.
العاب كمبيوتر

تحميل لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas كاملة للكمبيوتر

تحميل لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas كاملة للكمبيوتر. هي لعبة رائعة من العاب جاتا الشهيرة. وتعتمد على فكرة معارك العصابات التي تدور في أرجاء وشوارع المدينة. حيث تتفاعل كلاعب مع قصة اللعبة والمهمة التي توكل بها. فتتفاعل مع المارة في الشوارع. وتركب السيارات والدراجات البخارية لكي تنفذ مهماتك أو تهرب من المواقف الصعبة التي تواجهك مع أفراد العصابات المتعاونين معك وغير المتعاونين أيضا.

لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر. هي لعبة مشوفة ومثيرة. فهي نسخة من نسخ اللعبة الشهيرة التي لاقت استحسان محبي اللعبة في الشرق الأوسط، ولاسيما محبي لعبة جاتا المصرية. حيث وجدوا في تحميل لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas كاملة للكمبيوتر كل العناصر الرائعة التي يحبونها فيما يتعلق باطلاق النيران على المنافسين والهرب من الشرطة والعصابات الأخرى التي تتنافس مع عصابتك في حرب الشوارع.

جاتا سان اندرس

تحميل لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas كاملة للكمبيوتر

اسم اللعبة GTA San Andreas
الذاكرة العشوائية المطلوبة (الرامات) 2 جيجا بايت
المساحة الفارغة المطلوبة على الجهاز 4 جيجا بايت على الأقل
كارت الجارفيك  NVIDIA GeForce 8600 GT with 256 MB VRAM / ATI Radeon HD 2600 with 256 MB VRAM / Intel not supported
DirectX  Version 9.0c

ولتحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر، انقر على الرابط التالي.

نبذة عن اللعبة

تتابع في هذه اللعبة قصة كارل جونسون. فهو بطل القصة الذي عاد مؤخرا لمدينة لوس سانتوس الخيالية لدفن والدته. وأثناء عودته لمنزله يتم القبص عليه عن طريق الضابط العنيد الذي يريد أن يضمن ولاءه له. وبعد فترة، يتواجد كارل مع مجموعة من الأفراد الذين يتعاون معا في تشكيل عصابي. ومن هنا يعيش معهم حياة البلطجة والبقاء للأقوى ومن يسيطر أكثر. فتعتبر هذه الشخصيات، إلى جانب شخصية كارك، بمثابة المكون الأساسي لقصة اللعبة. وتعتبر عامل حفاز لكي يعلبها اللاعبين الذين يهتمون بجانب القصة في اللعبة التي يودون أن يلعبونها. فالحبكة الدرامية لقصة اللعبة تمت كتابها بابداعية رائعة ظاهرة حقا. وأيضا تم تمثيل ذلك على الشخصيات التي تلعب بظريقة ممتازة.

نبذة عن اللعبة

واجه الشرطة عند تحميل لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas كاملة للكمبيوتر

بما أنك ستكون أحد أفراد العصابة التي لا تفعل سوى الأشياء البغيضة، فمن المنطقي، والذي يجب أن تعه في اعتبارك عند تحميل لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas كاملة للكمبيوتر، هو أنك ستكون ملاحقا من قبل الشرطة. لذلك، وجب علي عزيزي القاريء أن أحذذرك من الشركة لأن المواجهة معها لن تكون سهلة كما تتوقع. حيث تستخدم اشرطة أحدث انوع السيارات والمركبات بشكل عام. بل إن الأمر تطور معها أكثر من ذلك. حيث تستخدم الشرطة الطائرات المرواحية (الهليكوبتر) لملاحقة العصابات اليت انت واحدا منها.

مميزات وعيوب لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر

وقد نجحت شركة روكستار المطورة للعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر في أن تختار شخصيات حقيقية ليقومون بالتمثيل الصوتي لشخصيات اللعبة. وهذا طبع عليها بالفعل المزيد من الواقعية. فقد تم تقديم أصوات الشخصيات الرئيسية في اللعبة على أعلى مستوى؛ مثل سخصية كارل جونسون وشخصية الضابط الفاسد وشخصيات اللعبة الأخرين. فقد اهتمت الشركة المطورة بهذا الجانب.

مميزات وعيوب لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر

وكما كان الاتقان عامل أساسي في تنفيذ أصوات شخصيات اللعبة وباقي عناصرها أيضا. فقط كان للاتقان مكانا موقرا فيما يتعلق ببصريات اللعبة. فعند تحميل لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas كاملة للكمبيوتر، تجد هذا الأمر جليا في تحركات الشخصيات. مع سهولة التحكم في الشخصية التي تلعب بها في اللعبة. وبالطبع تجد أن هذا كله يصب في مصلحة المتعة والاستمتاع الكامل باللعبة والدخول في أجوائها سريعا. ولكن لا نغفل يا صديقي أنه بالنسبة لتصميم الشخصيات، فأنا أرى أنه كان من الممكن أن تمثل بشكل أفضل من ذلك كما تم تمثيل الأصوات. ولكن قد يرجع السبب في ذلك أن اللعبة مصممة لمعظم أجهزة الكمبيوتر على اختلاف امكانياتها. لهذا، فمن الطبيعي أن تجد فيها بعض القصور بالنسبة لجانب الجرافيك. ولكن بالنسبة لتحركات الشخصيات الأساسية أو الفرعية، فتعتبر مقبولة إلى حد ما.

واستكمالا للحديث أكثر عن بصريات اللعبة. فهناك بعض العناصر التي لنا آراء فيها أيضا. فلم يتم تعيين الإضاءات بالشكل الصحيح وفقا للوقت الفعلي المفروض في اللعبة. وكذلك لم يتم تضمين بعض الكلمات التوضيحية التي يحبها أي لاعب في اللعبة لكي تسهل عليه الانتقال من مكان لأخر. ففي بعض الأحيان، وعند تحميل لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas كاملة للكمبيوتر، تجد أنه عليك أن تجرب طريقا ما لتصل إلى المكان المحدد لتنفيذ مهمة معينة. وقد تجد أن الشارع الذي سلكته يبعدك عن المهمة بناءا على الخريطة المصغرة التي توجد على جانب الشاشة من الأسفل. فتضطر إلى أن تجرب مجموعة من الشوارع حتى تصل إلى المكان المراد.

ولكن قد يرجع السبب في هذا، وقد قلت لك في السطور السابقة، أن مطوري اللعبة أرادوا أن يخففوا في عناصرها قدر المستطاع لتتلاءم مع جميع أجهزة الكمبيوتر أو معظمها، حتى الضعيف منها. ولكن، في اعتقادي أن الشركة المطورة تبلي بلاءا حسنا في هذا الجانب لكي تتقي كل الأخطاء في النسخ الحديثة من اللعبة. ففي نسخة سان اندرس من لعبة جاتا تتوفر بعض العناصر الرائعة من البصريات التي حتما ستشد انتباهك يا صديقي. فعندما تتجول بشخصية كارل جونسون أو أي شخصية موجودة مترجلا أو داخل سيارة أو على دراجة بخارية، فانظر إلى الحوائط وتابعها من جانب حب الفضول. فستجد عليها الكثير من البوسترات الاعلانية واللوحات الاعلانية المعدنية التي تتميز بها أي مدينة من المدن الكبيرة المزدحمة مروريا والمزدحمة بالسكان والمارة أيضا.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى