.

Grounded لأكس بوكس ستتوفر قريباً على نينتندو سويتش

‎ مقطع فديو جديد: Grounded قادمة إلى نينتندو سويتش

‎‎ إعلان عن لعبة Grounded

أصدر مقطع Nintendo Direct للتو وهذه المرة لم يكن على شكل بث مباشر، بل تم إصدار المقطع ككل. ومن بين الاعلانات المميزة التي رأيناها في بداية العرض، إعلان رسمي عن قدوم لعبة Grounded إلى منصة نينتندو سويتش مع الكشف عن تاريخ الإصدار.

‎‎ تاريخ الإصدار ونبذة عن لعبة Grounded

ستصدر لعبة Grounded الرائعة بشكل رسمي على منصة نينتندو سويتش خلال 16 أبريل 2024. إذا كنت لا تعرف عنها، فهي لعبة بقاء تتخيل شخصية البطل وهو يتقلص إلى حجم صغير ليواجه أكبر مخاوفه بسبب صغر حجمه، مثل المخلوقات الزاحفة والمواد السامة وغيرها.

‎‎ Grounded: حصرية Xbox

تعد Grounded واحدة من حصريات منصة Xbox وقد صدرت للتو على الحاسوب الشخصي وجهاز Xbox في عام 2021. وهي واحدة من أربع حصريات من Microsoft التي من المقرر أن تصدر في العام الحالي، وهي مفاجأة رائعة لجمهور نينتندو.

‎‎ الألعاب القادمة

مايكروسوفت تستعد لإصدار 3 ألعاب أخرى على المنصات المنافسة، وتبدو التوقعات صحيحة حتى الآن. وفي الوقت الحالي، يبدو أن Grounded وحصرية أخرى قادمة إلى المنصة بدون مشاكل.

‎‎ التحديثات القادمة

حدث Nintendo Direct يقدم تحديثات على المشاريع المقرر إصدارها في النصف الأول من العام، مما يشير إلى أن الكشف عن الجيل القادم قد يحدث في حدث صيفي في شهر يونيو كما يُشاع.

اليوم صدر مقطع Nintendo Direct، وعلى غير العادة لم يتم عرضه على شكل بث، بل تم إصدار المقطع دفعةً واحدة، ومن أبرز الإعلانات التي رايناها للتو في بداية العرض هو الإعلان بشكل رسمي عن قدوم لعبة Grounded إلى منصة نينتندو سويتش مع الكشف عن تاريخ الإصدار.

لعبة Grounded ستصدر بشكل رسمي على المنصة خلال 16 أبريل 2024، وإن كنت على غير علم بها فهي لعبة بقاء تصور شخصية البطل وهو يتحول بسبب جهاز ما إلى حجم عقلة الأصبع ليواجه أكبر مخاوفه بسبب حجمه الصغير، سواء كانت الحشرات أو البركات السامة وغيرها من الأشياء التي ستسبب أذى كبير نظرًا لحجم اللاعب.

اللعبة تعتبر احدى حصريات منصة Xbox وصدرت للتو على الحاسب الشخصي وأكس بوكس خلال 2021، وهي واحدة من ضمن الأربع حصريات المخطط قدومها من شركة مايكروسوفت خلال العام الحالي، حيث تعتبر مفاجأة رائعة لجمهور نينتندو.

مايكروسوفت تستعد لإطلاق 3 ألعاب أخرى على المنصات المنافسة وتعتبر التوقعات حتى الآن صحيحة إلى حد كبير والتي أشارت مسبقًا إلى أنها ستكون Pentiment وHi-Fi Rush وSea of Thieves و Grounded، لكن في الوقت الحالي تعتبر  Grounded وحصرية أخرى قادمين إلى المنصة دون مشاكل.

على أي حال مثلما توقعنا، الحدث لا يقدم سوى تحديثات على المشاريع التي ستصدر في النصف الأول من العام، لذلك من المتوقع الكشف عن الجيل القادم خلال حدث صيفي في شهر يونيو كما هو مزعوم.

قدمت شركة Microsoft إعلانًا مثيرًا للإعجاب للجماهير عن تقديم لعبة البقاء Grounded إلى منصة Nintendo Switch. تعد Grounded واحدة من ألعاب البقاء الشهيرة والتي تجري في عالم يتم تقليصه إلى حجم الحشرات، واجب البحث عن البقاء على قيد الحياة في هذا العالم العملاق. تقدم اللعبة تجربة فريدة من نوعها حيث يتحكم اللاعبون في شخصياتهم ويستكشفون عالمًا مليئًا بالألغاز والمخاطر.
وتميزت Grounded بجمال رسوماتها وتفاصيلها الواقعية التي أدهشت اللاعبين في أول ظهور لها على Xbox و PC. تمتاز اللعبة بجودة الرسومات وأسلوب اللعب الممتع والمثير الذي يجعل اللاعبين مدمنين عليها.
ومن المتوقع أن يكون إطلاق Grounded على Nintendo Switch حدثًا كبيرًا لجميع محبي ألعاب البقاء الذين يمتلكون هذه المنصة، حيث سوف يتمكنون من الاستمتاع بتجربة جديدة وممتعة مع اللعبة التي أثارت إعجاب الجميع.
بهذا الإعلان، أكدت Microsoft على التزامها بتوفير ألعابها لمجموعة متنوعة من المنصات وتحقيق العمل المشترك بين الشركات الكبرى، وهو ما يعزز التجربة اللاعب ويوسع القاعدة الجماهيرية لألعابها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى