواصل مع الذكاء الاصطناعي، مما يسهم في تعزيز مستوى الراحة والإنتاجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى