.
العاب كمبيوتر

تحميل لعبة جاتا 3 من ميديا فاير بحجم صغير للكمبيوتر | Download GTA 3

ابدأ تحميل لعبة GTA 3 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير للكمبيوتر مجانا كاملة برابط مباشر تنزيل GTA 3 PC مضغوطة بحجم صغير جدا.

لعبة من اقوى العاب الكمبيوتر التي يتهافت عليها الكثيرون من عشاق الالعاب التي تحتوي على كل عناصر الأكشن والإثارة والتشويق وما يرفع الادرينالين لديك. وهنا أقدم لك تحميل لعبة جاتا 3 من خلال رابط مباشر واحد. وبعد تحميل اللعبة على الكمبيوتر، فاستعد يا صديقي إلى الحملة الكبيرة الي تدخلك في أجواء حرب العصابات والهروب من الشرطة وممارسة العديد من الانشطة الممتعة.

إن لعبة جاتا 3 من الألعاب التي يوجد بها تنوع كبير في طريقة اللعب والأشياء التي يتاح لك فعلها بداخلها. كما يوجد شفرات جاتا التي تضيف إلى الجرافيك الخاص بها المزيد من العناصر التي تقلب الأمور فيه رأسا على عقب، مثل إضافة المشهد الضبابي أو الأمطار. وأيضا إضافة العديد من الأسلحة غير المعتادة في اللعبة. وهذا بخلاف المركبات التي تثير انتباهك مثل الطائرة الهليكوبتر والسيارات الحديثة وغيرها.

تحميل لعبة جاتا 3 من ميديا فاير بحجم صغير للكمبيوتر
لوجو لعبة جاتا 3

تحميل لعبة جاتا 3 من ميديا فاير

اسم اللعبة GTA 3
نظام الويندوز المطلوب ويندوز XP أو 2000 أو الاحدث
مساحة ملف التثبيت 98 ميجا بايت
نوع المعالج المطلوب Pentium III® 450 MHz CPU
المساحة النهائية للعبة 500 ميجا بايت

لتحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، انقر على الرابط التالي.

شرح لعبة جاتا 3

طريقة اللعب في اللعبة

اهم جزئية تتعلق بلعبة GTA 3 هي طريق اللعبة التي تميزها عن باقي العاب جاتا الأخرى، وعلى سبيل المثال لعبة جاتا سان اندرس. فاللعبة التي نتحدث عنها في هذا المقال تختلف عن مثيلاتها من حيث طريقة اللعب. واجتمع على هذا الرأي نسبة 99% من محبي العاب جاتا، والذي يملكون خبرة واسعة في تلك الألعاب نظرا لكثرة تجاربهم فيها. أما إن لم يكن لديك خلفية مسبقة عن جاتا، وتحديدا لعبة جاتا 1 وجاتا 2 على الكمبيوتر وجهاز البلاي ستيشن، فإن لعبة جاتا 3 هي لعبة تقمص شخصية البطل الذي يقوم بأدوار مختلفة من إطلاق الرصاص وركوب المركبات المختلفة من سيارات ودراجات بخارية وغيرها والقيام بأدوار أخرى مختلفة.

وتبدأ اللعبة مع ذلك المجرم المجهول الذي يوجد في وسط أحداث عملية السطو المسلح على بنك. وأنت هنا تحاول الهروب من الشرطة وتواجه في عملية الهروب الكثير من المغامرات والتحديات والاصطدام بسيارات الشرطة وإطلاق النيران. وبعد أن تنجح في الهروب، تتاوم مع صديقك 8-Ball لكي تبدأ حياة جديدة وتكون واحدا من أفراد عصابة المافيا الإيطالية. ومنذ ذلك اللحظة، تقودك اللعبة إلى رحلة ملحمية من مجموعة من المهام غير المتشابهة التي تواجه فيها مختلف التحديات التي تتعلق الجريمة المنظمة بالتعاون مع المافيا الإيطالية والمافيا اليابانية كذلك.

تحميل لعبة جاتا 3
السيارات في لعبة جاتا 3

وفي البداية  ،تتعامل مع مدينة ليبرتي الملحمية التي يتم تقسيمها إلى ثلاثة مناطق أساسي؛ وهي منطقة حضارية كبيرة، ومنطقة صناعية وتجارية، ومنطقة ضواحي المدينة. وكل منطقة من هؤلاء تتميز بالجرافيك والبصريات الخاص بها والذي يميزها عن المنطقتين الأخرتين.

وما يميز تحميل لعبة GTA 3 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير عن باقي ألعاب السلسلة هو حجم الشخصيات التي تقابلها فيها، بالإضافة إلى المشاهد التي تجدها عندما تلعب، وأيضا القصة التي تتعلق بكل مهمة تقوم بها، سواءا كانت القصة طويلة أو قصيرة. فهذا الأمر يتوقف على طبيعة المهمة. وسف تجد كلاعب في تلك اللعبة ان الشخصيات التي توجد في الساحة التي تلعب فيها واقعية إلى حد كبير، ويرجع الفضل في تلك النقطة إلى الجرافيك الذي استطاع ان يظهر الشخصيات بشكل واقعي لافت للنظر.

تحتوي اللعبة على وسط وبداية ونهاية. ويوجد في اللعبة شخصيات محورية، وهي تلك الشخصيات التي تقود زمام الأمور في اللعبة، بل أن لها مهام مهمة اخرى تتفرد بها عن غيرها، وهي مهمة حكي القصة التي تتعلق بالمهمة التي تخوضها في الوقت الحالي. فلابد يا صديقي في تحميل لعبة جاتا 3 ألا يشغلك الكثير من الأمور الفرعية التي تجدها في اللعبة، وتركز فقط على المهمة التي تقوم بها حاليا وعلى طبيعتها وكيفية انجازها.

وعلى سبيل المثال، فقد تجد نفسك مشت الذهن في بداية اللعبة عندما تقوم باختيار المهمات الفرعية تغوص فيها، وتكتشف أن جدواها ليست على مستوى الفائدة القادمة منها. وهذا لا ينفي أن هذه المهمات الفرعية تحتوي على بعض المميزات التي لا ينبغي أن نتجاهلها، مثل السيارات الفارهة حديثة الامكاينات. إضافة إلى اسلحة حديثة سوف يكون لها وقع ممتع جدا عليك عندما تجربها.

فإن اردت ان تتذوق بعض المتعة المختلفة في لعبة جاتا 3، فيمكنك ان تلعب بعض من هذه المهمات الفرعية، وتنمي ايضا قدرتك في الهروب وركوب السيارات وإطلاق النيران. ومن ثم ترجع مرة أخرى المهمات التي تتعلق بقصة اللعبة، وهي تلك المهمات الأساسية فيها. وكلما زادت مهارتك في اللعبة،كلما كانت سرعتك اكبر في انجاز المزيد من المهمات، وهذا بالتأكيد سوف يشجعك على الدخول في المزيد من المهمات الاخرى. ولكن احذر يا صديقي، فمثل تلك الأمور سوف تؤدي بك في إدمان اللعبة، وهذا شيء غير محمود. لذلك، أنصحك أن تخصص وقت معين لتلعب فيه اللعبة.

gta 3 تحميل
مهمات لعبة جاتا 3

مميزات لعبة جاتا 3

  • تحتوي اللعبة على أنواع مختلفة من الأسلحة الحديثة التي من النادر ان تجدها في أي سلسلة أخرى من سلسلة العاب جاتا. وهذا بخلاف السيارات والمركبات المختلفة.
  • حجم اللعبة صغير ومناسب لمعظم أجهزة الكمبيوتر على اختلاف انظمة الويندوز بها سواء كانت قديمة او الأحدث.
  • تمتلك اللعبة قدرة رائعة في جعل تحرك الشخصيات فيها وباقي العناصر أكثر سلاسة عن مثيلاتها في الألعاب الأخرى، مما يزيد من ديناميكية اللعبة السرعة فيها.
  • لديك قائمة كبيرة من الأشياء والأفعال التي يمكنك إجراؤها بالسيارة التي تحصل عليها في لعبة جتا 3؛ ومنها يمكنك ركوب السيارة والخروج منها في حالة الاحتراق والتوجيه والتسريع واستخدام الفرامل وغيرها من الأشياء التي يمكنك فعلها بداية من الأشياء البسيطة إلى الأشياء الأكثر تقدما.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى